الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى 123
    السلام عليكم انا اخوي هوا مرافقي

والمشكلة انه ضيع هويته وموعد المطابقه الاسبوع الجاي يعني مافي وقت يطلع بدل فاقد

ايش اسوي بلله ردو بسرعه وعلى فكره هوا عنده نسخ من الهويه
    اول شي جميع اوراق المرافق واصولها اختياري حسب مطابقة الاخوات من الرياض والقصيم انه طلبوا منهم وقالوا ماهي معانا قالو لهم انها مطلوبة قبل اصدار قرار الابتعاث

والافضل احتياطا وعشان ترتاحي شيلي كل اوراقه اللي عندك وخليه يطلع بدل فاقد ويجيب ورقة تثبت انه بانتظار صدور هوية جديدة اللي هيا بدل فاقد
    مووفقة .
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه ‏​‏ ﺎللہ وبركاته
    انا أخوي بيطلع معاي مرافق باذن ‏​‏ ﺎللہ وابغى اسأل عن الشهاده البنكيه او الضمان المالي الي بيطلعه من البنك لانه بيدرس الماستر ان شاء ‏​‏ ﺎللہ
    السؤال الاول هو : هل يقدر يطلع الضمان المالي من البنك بان اخوي الكبير هو الي بيدفع له يعني المبلغ في حساب اخوي الكبير ولا لازم يكون في حساب اخوي الي بيرافقني ؟
    ثانياً: وهل يحتاج انهم يكتبون المبلغ الموجود في الحساب لانه ممكن يكون اقل من تكاليف الدراسه بشوي ؟
    ثالثاً: وهل بعد مايطلع الضمان المالي الحساب الي سوى عليه الضمان المالي مانقدر نسحب منه شي ولا كيف ؟
    والله يجزاكم عني خير الجزاء وييسر لكم اموركم اجمعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى 123

اتوقع لازم يروح للاحوال المدنيه ويقدم بدل فاقد ويجيب إفاده انها ضاعت وبدل الفاقد تحت الاجراء وهذه تعتبر ورقه رسميه من الاحوال ولاينسى يختمها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى 123

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

أفضل آلحلول ..
    إعلآن بآلجريدهـ وَ يأخـــذ آلإعلآن معه .. وَ يطلب من إدآرة آلأحوآل موعد بدل فآقد ..
    وَ يطبع آلموعد ..
    لتقديــــــمه كإثبآت لذلكـ ..

موفقه ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متووكلة على الله
    السلام عليكم ورحمه ‏​‏ اللہ وبركاته
    انا أخوي بيطلع معاي مرافق باذن ‏​‏ اللہ وابغى اسأل عن الشهاده البنكيه او الضمان المالي الي بيطلعه من البنك لانه بيدرس الماستر ان شاء ‏​‏ اللہ
    السؤال الاول هو : هل يقدر يطلع الضمان المالي من البنك بان اخوي الكبير هو الي بيدفع له يعني المبلغ في حساب اخوي الكبير ولا لازم يكون في حساب اخوي الي بيرافقني ؟
    ثانياً: وهل يحتاج انهم يكتبون المبلغ الموجود في الحساب لانه ممكن يكون اقل من تكاليف الدراسه بشوي ؟
    ثالثاً: وهل بعد مايطلع الضمان المالي الحساب الي سوى عليه الضمان المالي مانقدر نسحب منه شي ولا كيف ؟
    والله يجزاكم عني خير الجزاء وييسر لكم اموركم اجمعين

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

آلشهآة آلبنكية لمــــن ؟ آلمعهد أم آلسفآرة ؟
    عمومآ ..
    1. نعــم بإمكآنه إصدآر آلشهآدة آلبنكية بإسم أخيكـ آلأكبر .. وَ آلأفضل يتم تحويل آلحسآب على حسآبه وَ يأخذ شهآدة بنكية بإسمه ..
    2. لآبد من كتآبة آلمبلغ وَ هذآ أمر أسآسي .. ( معلومة: لآ مآنع إذآ آلحسآب بآلدولآر أو آلريآل جميعهآ مقبوله ) ..
    3. بإمكآنكـ من وقته تحويل آلمبلغ لأخيكـ آلأكبر أو سحب مآ تشآئين من حسآبه ..
    4. دعوآتكـ ..

موفقه ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waq3i
    الاخوه الاعزاء
    انا عندي استفسار انا راح استخرج تأشيرة F1 ولعائلتي F2 وراح يكون استخراجهم في نفس الوقت لكن انا راح اسافر قبلهم ب 3 شهور ، حبي اعرف هل فيه وقت محدد لصلاحية تأشيرة F2 للدخول .

وشكرا

حيآكـ آلله ..
    رآجع هذآ آلموضوع للإستزآدهـ ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum177/thread458416.html

موفق ,,
    7 "
  7. أبغى أسأل بالنسبة لشرط المحرم
    أنا حاطة المحرم ابوي فهل ممكن يروح معاي شهر أو اسبوعين بالبداية ويرجع السعوديه؟
    وهل يقطعوا بعثتي بسبب هالأمر أو بس مكافأة المحرم
    وسؤالي الثاني بالنسبه للدول أنا حاطة أول رغبة امريكا وعمي مقيم هناك هل ممكن لما ابوي يروح معي اغير الحرم من ابوي لعمي !وكيف ذلك وهل ياخذ وقت ولا الامر سهل
    وهل القبول يتم لكل اللي طابق اوراقه؟ وبالنسبه للدول هل يتم القبول لاول رغبة او لا؟
    وعذرا للاطاله
    7 "
  8. السلام عليكم ، ارجوا الاجابه لو سمحتم وقت التسجيل حطيت المحرم اخوي لكن الان بغير للوالد سؤالي هل باستطاعتي وقت التدقيق اخذ جواز الوالد بدال جواز اخوي او بيحاسبون و يتشددون بهالموضوع ، شكرا مقدما ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mshgmi
    السلام عليكم ، ارجوا الاجابه لو سمحتم وقت التسجيل حطيت المحرم اخوي لكن الان بغير للوالد سؤالي هل باستطاعتي وقت التدقيق اخذ جواز الوالد بدال جواز اخوي او بيحاسبون و يتشددون بهالموضوع ، شكرا مقدما ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المدققين في الرياض وضحو إنه التغيير سيتاح لاحقاً ربما أثناء الملتقيات أو بعدها .. خذي وثائق المرافق الذي أضفتيه عند التسجيل
    7 "
156 من 430 صفحة 156 من 430 ... 106151155156157161206 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.