الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    لو سمحتوا، معليش انا قريت الصفحات اللي قبل ولكن الإجابة مش واضحة،
    حروف متناثرة شكرا على تعاونك و عطائك

سؤالي: ابغى اطلع لاخوي فيزا F1. وفي الملتقى سُئل المسؤول عن الضمان المالي للمرافق و جاوب بدون نفس و جواب غير واضح

اللي فهمته انه: قال انو ما ينعطى ضمان مالي لما تبغي تجيبي له قبول لازم على حسابك تجيبين له. وهناك بس يندفع له

يعني انا مرافقي اخوي و ابي اطلع له فيزا F1 هل هالكلام ما سبق صحيح؟
    نعم أختي كلامه صحيح
    إنتي تجلبين قبول لنفسك بالضمان المالي اللي تعطيك اياه الوزارة بعد الملتقيات
    بالنسبة لأخوك أذا بيدرس كطالب بفيزا F1 لابد توفرين له شهادة بنكية فيها مبلغ يغطي دراسة كورس أو أكثر ( حساب نظام المعهد ) يشمل المعيشة والتأمين الطبي .. إلخ
    تقريبا ٥٠ ألف و أعلى .. في معاهد تجارية تطلب أقل لذلك أفضلك تراسلي المعهد حتى يوضح لك المبلغ المطلوب ويجب توضيح المبلغ بالدولار في الشهادة البنكية وتكون باسم أخوك أو أي قريب أو صديق لكن في حالة لم تكن باسمه يجب إرفاق خطاب وصاية من صاحب الحساب يوضح فيه أنه سيقوم بالتكفل المادي بأخوك
    طبعا الشهادة البنكية فقط لجلب القبول لن يتم سحب المبلغ وبمجرد وصولك لبلد الابتعاث وفتح الملف تطلبي الضمان لمرافقك ويتم تسليمه للمعهد

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    لو سمحتوا، معليش انا قريت الصفحات اللي قبل ولكن الإجابة مش واضحة،
    حروف متناثرة شكرا على تعاونك و عطائك

سؤالي: ابغى اطلع لاخوي فيزا F1. وفي الملتقى سُئل المسؤول عن الضمان المالي للمرافق و جاوب بدون نفس و جواب غير واضح

اللي فهمته انه: قال انو ما ينعطى ضمان مالي لما تبغي تجيبي له قبول لازم على حسابك تجيبين له. وهناك بس يندفع له

يعني انا مرافقي اخوي و ابي اطلع له فيزا F1 هل هالكلام ما سبق صحيح؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    نعم أختي كلامه صحيح
    إنتي تجلبين قبول لنفسك بالضمان المالي اللي تعطيك اياه الوزارة بعد الملتقيات
    بالنسبة لأخوك أذا بيدرس كطالب بفيزا F1 لابد توفرين له شهادة بنكية فيها مبلغ يغطي دراسة كورس أو أكثر ( حساب نظام المعهد ) يشمل المعيشة والتأمين الطبي .. إلخ
    تقريبا 50 ألف و أعلى .. في معاهد تجارية تطلب أقل لذلك أفضلك تراسلي المعهد حتى يوضح لك المبلغ المطلوب ويجب توضيح المبلغ بالدولار في الشهادة البنكية وتكون باسم أخوك أو أي قريب أو صديق لكن في حالة لم تكن باسمه يجب إرفاق خطاب وصاية من صاحب الحساب يوضح فيه أنه سيقوم بالتكفل المادي بأخوك
    طبعا الشهادة البنكية فقط لجلب القبول لن يتم سحب المبلغ وبمجرد وصولك لبلد الابتعاث وفتح الملف تطلبي الضمان لمرافقك ويتم تسليمه للمعهد

بالتوفيق

حيآكـ آلله ..
    فعلآ آلأخت So Soon مآقصرت بآلإجآبة .. آلله يعطيهآ آلعآفية ..
    وَ آلشهآدة آلبنكية سوآء بآلريآل أو آلدولآر أمرهآ طبيعي تمشي ..
    وَ بآقي مآقآلته أختي كفى وَ وفى ..

موفقه ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momi
    لو سمحت أخ حروف فيه احد قالي اذا خليت الجامعه تعادلي انها تبخص من حقي وتنقص معدلي الافضل اني اعادل من Wes مادري اذا هذا الكلام صحيح او لاء

لآ أختي غير صحيح .. بل في بعض آلأحيآن تزيد من آلمعدل ..
    بسبب أن آلشركة لآ تحسب آلموآد آلتي لم تتجآوزيهآ ( موآد آلرسوب ) في درآستكـ ..

موفقه ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة razan-sami
    السلام عليكم
    عندي استفسار اذا سمحتوا ..
    المرافق اللي حيطلع معايا البعثة ان شالله ، سبق وكان مبتعث قبل سنتين ، هل حيقدر ينضم للابتعاث من جديد كونه مرافق معايا ؟؟؟؟

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

سينظر كم مدة آللغة آلسآبقة آلتي درسهآ بآلمآضي وَ تحسم من آلمدة آلمعطآهـ للمرآفق وَ هي 24 شهر ..
    إذآ إستنفد مرحلة آللغة في آلبعثة آلسآبقه ..
    لــــن يستطيع درآسة آللغة وَ يٌطلب منه إحضآر قبول نهآئي في آلجآمعة ..

وَ قبل هذآ كله ..
    يجب عليه إغلآق ملفه آلسآبق في ملحقية بلد آلبعثة إن كآن يختلف عن آلدولة آلتي ستبتعثي لهآ ..
    وَ نقل ملفه من ملحقية إلى أخرى ..

موفقه ,,
    7 "
  5. السلام عليكم

مرافقي موظف حكومي يقدم على الاجازه متى بعد ماا جيب لي قبول معهد ؟ ولا قبل شنو الورقه الي ممكن ياخذها اثبات انه مرافق لي

99% ان عمله مراح يعطونه اجازه دراسية يقدم ولو ماطلع له يقدم من جديد استثنائيه ولا ايش رايكم ؟؟؟اخاف اتأخر كثير لو صار تقديم اجازه مرتين لو ماوافقوا

افكر ان ممكن ياخذ استثنائيه وبعد سنه اللغة ممكن يقدم على انها تصير دراسية يمكن اذا الوقت اقل يوافقون ولا من البدايه يجرب يقدم دراسية ؟
    7 "
  6. المرافق الموظف في القطاع الخاص .................ماهي الاجرءات والاوراق المطلوبة منه

واذا كان المرافق اخ وله زوجه وابناء هل يحق له ان يأخذ ابناءه وزوجته الى بلد الابتعاث ويكونون بحكم المرافقين ويصرف لهم مكافأة المرافق؟؟؟؟؟
    7 "
176 من 430 صفحة 176 من 430 ... 126171175176177181226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.