الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JIC-ELET
    السلام عليكم

استفساري بسيط بس أحتاج خبير يجاوبني عليه لأني بآخذ بكلامه من الآن ..

أنا إنسان ملكتي بعيد عيد الأضحى إن شاء الله .. حالياً أبي أقدم ع الماستر وخطيبتي تبي تقدم بعد ع الماستر كل شخص لحاله .. ونبي أنا وياها بنفس المكان والجامعه..

أنا ما أدري كيف الوضع هل نرتب رغباتنا سوى .. هل أضيفها كمرافقه حالياً ؟ بس ما معاي كرت يثبت إنها زوجتي ..

هل أصبر وأضيفها بعدين بس ع كذا يمكن تصير أشياء لو تجنبناها من البداية أفضل.. يعني مشتت ما أدري إش أنسب طريقة أمشي فيها..

أبي نصيحة من بعد إذنكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

اذا انت مستوفي للشروط قدم ع الماستر ..
    و إذا هي مستوفيه للشروط تقدم ع الماستر ..

في حال القبول النهائي .. تقوم هي بوضع بياناتك اثناء اصدار قرار الإبتعاث , حتى تصدر القرار

و اثناء وجودكم في بلد الإبتعاث .. تقوم بإضافتك كمرافق بشرط ارفاق قرار ابتعاثك حتى لا يتم اعطائك مكافأة مرافق و البالغه 1606 دولار و إنما تحصل على مكافأة مبتعث 1847 دولار

او لا تقوم بإضافتك كمرافق و انا مع هالحل الحقيقه .. حتى لا تكون بعثتك مرتبطه معها , و ما تدخل في موضوع فصل بعثه المرافق و و و

اخيراً .. سواءً اضفتها الآن او بعد مدة .. لن تحدث لك اي عوائق ابداً ان شاء الله ..

شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

بالتوفيق ..!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زينب.ن
    اخوي رايق بالنسبه لخروج المرافق الغير دارس
    في اكثر من استفسار جاوبت مشكوراً ( انه ما يوضع اسمه في الملف )
    مافهمت كيف مايوضع في الملف ، اي ملف ومتى

ملف الطالب في ملحقية بلد الإبتعاث ..

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    الحين انا سجلت في المرحله العاشره متى يظهر الترشيح ووش المرحله اللي بعد التسجيل

بعد مرحلة التسجيل .. يتم إستدعاء المرشحين مبدئياً لمرحلة التدقيق

بالتوفيق ..!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Afnan_a
    بالنسبة لإضافة المرافقين .. هل بالإمكان التعديل عليها مستقبلًا بحيث يتم اضافة مرافقون اخرون ؟؟

نعم بإمكانك عمل ذلك .. اثناء اصدار قرار الإبتعاث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.dalo
    السلام عليكم عندي استفسار بخصوص المرافق هل عادي أغير المرافق قبل إصدار قرار الابتعاث وبعد مرحله التدقيق لظروف خاصه
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

نعم تستطيع تغييره اثناء اصدار قرار الإبتعاث ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    اخواني و اخواتي انا مرافقي و هو أخويا طالب جامعي و حيتخرج مع نهاية الترم الاول هل في إشكالية ولا لا؟
    لا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    السلام عليكم ..
    انا متورطه فالمحرم زي اغلب المبتعثات
    قريبتي بتروح بعثه وابوها محرمها وانا بروح معاهم
    كان المفروض ابوي يروح يوصلني ويرجع بس من شروط الملحقيه لما تفتحلي الملف هي اجازه تفرغ لابوي بكامل وقت دراستي طبعا ابوي موظف حكومي ومايقدر
    وماعندي محرم غيره الا اخوي الصغير باخر سنة بالثانوي بس كمل ال18 ..أقدر اخذه معاي اسبوع لما افتح ملف مبتعث ويرجع السعودية يكمل دراسته ؟ ولا كمان هو بيطلبون اثبات انه متفرغ؟
    شيء ثاني لو رجع محرمي بيقطعون مكافأته ولالا ؟
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

فتح الملف لا يجبرك بأن ترفقي اي بيانات عن المرافق حتى و إن وجدت خانات خاصه بالمرافق اثناء فتح الملف .. لا تقومي برفعها و سيتم فتح الملف بشكل طبيعي

لأنه حتى لو قمتي برفع اوراق المرافق .. فالملحقيه لن تنظر إليها فقط ستنظر لأوراقك .. و إن اردتِ اضافة مرافق فسيتم ذلك بعد فتح الملف

اذا قريبتك والدها محرم لك .. تستطيعين ارفاق بياناته اثناء اصدارك لقرار الإبتعاث و ستتم الموافقه على ذلك

