الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

بشهآدة بنكية خآصة بكـ ..

اخوي حروف انا طلبت قبول من جامعه سنترال فلوريدا لي ولزوجتي وكان المعهد مفتوح في موقع الملحقيه بدون أي شرط والان مكتوب هذا الشرط
    Conditional Admission to any of the 14 approved universities is required
    وش اسوي لو جاني ال i20 وانا ماجبت قبول مشروط؟
    مالذي يجب علي فعله؟
    الرجاء افادتي وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ateem
    انا والدي محرمي وابي اضيف جدتي ك مرافقه لاني ما اضفتها وقت التسجيل
    كيف اقدر اضيفها ومتى ؟
    مايصير يا أختي تضيفين جدتك
    اطلعو على شروط المرافقين في موقع الملحقية

المبتعثة لها مرافق واحد فقط لا غير هو المحرم فقط ولا يتم إضافة أي مرافق اخر الا بإثبات من المحكمة و شهود إنه مرافقك هو الرجل الوحيد المعيل لها الامر ليس بهذه البساطة و لا كلنا نبغى ناخذ امهاتنا
    7 "
  3. - لكثرة الاستفسارات عن موضوع إضافة الأم كمرافقة هذه بعض الإجابات من موقع الملحقية بخصوص ذلك :

وأخيرا هذا ملف فيه جميع الاستفسارات التي تخص المرافقين مصدره الملحقية الثقافية نفسها .. أنصحكم بالقراءة والبحث عن المعلومة قبل السؤال

http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/qa.pdf
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBTESAM
    السلام عليكم (:

حابه استفسر اخوي مرافق معي وصورته بالجواز تختلف عن شكله الحين 😁 هل يسبب له مشاكل بإصدار الفيز ولا عادي ارجو الرد جزاكم الله خير

😂

عادي انا صورتي بالجواز غير والطبيعه مهند .. اهم شي انه هو والبيانات سليمة😆
    7 "
  5. محرمي يشتغل حالياً متى المفروض يستقيل.. مع العلم انه الشركه اللي يشتغل فيها مايعطونه اجازة اكثر من ثلاث شهور عشان هيك راح يستقيل.. فهل راح يؤثر انه يبقى يشتغل لين اصدر قرار الابتعاث او قبل،،؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

محرمي يشتغل حالياً متى المفروض يستقيل.. مع العلم انه الشركه اللي يشتغل فيها مايعطونه اجازة اكثر من ثلاث شهور عشان هيك راح يستقيل.. فهل راح يؤثر انه يبقى يشتغل لين اصدر قرار الابتعاث او قبل،،؟!
    7 "
161 من 430 صفحة 161 من 430 ... 111156160161162166211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.