الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa_saad
    يعطيك العافيه، يعني كذا تروح علي المطابقه؟؟ لان ماسويت الوكاله والوالد مسافر سفر طويل مافي طريقه ثانيه اقدر اسويها؟
    موافقة ولي الامر مطلوبه فقط اما التوكيل للمرافقة فهو مطلوب في الاجراءت الاخيرة من اصدار قرار الابتعاث وخلافه
    الان عليك احضار المطلوب كما هو موضح في موقع الوزارة بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart-women
    الله لا يهينكم اللي عنده جواب اكيد يفيدني
    زوجي مرافق معي وعنده قرض من بنك الجزيره ورفضو يأجلون القرض لما يرجع وش الحل??

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هذه حلول ومشاكل شخصية ولا علاقه لها ببرنامج الابتعاث اي ان الوزارة فقط تنبه على ذلك بضرورة سداد اي مستحقات
    الله يعينكم ويساعدكم على انهاء القرض وسداده بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سأ هالسؤال قبل مرا وانتظرت الجواب بس مااحد رد علي
    انا اخوي اللي راح يكون معاي مرافق بالثانوي عمره ب١٨ تقريبا ايش الحل في مدارس هناك يعني بالمختصر ايش الحلول له !! وبعدين انا من اللي قريته ان امر الابتعاث يطول يعني القرار يطوول الى مايصدر حوالي سنه وكذا صحيح اولا !!!
    7 "
  3. سؤال الله يخليكم جاوبوا عليه

الحين اذا المحرم ناوي يظل كم شهر ويرجع .. ماافتح له ملف؟ او افتح له واذا رجع اقولهم يتقفل؟
    او مااقولهم من أصل؟

ثاني شي مرحلة فتح الملف متى راح تكون لما اوصل بلد الأبتعاث واطلع للسفارة ولا في أي مرحلة؟ ولو قلت لهم ماابغى افتح ملف للمحرم ماراح تصير مشاكل؟

الله يخليكم جاوبوا على اسئلتي 😪 مااعرف شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا سأ هالسؤال قبل مرا وانتظرت الجواب بس مااحد رد علي
    انا اخوي اللي راح يكون معاي مرافق بالثانوي عمره ب١٨ تقريبا ايش الحل في مدارس هناك يعني بالمختصر ايش الحلول له !! وبعدين انا من اللي قريته ان امر الابتعاث يطول يعني القرار يطوول الى مايصدر حوالي سنه وكذا صحيح اولا !!!

بعد الترشيح النهائي لكي الخيار في وقت اصدار قرار الابتعاث قبل اغلاق المرحلة العاشرة

والله اعلم متئ يكون اغلاقها لانه لسئ ما اعلنوا بس بالنسبة للتاسعة ماقفلت الا اظن برمضان تقريبا سنة كاملة
    فانا انصحك من رايي يعني انك تكملي اجراءاتك لين مايعلنوا كل شي ونعرف موعد الاغلاق
    وتشوفي وقت قرار الاصدار الي يناسبك
    وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. السلام عليكم
    لو سمحتو انا الاسبوع الجاي حروح اسوي صك الوكاله
    هل اسويه لأخويه اللي حغير عليه
    ولا على اسم اخويا اللي سجلت في الموقع!
    لاني ابغى اغير المرافق
    اخاف اسوي على الثاني مايكون في تغيير للمرافق يوم التطابق
    شكرررا
    7 "
  6. السلام عليكم ...
    أنا انقبلت بالمرحلة الأولية للابتعاث .. لكن في الموقع كمرافق حاطه ابوي ...عادي في تقديم الوثائق اضيف اخوي ..
    يعني عادي يكون معاي مرافقين اثنين ...بحال رغب ابوي يرجع ..يجي أخوي بداله ..ولا ماقدر ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة سليمان
    السلام عليكم ...
    أنا انقبلت بالمرحلة الأولية للابتعاث .. لكن في الموقع كمرافق حاطه ابوي ...عادي في تقديم الوثائق اضيف اخوي ..
    يعني عادي يكون معاي مرافقين اثنين ...بحال رغب ابوي يرجع ..يجي أخوي بداله ..ولا ماقدر ...
    لا يمكن ولاكن بإمكانك تغير المرافق حتى بعد إصدار قرار الابتعاث .. مرتين ..
    7 "
126 من 430 صفحة 126 من 430 ... 76121125126127131176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.