الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. شباب انا مرافق لزوجتي لكن لظروف معينة طلقت وحاليا بالسعودية لكن ما زلت مرافق في البوابة

درست تققريبا بأمريكا 6 شهور .. هل بامكاني العودة للدراسة كمبتعث ولا لازم ادرس ع حسابي الخاص زي باقي الطلبة
    7 "
  2. السلام عليكم..

انا مبتعثة من عملي و مرافقي اخوي.. وابيه يطلع بيفيزا f1 من البداية..

طلعت شهادة بنكية ب ٤٠ الف ريال.. و قدمت له معهد و قبلوه وارسلوا لنا I20..

الان اجراءات الفيزا..
    سددنا السيفيس..
    وبنحجز موعد للسفارة..

هل يحتاج اخوي شهادة بنكية أخرى موجهة للسفارة ؟
    الشهادة مطلعتها من حسابي انا، هل يحتاج يذكرون اسمه بالشهادة اني راح اتكفل بدراسته ؟
    هل ٤٠ الف ريال كافية والا قد يعرض للرفض ؟

علما ان الشهادة بنكية شكلية، ومجرد وصولنا لامريكا بتعطيه الملحقية ضمان مالي كونه محرم.

تحياتي،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ooh
    السلام عليكم..

انا مبتعثة من عملي و مرافقي اخوي.. وابيه يطلع بيفيزا f1 من البداية..

طلعت شهادة بنكية ب ٤٠ الف ريال.. و قدمت له معهد و قبلوه وارسلوا لنا I20..

الان اجراءات الفيزا..
    سددنا السيفيس..
    وبنحجز موعد للسفارة..

هل يحتاج اخوي شهادة بنكية أخرى موجهة للسفارة ؟
    الشهادة مطلعتها من حسابي انا، هل يحتاج يذكرون اسمه بالشهادة اني راح اتكفل بدراسته ؟
    هل ٤٠ الف ريال كافية والا قد يعرض للرفض ؟

علما ان الشهادة بنكية شكلية، ومجرد وصولنا لامريكا بتعطيه الملحقية ضمان مالي كونه محرم.

تحياتي،
    وعليكم السلام ورحمة الله

نعم خذي معك شهادة بنكية له لموعد السفارة .. رغم إنه غالبا السفارة تكتفي بالضمان المالي للمبتعثة الأساسية لمعرفتهم بالاجراءات المتبعة لكن أحيانا يطلبون شهادته البنكية .. فالاحتياط واجب
    وموفقة بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.uk
    السلام عليكم .. شباب انا مرافق لزوجتي لكن لظروف معينة طلقت وحاليا بالسعودية لكن ما زلت مرافق في البوابة

