الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ياليت احد يساعدني لاني أن شاء الله راح اروح بعثه لوكوريا بس ماراح ماعندي محرم فاضي راح يروح احد اخواني ويسجلني ويشوف وضعي ويرجع لانو شغله بالقطاع الخاص كل اخواني بالقطاع الخاص ولا واحد فاضي ياليت احد يساعدني بهذي العقبه وماعليكم امر حبيت اسأل هل كوريي غاليه من حيث السكن والمعيشه ......اختكم أميرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona alsalim
    بانتظارك ياليت تستفسر وترد لنا انا زوجي راح يطلع ع الاستثنائية ونفسه يدرس دوام كامل غير جزئي في معهد اللغة؟؟ وبعدها باذن الله بيلتحق في الدراسة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

لآ أختي ..
    زوجكـ إذآ على أمريكآ تعتمــد على حسب فيزته ..
    إذآ كآنت F1 فهو بدوآم كآمل ..
    أمآ F2 .. دوآم جزئـــــي .. وَ لن يستطيع آلدرآسة في آلجآمعة إلآ بفيزآ من نوع F1 ..

آلقصد ..
    مآبعد آللغة ,, هل آلملحقية ستسمح له بآلدرآسة آلأكآديمية في آلجآمعة أم لآ !!
    هنآ .. تضآرب آلأرآء وَ آلإزدوآجية من آلملحقية !!

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    هنا شفنا نماذج كثيرة طالبات انزفض الحاقهم بسبب عدم وجود المحرم في مقر البعثة

فيجلس لين تجيك البعثة افضل بس ارفعي في الطلب اجازته الدراسية لو كان موظف حكومي او برنت من الاحوال لو كان موظف قطاع خاص
    طيب لو جاء ٥ ايام دوله الدراسه بعدها راح منطقه ثانيه بس ما رجع السعوديه ، هل ممكن يعرفو وين موقعه ؟ ولا بس يطلع انه برا السعوديه ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASHAIR FB
    طيب لو جاء ٥ ايام دوله الدراسه بعدها راح منطقه ثانيه بس ما رجع السعوديه ، هل ممكن يعرفو وين موقعه ؟ ولا بس يطلع انه برا السعوديه ؟

آلسؤآل ..
    هل سيدرس ؟ أم سيكون سآئح فقط ؟

إذآ كآن للدرآسة ..
    بكل بسآطه سيٌكشف أمرهـ .. من خلآل طلب ضمآن مآلي وَ ذلكـ لإدخآله معلومآت آلمعهد أو آلجآمعة ..

إذآ كآن بمدينة أخرى أو ( يتمشى بأمريكآ ) ..
    لن تعلم بأمرهـ ..

وَ إذآ كآن آلقصد لدولة أخرى ..
    عآجلآ أم آجلآ ستعلم بأمرهـ عند عودته مثلآ للسعودية .. بسبب ربط آلجهآت آلحكومية إلكترونيآ ..

بآلتوفيق ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستطلعة
    السلام عليكم
    حابه استفسر هل يشترط وجود ولي الامر او المرافق وقت التدقيق
    لا
    الاهم كل اصوووووول اوراقك معاكي ونسخ منها وكرت العايلة مهم وجواز سفرك وجواز سفر محرمك كمان
    7 "
  6. السلام عليكم

احتاج شرح وافي الله يخليكم .. واعذروني ع التكرار .
    انا كنت مرافقة لزوجي المبتعث ، ثم التحقت بالبعثه بعد ما دخلت الجامعة.

والحين ما بقي لنا إلا ٤ شهور ونخلص النظام الاكاديمي المشروط علينا ، لكن ابغى اغير المرافقة من زوجي الى اخوي الحين .. عشان اخوي اخذ اجازة ٤ شهور ويبغى يدرسبها لغة عندنا ..!

فهل استطيع اغير المرافقة ؟ واذا نعم .. فَـكيف ؟ لاني كلمت الملحقية ورفضوا ..!

مع العلم انني غير مطلقة !!

تكفووووون ضرووري جداً ردوا .. بليييز
    7 "
153 من 430 صفحة 153 من 430 ... 103148152153154158203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.