الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    اخ رايق ابداً ما كان القصد تشكيك في كلامك .. بس كلامك فرحني كثير وحل لي مشكله فكنت حابه اتاكد فقط .. شكراً وماقصرت جد فرحتني الله يجزاك كل الخير ويعطيك الف عافيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    سبحان الله !!! من أنتي ؟ أنتي أنا أم ماذا ؟ !!!!!!!!
    نفس الاسم وتاريخ الميلاد !
    لاتقولين تخصصك علم نفس وبتروحين كندا ان شاء الله ههههههههههه
    7 "
  2. هل بالإمكان تغيير المرافق بعد دراسه اللغه

حاليا اخي الاكبر بيطلع مرافق ليا وياخذ لغه ثم يطلب ضم للبعثه ,, واضيف اخي الاخر مرافق لي . هل يمكن ذلك ؟

وهل بسهوله ينضم اخي الاكبر للبعثه ويطلع زوجته مرافق ؟!

ماهي الفيزا للمرافق اذا حاب يكمل دراسه بعد اللغه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANAR JH
    هل بالإمكان تغيير المرافق بعد دراسه اللغه

حاليا اخي الاكبر بيطلع مرافق ليا وياخذ لغه ثم يطلب ضم للبعثه ,, واضيف اخي الاخر مرافق لي . هل يمكن ذلك ؟

وهل بسهوله ينضم اخي الاكبر للبعثه ويطلع زوجته مرافق ؟!

ماهي الفيزا للمرافق اذا حاب يكمل دراسه بعد اللغه ؟
    بجاوبك على اخر سؤال

- يطلع بفيزا طالب F1
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك اخوي رايق عساك طيب ان شاء الله ؟
    عزيزي في حال ان المرافق موظف حكومي وينوي تقديم الاستقالة والسبب انه يرغب بإكمال دراسته والعمل غير موافق على تقديم اجازة دراسية له ...

متى انسب وقت يقدم فيه استقاله؟ وما هو النموذج الذي يتم ارفاقه في حال اصدار قرار الاتبعاث ( نموذج الافادة بأنه غير موظف حكومي + برنت من الاحوال) او في نماذج اخرى؟
    (علماً بأن اجراءات الاستقالة تأخذ شهر)
    ( ومن المعلوم ان المبتعثة لا تستطيع اصدار قرار ابتعاث الا بعد افادة المرافق بأنه غير موظف حكومي في هذي الحالة)

اشكرك وتقبل تحياتي

(توكلت على الحي الذي لا يموت)
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

الحمدلله بأفضل حال ..

اجبت عن هذا السؤال بالتفصيل الممل عزيزي احمد في موضوعي الأخير بعنوان [ شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ] .. في جزئية اصدار قرار الإبتعاث

ان كان الموظف الحكومي يريد الإستقاله .. فيتم ذلك قبل شهر من قيام المبتعثه بإصدار القرار كما تفضلت انت و ذكرت انها تستغرق شهر و هذا صحيح فعلاً

اما عن طريقة إرفاق الأوراق اثناء اصدار قرار الإبتعاث .. فهذا اقتباس من موضوعي الاخير يبين كيفية إرفاق الأوراق يا عزيزي .. خذ فكرة

(2) إذا كان مرافق المبتعثه [ موظف حكومي ] .. و يملك " إجازة إستثنائيه " , فإن إرفاق الأوراق يكون على الشكل التالي :-

فقط التغيير في الصورة السابقه سيكون بدل إرفاق اجازه استثنائيه او دراسيه ... سيكون ارفاق صورة من الإستقالة

شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

بالتوفيق ..!

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اهلا اخي رايق
    انا اخوي موظف في قطاع حكومي وزارة العدل وحاب يروح معي كمرافق لكن مايعرف ايش هي متطلبات البعثه ماذا يفعل ؟!
    وشاكره لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    آهلين الماسه ..

فقط يحضر اجازه استثنائيه تغطي مدة ابتعاثك , او سنه قابله للتمديد .. عندها ستتم الموافقه ع اضافته كمحرم لك
    طبعاً لستِ بحاجه لتذكيرك انه يجب عليك توفير له : جواز سفر - تأشيره .. آلخ

ليست هناك متطبات .. فقط اثناء التدقيق تحضرين اصل جواز السفر الخاص به للمطابقه
    و اثناء اصدار القرار .. توفرين ما ذكرته سابقاً

بالتوفيق ..!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayg_
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

الحمدلله بأفضل حال ..

اجبت عن هذا السؤال بالتفصيل الممل عزيزي احمد في موضوعي الأخير بعنوان [ شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ] .. في جزئية اصدار قرار الإبتعاث

ان كان الموظف الحكومي يريد الإستقاله .. فيتم ذلك قبل شهر من قيام المبتعثه بإصدار القرار كما تفضلت انت و ذكرت انها تستغرق شهر و هذا صحيح فعلاً

اما عن طريقة إرفاق الأوراق اثناء اصدار قرار الإبتعاث .. فهذا اقتباس من موضوعي الاخير يبين كيفية إرفاق الأوراق يا عزيزي .. خذ فكرة

فقط التغيير في الصورة السابقه سيكون بدل إرفاق اجازه استثنائيه او دراسيه ... سيكون ارفاق صورة من الإستقالة

شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

بالتوفيق ..!

الله يعطيك العافية نعم صحيح قرأتها .. لكن الآن وضحتها لي أكثر .. مشكور وماقصرت
    7 "
32 من 430 صفحة 32 من 430 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.