درست تققريبا بأمريكا 6 شهور .. هل بامكاني العودة للدراسة كمبتعث ولا لازم ادرس ع حسابي الخاص زي باقي الطلبة
    بالتأكيد لا .. لأنك انفصلت عن المبتعثة الأساسية.
    بإمكانك الدراسة على حسابك الخاص ومن ثم طلب الالتحاق بعضوية البعثة
    او الانتظار حتى المرحلة القادمة ان كانت الشروط تنطبق عليك.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    بالتأكيد لا .. لأنك انفصلت عن المبتعثة الأساسية.
    بإمكانك الدراسة على حسابك الخاص ومن ثم طلب الالتحاق بعضوية البعثة
    او الانتظار حتى المرحلة القادمة ان كانت الشروط تنطبق عليك.
    اشكرك على الرد اولا .. لكن انا ما زلت مدرج كمرافق في البوابة .. هل استطيع اكمال ما درسته بطريقة او بأخرى .. بدون الدراسة على حسابي الخاص او الدراسة كمرافق
    7 "
  6. سلام عليكم ..
    انا صراحة عندي مشكلة غالبا بتصادف البنات ألا وهي المحرم ..
    يعني أنا أصغر أخواني لسا باقي سنة من دراسته الجامعية ويخلص وفي أخويا الكبير موافق بس طبعا محيقدر يقعد معايا في البعثة يعني في عايلته وزي كدا يروح ويرجع
    بس هل روحته ورجعته بتأثر عليا في بعثتي لانو مااااافي أحد من أخواني يقدر يقعد معايا على طووووووول
    الله يسعدكم ابى اقتراحات ونصايح بصراحه نفسسسي اكمل دراستي وانا مقدمة عالمرحلة العاشرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham A.B
    سلام عليكم ..
    انا صراحة عندي مشكلة غالبا بتصادف البنات ألا وهي المحرم ..
    يعني أنا أصغر أخواني لسا باقي سنة من دراسته الجامعية ويخلص وفي أخويا الكبير موافق بس طبعا محيقدر يقعد معايا في البعثة يعني في عايلته وزي كدا يروح ويرجع
    بس هل روحته ورجعته بتأثر عليا في بعثتي لانو مااااافي أحد من أخواني يقدر يقعد معايا على طووووووول
    الله يسعدكم ابى اقتراحات ونصايح بصراحه نفسسسي اكمل دراستي وانا مقدمة عالمرحلة العاشرة
    نصيحتي لك خلي اخوك الكبير محرمك واذا رحتوا بلد الابتعاث وفتحتي ملفك لا ترفقينه معاك ، وبكذا الوزاره مابتصرف له مكافأه ولا بتسالك عنه واذا استقريتي يرجع هو السعوديه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    نصيحتي لك خلي اخوك الكبير محرمك واذا رحتوا بلد الابتعاث وفتحتي ملفك لا ترفقينه معاك ، وبكذا الوزاره مابتصرف له مكافأه ولا بتسالك عنه واذا استقريتي يرجع هو السعوديه
    اكييييييييييد الكلام دااا خلااص بدي ارتاح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd.uk
    اشكرك على الرد اولا .. لكن انا ما زلت مدرج كمرافق في البوابة .. هل استطيع اكمال ما درسته بطريقة او بأخرى .. بدون الدراسة على حسابي الخاص او الدراسة كمرافق
    انفصالك عن المبتعثة يعني نهاية مرافقتك لها.
    وطالما أنك كنت مرافق دارس .. ستكتشف الملحقية لاحقاً عدم وجودك في بلد الابتعاث
    وستُلغي مكافآتك وبقية مستحقاتك إضافةً لتحويلك إلى مرافق غير مستمر
    + في حال رغبت بالدراسة على حسابك الخاص .. بإمكانك الاستفادة من شهادة اللغة لآخر مستوى تم انجازه
    وهذا يعني اختصار الـ 6 أشهر التي قمت بدراستها سابقاً.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    انفصالك عن المبتعثة يعني نهاية مرافقتك لها.
    وطالما أنك كنت مرافق دارس .. ستكتشف الملحقية لاحقاً عدم وجودك في بلد الابتعاث
    وستُلغي مكافآتك وبقية مستحقاتك إضافةً لتحويلك إلى مرافق غير مستمر
    + في حال رغبت بالدراسة على حسابك الخاص .. بإمكانك الاستفادة من شهادة اللغة لآخر مستوى تم انجازه
    وهذا يعني اختصار الـ 6 أشهر التي قمت بدراستها سابقاً.
    مو بس كذا للاسف الشديد
    الملحقيه الان اصبحت تراجع الحسابات وتطلب مبالغ نقديه مرتجعه في حال اكتشاف الصرف المخالف للانظمة ( مثلا طالبه مرافقها يسافر كم شهر ويرجع يحاسبونه على الايام )
    وذلك بسبب ان المرافق غير متواجد
    اعاتكم الله وان شاء الله ماتصير عليكم مطالبات ماليه وتمشي اموركم ومن الافضل اغلاق الملف بالتفاهم مع الملحقية لان المصاريف راح تقع على راس المبتعثه
    ان كان الصرف مستمر اما اذا كان متوفق فلا مشكله
    7 "
94 من 430 صفحة 94 من 430 ... 448993949599144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.