الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم يا اخوان واخوات
    مبروك للجميع مو مصدقة لسا اني انقبلت ~…~
    المهم ماحطول عليكم عندي كم استفسارات بسيطة

١/اخويا المحرم بيدرس حاليا في مصر وافادوني انه مايحتاج يحضر التدقيق وكل الاوراق اللزمة هيا :صورة لجواز السفر +بطاقة الهوية وكلاهما متوفرة عندي ، في شي كمان احتاجه ؟؟؟!

٢/هل ضروري يحضر الملتقيات معايا او مايحتاج ؟؟

٣/كيف ومتئ يسحب من جامعته ؟ وبالنسبة لتخصصه في بلد الابتعاث هة يدور للجامعات ولا كيف <<<دي النقطة بالذات ارجوكم ابغئ شرح وااااااافي لها لانه قرات عنها ومافهمت شي :""

٤/قبولات المعهد والجامعات كتبتوا نبحث عنها بس مو عارفة الدولة طبعا ايش هيا،هل قصدكم ابحث عنها في كل من الدول الثلاثة الي اخترتها ؟

ولكم كل الشكر جميعا من اداريين واعضاء ومبتعثين واتمنى احصل اكثر من رد :""

كتبت ذا الاستفسار في موضوع استفسارات مابعد القبول المبدئي ومحد جاوبني
    ممكن تجاوبوني .....وعذرا عالازعاج >.<
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    السلام عليكم يا اخوان واخوات
    مبروك للجميع مو مصدقة لسا اني انقبلت ~…~
    المهم ماحطول عليكم عندي كم استفسارات بسيطة

١/اخويا المحرم بيدرس حاليا في مصر وافادوني انه مايحتاج يحضر التدقيق وكل الاوراق اللزمة هيا :صورة لجواز السفر +بطاقة الهوية وكلاهما متوفرة عندي ، في شي كمان احتاجه ؟؟؟!

٢/هل ضروري يحضر الملتقيات معايا او مايحتاج ؟؟

٣/كيف ومتئ يسحب من جامعته ؟ وبالنسبة لتخصصه في بلد الابتعاث هة يدور للجامعات ولا كيف <<<دي النقطة بالذات ارجوكم ابغئ شرح وااااااافي لها لانه قرات عنها ومافهمت شي :""

٤/قبولات المعهد والجامعات كتبتوا نبحث عنها بس مو عارفة الدولة طبعا ايش هيا،هل قصدكم ابحث عنها في كل من الدول الثلاثة الي اخترتها ؟

ولكم كل الشكر جميعا من اداريين واعضاء ومبتعثين واتمنى احصل اكثر من رد :""

كتبت ذا الاستفسار في موضوع استفسارات مابعد القبول المبدئي ومحد جاوبني
    ممكن تجاوبوني .....وعذرا عالازعاج >.<
    اولاً الف مبروك لك وعقبال الترشيح النهائي

١- الوثائق المطلوبة اثناء التدقيق بيحطوها لك الوزارة كاملة ومرتبة لما يرسلو لك الرسالة ومو لازم يكون المحرم موجود معك وقت التدقيق .

٢- لا مايحتاج

٣- وضحي اختي ، هل اخوك مقدم بعثه معاك وبينسحب من جامعته الا هنا ، او هو بيدرس على حسابه الخاص عشان نفيدك - اذا كان مقدم بعثه وانقبل خله ينتظر وصول الرسالة وبعدها يسحب ملفه من الجامعة - اما اذا كان على حسابه الخاص فراح تستفيدي من استفسارات الحساب الخاص اكثر من هنا

٤- اذا طلع لك الرغبة امريكا مثلاً ، وقتها انتي دوري لك معهد وجامعة معتمدين عند الوزارة بولاية من ولايات امريكا ، ولما تروحي الملتقى يعطوك ضمان مالي وبه تجيبي قبول المعهد .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    اولاً الف مبروك لك وعقبال الترشيح النهائي

١- الوثائق المطلوبة اثناء التدقيق بيحطوها لك الوزارة كاملة ومرتبة لما يرسلو لك الرسالة ومو لازم يكون المحرم موجود معك وقت التدقيق .

