الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAGHAD5
    ايش ذاا التحطييمم يعنيي م انقبلنااا بمدينتتتي ولااا مدينه ثاانيه واناا نسبتي تراكمي ٩٦ موو معقوووله لا اهلييههه والحكوميه قسسم غيير واذذاا قررنا نبتععث يطلع عاائقق م يصيير والله يرووح مستقبل البنت عشان محرررم
    مووو لحاالي انااا اي احذ يرافقني لييش يصعبونهااا !!!!! لحول ولاقوة الا بالله

الله يعينك ويوفقك ويسهل لك كل الخير يارب .... ويحقق أحلامك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    الرد فيه من الصحه الكثير وفيه شي ناقص
    للتوضيح
    الام بالامكان فتح ملف لها كمرافق معال بشرط الحصول على صك اعاله شرعي يثبت بانك المعيل لها حتى لو الاب على قيد الحياه فيوجد طلاب كثير حصلوا على ذلك
    الاعاله ممكنه في حال حصولك عليها
    طبعا القرار يعود للقاضي في المحكمة لان الاعاله فيها شهود وامور اخرى
    انصحك بالتواصل او البحث عن مواضيع مشابهه لحالتك في المنتدى في قسم المرافقين وان شاء الله راح تحصلي

ايضا لا توجد مشكله في حال عدم تواجد مرافق معاك الاهم فقط الموافقة والحصوله عليها من ولي الامر
    الكثير هنا بدون مرافقين فلا توجد مشكله

كيف ممكن احصل انا على صك إعالة لها؟ .. ممكن مرافقي يطلع لها صك إعالة بأنه المعيل لها مع العلم ان المرافق ماراح يستمر معاي طوال فترة الأبتعاث لذالك ممكن مافتح له ملف لكن الوالدة راح تجلس معاي طوال فترة الأبتعاث! صحيح هالأجراء او فيه غلط؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    كلام عالي العال
    طبيعي لازم حكاية المحرم شرط أساسي للبرنامج فالسفر مفروغ منه ان يكون مع المحرم القصد المرافق الذي يصرف له راتب هو يالي يحتاج توثيق اكثر
    ايضا لدي حالات اعرفها شخصيا لم يطلب منهم اي شي بخصوص المحرم لا ختم ولا صورة جواز ولم يسجلوا في النظام فقط عند اصدار قرار الابتعاث طلبت منهم وكالات وموافقات بعدها ماعندك احد
    شكرا لك ومنكم نستفيد

تقصد انه فتح للمرافق ملف وترك بلد الأبتعاث؟ او مافتح ملف من الأساس؟ عدم التسجيل في النظام يعني انه ماعنده ملف؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    كيف ممكن احصل انا على صك إعالة لها؟ .. ممكن مرافقي يطلع لها صك إعالة بأنه المعيل لها مع العلم ان المرافق ماراح يستمر معاي طوال فترة الأبتعاث لذالك ممكن مافتح له ملف لكن الوالدة راح تجلس معاي طوال فترة الأبتعاث! صحيح هالأجراء او فيه غلط؟
    صك الاعاله من اختصاص القضاء والمحاكم وللامانه لا املك اي معلومة عنها سوى البحث عنها لكن صك الاعاله شي موجود ومطبق حسب انظمة الابتعاث
    اليك الرابط
    وزارة العدل > العربية > المحاكم > الخدمات التوثيقية

لا توجد مشكله خصوصا ان المرافق ( المحرم ) راح يكون معاك وقت وصولك لبلد الابتعاث ويفتح ملف اذا رغب في البقاء حسب شروط واجراءات فتح الملف واذا رغب في السفر والعودة الى السعودية لمدة طويلة فعليه ابلاغ الملحقية ( حسب النظام ) لانه لا سمح الله لو اكتشفت الملحقية بان المرافق مسافر راح يطالبونكم بالمبالغ المدفوعة ..او يكتفون بقطع الراتب عنه حسب مزاجهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة شجرة
    تقصد انه فتح للمرافق ملف وترك بلد الأبتعاث؟ او مافتح ملف من الأساس؟ عدم التسجيل في النظام يعني انه ماعنده ملف؟
    المقصود فتح ملف مرافق ( المرافق هنا المقصود الذي يستلم راتب شهري )
    راحعي هذه التوصيات
    أسئلة متكرره من قبل المرافقين وأجوبتها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    رآجعي هذآ آلرد به كٌل آلتفآصيل ..
    تفضلي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062447752

أمآ آلمكآفئة للمرآفق كمآ هي سوآء بفيزة F1 أو F2 ..
    لن يٌغير من آلامر شيء ..
    دعوآتكـ ,,
    لو سمحتو ابغى اعرف عن مكافاه المبتعثين في كندا
    مكافأة المبتعثه الغير متزوجه كم والمرافق كم ياخد
    انا شابفه اكتر الكلام عن الولايات المتحده مافي عن كندا
    تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranamak
    لو سمحتو ابغى اعرف عن مكافاه المبتعثين في كندا
    مكافأة المبتعثه الغير متزوجه كم والمرافق كم ياخد
    انا شابفه اكتر الكلام عن الولايات المتحده مافي عن كندا
    تحياتي
    حوالي 2600 دولار ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    المقصود فتح ملف مرافق ( المرافق هنا المقصود الذي يستلم راتب شهري )
    راحعي هذه التوصيات
    أسئلة متكرره من قبل المرافقين وأجوبتها

عدم فتح ملف للمرافق يعني انه ماتنزل له مكافأة؟ او عدم الفتح يعني انه ليس موجود؟
    7 "
  9. عندي استفسار ويا ليت القى الجواب الكامل منكم
    انا قبلوني مبدئي والحمدلله ,المشكلة حطيت مرافقي ابوي وهو عسكري هل بيسألون وقت التدقيق والملتقيات عن اجازته او استقالته لأنه ماراح يقدم استقالته الا قبل سفرنا لأمريكا ؟؟
    7 "
133 من 430 صفحة 133 من 430 ... 83128132133134138183 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.