الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaff
    السلام عليكم .. انا مقدمة عالماحستير وأخوي محرمي باذن الله، وحابة أضيف أمي كمرافق .. أنا ما اضفتها في مرحلة التسجيل .. ووقت مطابفة البيانات قالوا لي تقدرين تضيفينها بالملتقي ..
    وش هي الشروط اللازمة والأوراق الي مفروض أجيبها عشان أقدر اضيفها؟
    مما قرأت من الاخوان في موضوع التدقيق قالوا انه اخوك يجيب صك اعالة أظن عشان تضيفينها وتقدري تضيفيها قبل صدور قرار الابتعاث من ايقونه بتطلع عندك في ملفك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaff
    قرأت الان في موقع الوزارة أني ما اقدر أضيف الوالدة بسبب وجود المعيل الشرعي -الله يطول بعمره- .. يعني أفهم أن الأفضل قبل ما أطلع لأمريكا بفترة أسوي لها فيزا سياحية عل أساس تجيني متى ماقدرت؟
    اي نعم اذا حاب انها تجيك اعمل لها من الان فيزة سياحية..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    المحرم المقصود به من ردود الاخوه يقصد بالشخص الذي سوف يسافر معك الى بلد الابتعاث عند وصولك فقط تقومين بارسال الاختام وخلافه
    ولك الخيار بفتح ملف او في حال رغب في العودة
    عموما هم فقط يشددون على سفر المحرم معك والباقي بكيفك
    عموما كلامك صحيح بالكامل لكن حالات ايضا كثيرة ما طلبو شي منهم ولي تجربة شخصية ومتاكد منها
    بالتوفيق
    يعني الوالد يسافر مع الطالبه .. تقدم للملحقيه صورة من جوازه وصوره من فيزته وصوره من ختم الدخول صح ؟
    بس كذا بتكون فتحت له ملف أو هذا بملفها هي ! وما يحتاج أفتح له هو ملف لأنه ماراح يدرس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    يعني الوالد يسافر مع الطالبه .. تقدم للملحقيه صورة من جوازه وصوره من فيزته وصوره من ختم الدخول صح ؟
    بس كذا بتكون فتحت له ملف أو هذا بملفها هي ! وما يحتاج أفتح له هو ملف لأنه ماراح يدرس
    * يفتح له ملف عند احضار الازم ( اثبات تفرغ -اجازة-تقاعد) الخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaff
    قرأت الان في موقع الوزارة أني ما اقدر أضيف الوالدة بسبب وجود المعيل الشرعي -الله يطول بعمره- .. يعني أفهم أن الأفضل قبل ما أطلع لأمريكا بفترة أسوي لها فيزا سياحية عل أساس تجيني متى ماقدرت؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اي نعم اذا حاب انها تجيك اعمل لها من الان فيزة سياحية..

كلآم آلألمآسة آلنآدرة صحيح ..
    إضآفة إلى ذلكـ . . .
    عند آلحصول على آلفيزآ آلسيآحية .. وَ مكثت لأكثر من 5 أشهر لم تٌسآفر لأمريكآ ..
    تٌلغى فيزتهآ وَ إن كآنت سآرية آلصلآحية لسنوآت عدة ..

فقط للتذكير ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rtariq
    عندي سؤال اخوي مرافقي بس يشتغل في قطاع خاص هو بيجي معي يفتحلي ملف في الملحقيه ثمن يرجع السعوديه يعني يعتبر محرم غير مستمر هل لازم يجيب ورقة اجازه استثنائيه او تفرغ
    جزاكم الله خير
    اي نعم لان هالورقة بيطلبوها لما تصدري قرار ابتعاث
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مرافقة لمبتعث اللي هو زوجي ، ثم التحقت بالجامعه وصرت ( مرافقة مبتعث )

و ان اخوي يبغى يصير مرافقي بدال زوجي لأنه مأجز وعنده ٤ شهور فاضي ، مع العلم ان زوجي بيكمل دراسته الجامعية وهذي اخر سنه .

فهل يقدر انه يغير المرافقة بأي طريقة؟
    7 "
144 من 430 صفحة 144 من 430 ... 94139143144145149194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.