اما اذا كان لا يعتبر محرم لك .. فالجواب سهل جداً و هو :
    تقومين بإصدار جواز سفر - تأشيرة - لوالدك + التعهدات الخاصه بالمرافق

و بعد اصدار القرار .. يقوم والدك بإعطائك [ تصريح الإذن بالسفر ] من خدمة أبشر الإلكترونية .. و تستطيعين السفر لوحدك و فتح ملفك بشكل طبيعي

بالتوفيق ..!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    تم بحمد لله التسجيل لكن في شي كثير قلقني المرافق الله يسهل امره اللحين انا حاطه الوالد علما اني راح يتغير خلال الشهور القادمة
    الاشكال عندي الوالد حاليا موظف حكومي وخايفه ما يتم القبول بناء على انه موظف حكومي؟
    الشي الثاني هل في الملتقيات يطلبو بينانات المرافق النهائية؟؟؟

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا
    ج1- المرافق ليس له علاقه بقبولك او رفضك في البعثه ..
    ج2- لا ..

بالتوفيق ..!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    الترشيح البعض يقول بعد انتهاء التسجيل باسبوعين وهذا يعتبر مبدئي لتدقيق الاوراق

طيب اذا كنت مستوفيه جميع الشروط كم نسبه القبول ؟؟
    و على اي اساس يتم الترشيح ؟
    اتمنى ما اكون طولت
    7 "
  6. ما قصرت يا Rayg_ الله يوفقك
    اللحين بالملتقى يطلبون جواز المرافق او اي شي يتعلق فيه لاني الى الان لم يتحدد انا حطيت الوالد لغرض التسجيل الى ان يحلها الله واخاف يجي الملتقى يقولون وين جواز سفر او افاده عمله او او او ياليت احد يفيدني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwah.A.G
    طيب اذا كنت مستوفيه جميع الشروط كم نسبه القبول ؟؟
    و على اي اساس يتم الترشيح ؟
    اتمنى ما اكون طولت
    نسبة القبول 100% + على أساس استيفاء الطالب كافة شروط الإبتعاث + المفاضله الأكاديمية فقط بين طلاب بكالوريوس الطب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    ما قصرت يا Rayg_ الله يوفقك
    اللحين بالملتقى يطلبون جواز المرافق او اي شي يتعلق فيه لاني الى الان لم يتحدد انا حطيت الوالد لغرض التسجيل الى ان يحلها الله واخاف يجي الملتقى يقولون وين جواز سفر او افاده عمله او او او ياليت احد يفيدني
    اللهم آمين , ولكِ بالمثل و اكثر ان شاء الله .. آشكرك

قمت بإجابتك اختي في الرد السابق .. الجواب رقم ( 2 ) .. و هو لن يطلبوا منك بيانات اي مرافق في الملتقيات , اعتماد المرافق النهائي سيكون اثناء اصدارك قرار الإبتعاث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer maram
    السلام عليكم سوالي مرافقي اخويا وع اساس فيزته تكون f2 بس يقدر من امريكا يغير فيزته ل f1 ويدرس وينضم للبعثه ولا كيف الإجراءات وشكرا
    فيزا F2 تُمنح لـــ [ الزوج - الزوجة - الأبناء ] فقط لا غير

بالنسبه لأخوك ان كان لايريد الدراسه في بداية مرافقته لك .. بل يريدها لاحقاً , يقوم بإستخراج فيزا سياحية [ B2 ] .. و يرافقك لبلد الإبتعاث
    اثناء تواجده في بلد الإبتعاث و قرر الدراسه , يقوم بإحضار I-20 من معهد في نفس مدينتك .. و يخاطب المعهد بأنه يريد تغيير الفيزا من سياحية إلى فيزا دراسية F1
    سيقوم بتعبئة ابلكيشن I-539 الخاص بتغيير حالة الفيزا + يدفع 200$ رسوم للسيفس .. و عملية التحويل تستغرق مابين الـثلاثة اشهر إلى الستة أشهر كحد اقصى ان شاء الله

بالتوفيق ..!

7 "
  8. السلام عليكم

سؤال :

انا محرمي عمي الي مسجل كمحرم لبنتها في ايرلندا ، هل لو صار محرمي لازم يكون هناك ولا عادي مافي مشكله علشان لو ما رحت ايرلندا ارفع خطاب انه محرمي هناك ؟
    ومتى اقدر اغير المحرم هل اقدر في وقت التدقيق ولا بعد الترشيح النهائي ولا لما اوصل لبلد الابتعاث؟

7 "
28 من 430 صفحة 28 من 430 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.