الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا موظف عسكري في الحرس الوطني
    وزوجتي معيده في جامعه وطلع له ابتعاث للماليزيا والقبول
    حق الماجستير وصل
    هل اقدر اطلع معه مرافق يسموحون لي في اجازه طويله ما ابي منهم لا راتب ولا خدمه بس هم يوافقون اولا
    وهل اقدر ادرس لغه او اي شي ابيه علي حسابي او فيه مشكله قلت اتعلم لي شي هناك يفيدني هنا ياليت احد يقول شي في موظوع الاجازه عشان افرح الاهل لانهم شوي متشائمين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه المنوره2014
    اختي في حالة ان زوجك اجنبي فأنه سوف يصرف له فقط راتب والملحقيه لن تدفع له رسوم الدراسه
    فيزه اف توا ممكن يدرس لغه عادي
    ولاكن السؤال هل لكم مصدر دخل من السعوديه لان المكافئه لن تكفيكم

المكافئه مرافق مع مبتعث ٣٣٠٠ تقريبا وسعر المعهد بالشهر ١٢٠٠ دولار وسكن ٩٠٠ واحسب المواصلات وغيرها من المصاريف
    حاولي تختاري دولة مكافئاتها عاليه وماتكون غاليه كثير في حال اعتمادك علي المكافئه فقط

شكرا ع الرد
    بس مافهمت الاخ اللي قبلك قال لايستطع ان يدرس اللغه وانت قلت يدرس لغه عادي كيف يعني يدرس اللغه بفلوسه او ع حساب البعثه علما انا اقصد اللغه فقط بدوام جزئي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة 1410
    شكرا ع الرد
    بس مافهمت الاخ اللي قبلك قال لايستطع ان يدرس اللغه وانت قلت يدرس لغه عادي كيف يعني يدرس اللغه بفلوسه او ع حساب البعثه علما انا اقصد اللغه فقط بدوام جزئي

عزيزتي الملحقيه لا تتكفل بالرسوم الدراسيه للزوجه او الزوج الأجنبي + يدرس ع حسابه من مكافأة المرافق ان استطاع ذلك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    عزيزتي الملحقيه لا تتكفل بالرسوم الدراسيه للزوجه او الزوج الأجنبي + يدرس ع حسابه من مكافأة المرافق ان استطاع ذلك

طيب اذا بيدرس ع حسابه لازم يجيب قبول في معهد و ضمان مالي
    وياليت تقولي اسعار المعاهد تترواح من كم في امريكا
    7 "
  5. السلام عليكم
    استفسار ياليت اللي عنده خلفيه يفيدنا
    انا بقدم عالبعثه ان شاء الله انا واختي بمدينة يتواجد فيها اخوي
    لكن ما ابغاه هو المرافق ابغى الوالد هو مرافق لنا لان كل شهرين يبغى يجينا ونبغى راتب المرافق يمشي له لنستفيد منه بحجز التذكرة كل شهرين , هل بيمنعون ان الوالد مرافق ما دام اخوي موجود بنفس المدينة ؟
    واذا مسموح يكون الوالد مرافق لنا هل يستطيع العوده للسعودية وكل شهرين يجينا ؟؟ ولا يشترط الاقامه الدائمه معنا ؟
    7 "
9 من 430 صفحة 9 من 430 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.