٢- لا مايحتاج

٣- وضحي اختي ، هل اخوك مقدم بعثه معاك وبينسحب من جامعته الا هنا ، او هو بيدرس على حسابه الخاص عشان نفيدك - اذا كان مقدم بعثه وانقبل خله ينتظر وصول الرسالة وبعدها يسحب ملفه من الجامعة - اما اذا كان على حسابه الخاص فراح تستفيدي من استفسارات الحساب الخاص اكثر من هنا

٤- اذا طلع لك الرغبة امريكا مثلاً ، وقتها انتي دوري لك معهد وجامعة معتمدين عند الوزارة بولاية من ولايات امريكا ، ولما تروحي الملتقى يعطوك ضمان مالي وبه تجيبي قبول المعهد .
    شكرررا جزاك الله خير
    ربي يبارك فيييك :")

لا هو مو مقدم بعثة حيكون محرم ليا فقط بس لازم طبعا يكمل تخصصه فبالتالي هو على حسابه الخاص
    حيطلع

في امكانية انه ينضم بعدين صح ؟؟
    وهل هو لازم من دحين يحضر الملتقيات للدارسين على حسابهم الخاص ؟؟لانه يدرس في مصر مايقدر يرجع حاليا عنده اختبارات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    شكرررا جزاك الله خير
    ربي يبارك فيييك :")

لا هو مو مقدم بعثة حيكون محرم ليا فقط بس لازم طبعا يكمل تخصصه فبالتالي هو على حسابه الخاص
    حيطلع

وهل هو لازم من دحين يحضر الملتقيات للدارسين على حسابهم الخاص ؟؟لانه يدرس في مصر مايقدر يرجع حاليا عنده اختبارات
    جزاكِ الله خيراً يا ايثار .. اسمحي لي سأجيب عنكِ ..
    - لا داعي لعودته. الملتقيات للمتقدمين الجدد ؛ لا للذين سافروا وهم الآن في بلد الدراسة.
    - للالحاق اطلعي على الرابط الآتي :
    http://sacm-usa.gov.sa/ArabicSACM/De...tstudying.aspx
    بالتوفيق اختنا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh

حيطلع

يقدر ينضم عن طريق مرافق بدون مايدرس على حسابه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    جزاكِ الله خيراً يا ايثار .. اسمحي لي سأجيب عنكِ ..
    - لا داعي لعودته. الملتقيات للمتقدمين الجدد ؛ لا للذين سافروا وهم الآن في بلد الدراسة.
    - للالحاق اطلعي على الرابط الآتي :
    http://sacm-usa.gov.sa/ArabicSACM/De...tstudying.aspx
    بالتوفيق اختنا.

اهاااا طيب كويس بس ماعنده شهادة لغة لكن لغته جيدة جدا ...يحتاج بختبر ايلتس او توفل صح؟؟

والالحاق دا اكون موفرة الاشياء المطلوبة في التدقيق ولا الملتقيات ؟
    وجزاك الله خير اختي ديستراكشين ربي مايضيع لك تعب والاخت ايثار وكل الي يساعدونا ويردوا علينا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssshosssh
    اهاااا طيب كويس بس ماعنده شهادة لغة لكن لغته جيدة جدا ...يحتاج بختبر ايلتس او توفل صح؟؟

والالحاق دا اكون موفرة الاشياء المطلوبة في التدقيق ولا الملتقيات ؟
    وجزاك الله خير اختي ديستراكشين ربي مايضيع لك تعب والاخت ايثار وكل الي يساعدونا ويردوا علينا
    واياكِ اختي. الالحاق يكون عند الاقبال على الدراسة الجامعية.
    اختبار الآيلتس او التوفل وغيرهم من شروط القبول في الجامعات.
    أنصحك بالاطلاع على المواضيع الموجودة في المنتدى؛ حول المرافقين وآلية انضمامهم وخلافه
    ستجدين كماً هائلاً من المواضيع المفيدة وبأدق التفاصيل .. بارك الله في أصحابها وفي جهودهم.
    بالتوفيق لكِ
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    واياكِ اختي. الالحاق يكون عند الاقبال على الدراسة الجامعية.
    اختبار الآيلتس او التوفل وغيرهم من شروط القبول في الجامعات.
    أنصحك بالاطلاع على المواضيع الموجودة في المنتدى؛ حول المرافقين وآلية انضمامهم وخلافه
    ستجدين كماً هائلاً من المواضيع المفيدة وبأدق التفاصيل .. بارك الله في أصحابها وفي جهودهم.
    بالتوفيق لكِ
    ايوة خلاص وصلت الفكرة تمام التمام ...ان شاء الله حشوف المواضيع ربي يسعدك

وجزيتم خيرا جميعا في هذا اليوم الفضيل الله يكتب للجميع كل خير ويوفقكم لما هو خير لكم في الدنيا والاخرة ويبارك فيكم ولكم ان شاء الله .
    7 "
  9. السلام عليكم
    الرجاء الرد على استفساري من اللي فهمته اني عادي اقدر اغير المحرم او المرافق لكن استفساري هو اخوي راح يكون مرافقي هل يقدر يلتحق بالبعثه ويدرس بكالوريوس على حساب البعثه طبعا
    يعني هو ماقدم عالبعثه بس راح يجي معاي مرافق يقدر اولا !! اذا يستطيع فاارجو منكم اخباري بالإجراءات !!
    7 "
112 من 430 صفحة 112 من 430 ... 62107111112113117162 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.