الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    اخوي احمد شكلك ما شاء الله فاهم بحالات المرافق و مشاكله وجزاك الله خير عالتوضيح لنا

المهم كيف اجراءات تمديد ال I-20 للمرافق بسيطه ولالا ؟

لاني بجيب قبول لمرافقي بشهادة بنكية تغطي ثلاث اشهر واذا رحت هناك وحصلت عالضمان المالي مددت له الi-20
    والسبب طبعا انه صعب اجيب قبول يغطي سنه كاملة بسبب انه المبلغ اللي طالبه المعهد كبير جدا
    ولو ارفقت القبول للملحقيه بيعطوني ضمان يكفي بس الثلاث شهور ؟
    ولا كيف ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مافهمت عليك ولكن .. الضمان المالي اللي من الملحقية يغطي مدة دراسته وإذا بغى يمدد يمدد بنفس الضمان ولو المعهد طلب ضمان مالي آخر يعطونه عادي

( توكلت على الحي الذي لا يموت )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    مافهمت عليك ولكن .. الضمان المالي اللي من الملحقية يغطي مدة دراسته وإذا بغى يمدد يمدد بنفس الضمان ولو المعهد طلب ضمان مالي آخر يعطونه عادي

انا راسلت المعهد ووضحو لي انه بيعطوني قبول ٣ اشهر واذا وصلت واعطيتهم الضمان المالي مددو لي

طيب المشكلة الان انه في البدايه اطلب من المحلقية يعطوني ضمان عشان التمديد ؟ لانه لو بيعتمدو فقط عالاي توني بيعطوني ضمان لثلاثه اشهر فقط !

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    انا راسلت المعهد ووضحو لي انه بيعطوني قبول ٣ اشهر واذا وصلت واعطيتهم الضمان المالي مددو لي

طيب المشكلة الان انه في البدايه اطلب من المحلقية يعطوني ضمان عشان التمديد ؟ لانه لو بيعتمدو فقط عالاي توني بيعطوني ضمان لثلاثه اشهر فقط !

الآن فهمت لك أختي

التمديد يكون قبل انتهاء مدة دراسة اللغة بشهر افضل ومع تمديد الدراسة تحتاجي ورقة من معهدك اسمها verification letter ترسليها للملحقيه ويكمل زوجك اللدراسة بشكل طبيعي

*معلومة إضافية هذي الطريقة بعد يقدر يطبقها المبتعث الأساسي اذا يبي يمدد اللغة بعد يرسل ورقة verification letterعشان ما يوقفوا مكافأته

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    الآن فهمت لك أختي

التمديد يكون قبل انتهاء مدة دراسة اللغة بشهر افضل ومع تمديد الدراسة تحتاجي ورقة من معهدك اسمها verification letter ترسليها للملحقيه ويكمل زوجك اللدراسة بشكل طبيعي

*معلومة إضافية هذي الطريقة بعد يقدر يطبقها المبتعث الأساسي اذا يبي يمدد اللغة بعد يرسل ورقة verification letterعشان ما يوقفوا مكافأته

الله يعطيك العافيه يارب
    حلو فهمت انه بيعطون اخوي ضمان تبعا للقبول اللي معه وبعدها يدرس وقبل انتهاء قبوله بشهر يطلب تمديد

شكراااا

كل يوم اكتشف اشياء غريبه الله يعين ^^

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    الله يعطيك العافيه يارب
    حلو فهمت انه بيعطون اخوي ضمان تبعا للقبول اللي معه وبعدها يدرس وقبل انتهاء قبوله بشهر يطلب تمديد

شكراااا

كل يوم اكتشف اشياء غريبه الله يعين ^^

العفو من سأل ما ضاع .. طلع المرافق اخوك معليش.. (خطأ مطبعي)

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rtariq
    السلام عليكم
    عندي استفسار 1- هل المرافق الموظف في قطاع خاص لازم يجب ورقة تفرغ ؟
    2- هل اقدر اخذ اخوي مرافق وعمره 17 سنه؟
    ١- اذا كان المرافق يرغب بدراسة اكاديمية يجيب إثبات اجازة دراسية او تفرغ (استقالة) او برنت من الأحوال المدنية عن المهنة انه طالب او غير موظف
    ٢- المرافق لا يقل عمره عن ١٨ سنة .

7 "
  7. [QUOTE=ahmed_ra;1062605106]١- اذا كان المرافق يرغب بدراسة اكاديمية يجيب إثبات اجازة دراسية او تفرغ (استقالة) او برنت من الأحوال المدنية عن المهنة انه طالب او غير موظف

اشكرك اخوي لتفاعلك
    بالنسبه للسؤال الأول المرافق لا يريد الدراسة بل مجرد مرافق هل يجب له ان يحضر إجازة تفرغ
    جزاك الله خير
    7 "
  8. [QUOTE=Rtariq;1062605124]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    ١- اذا كان المرافق يرغب بدراسة اكاديمية يجيب إثبات اجازة دراسية او تفرغ (استقالة) او برنت من الأحوال المدنية عن المهنة انه طالب او غير موظف

اشكرك اخوي لتفاعلك
    بالنسبه للسؤال الأول المرافق لا يريد الدراسة بل مجرد مرافق هل يجب له ان يحضر إجازة تفرغ
    جزاك الله خير
    لا مايحتاج .. فقط يقدم (فيزامرافق)

7 "
  9. السلام عليكم
    راح أقدم بإذن الله على المرحلة العاشرة, وراح يكون المرافق أبوي.
    السؤال الأول: عادي يرجع أبوي بعد شهر من وصولنا لبلد الابتعاث؟ لأني سمعت كثيير مرافقين رجعوا؟
    السؤال الثاني: أنا أخوي مبتعث بأمريكا, فيه إمكانية انه يصير هو محرمي ونعفي الوالد؟

سالفة المحرم سالفة : (, لازم تبهذلين أبوك واخوانك معك عشان تسوين اللي تبين.
    7 "
3 من 430 صفحة 3 من 430 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.