الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو جاوبوني
    اخوي حيكون المرافق لي ان شاء الله وحيدرس بكالوريوس بس الاهم هوا بعد ما يخلص المعهد

هل يلزم عودته للسعودية والبدء في اجراءات الالتحاق .. وهل هناك احتماليه رفضه في البعثه .. والفيزا حقته تكون f1 او f2

ردو علي ضروري لاني خايفه على مستقبلو اكثر مني وما ابغا يضيع عليه فرصه الدراسه بالسعوديه اذا مافي امكانيه لاكمال الدراسه بالخارج
    7 "
  2. السلام عليكم
    اتمنى تفيدوني برايكم والاجراءات للي عنده معرفه عن الموضوع

ظروف المدينه اللي بسافر لها تجبرني اخلي بنتي عمرها سنه ونص واسافر وانا اتخذت هالقرار بعد ماسويت لها فيزا F2

وباذن الله اهلي بيجيبونها لي بعد خمس شهور
    هل في اجراءات متبعه ؟؟
    وهل للفيزا تبعها مدة معينه؟؟

وقبل هذا كله تنصحوني اخذها او اخليها
    المدينه جدا بارده ومالقيت لها حضانه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ساره
    الله يجزاك بالخير ويعافيك
    اوكي عرفت متى اقدم على الاجازه بس
    طيب وش وضع المباشره اذا جاني نقل ارجع اباشر ولا اكمل مرافقه ودراسه واذا خلصت المده رجعت باشرت
    هذا اللي محيرني في المرافقه بصراحه ....؟

آللهُم آمين أجمعين ..

إذآ سآفرت قبل آلحركة .. إسمكـ سيسقط من آلنظآم ..
    لآ رقم وَ لآ أي شي يثبت دخولكـ للحركة ..
    أي ..
    لن تحتآج لآ مُبآشرة أو غيرهـ لأنكـ أسآسآ لن تدخل في حركة آلنقل .. عند آلإستعلآم سيظهر فقط إسمكـ ..
    وَ جملة " إجآزة مرآفقة للخآرج " ..

مُختصر آلكلآم من جديد ..
    إن طلعت مع زوجتكـ قبل تصدر آلحركة مثل مآقلت .. إسمكـ أسآسآ مآيظهر بآلنظآم ..
    يعني مآرح تُنقل وَ لآ شي بتبقى بمدرستكـ أللي إنت فيهآ حآليآ وَ متى مآرجعت .. ترجع لمدرستكـ أللي إنت فيهآ !

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooda18
    لو سمحتو جاوبوني
    اخوي حيكون المرافق لي ان شاء الله وحيدرس بكالوريوس بس الاهم هوا بعد ما يخلص المعهد

هل يلزم عودته للسعودية والبدء في اجراءات الالتحاق .. وهل هناك احتماليه رفضه في البعثه .. والفيزا حقته تكون f1 او f2

ردو علي ضروري لاني خايفه على مستقبلو اكثر مني وما ابغا يضيع عليه فرصه الدراسه بالسعوديه اذا مافي امكانيه لاكمال الدراسه بالخارج
    ليش ينزل هو مرافقك يعني بيدرس معاك بنفس الفتره خلص اللغه يجيب قبول ويكمل دراسه باذن الله وبعدينت ادا يبي ينفصل عنك يطلب انه يكون مبتعث لحاله والله يسهلكم يارب . لا تتوترو كلها سهالات باذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eihab11
    السلام عليكم

عندي استفسار بسيط ..

دحين اذا جبت زوجتي السنة الجاية معايا كمرافقة .. هل باستطاعتها الالتحاق بالبعثة اذا عدت اختبار اللغة ؟؟

وشكرا
    انا من كثر ما قريت الردود صرت اعرف 😂

نعم تستطيع تجيب قبول جامعه وترفعها للملحقيه وتصير مبتعثه ع حساب الدوله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart-women
    السلام عليكم
    اتمنى تفيدوني برايكم والاجراءات للي عنده معرفه عن الموضوع

ظروف المدينه اللي بسافر لها تجبرني اخلي بنتي عمرها سنه ونص واسافر وانا اتخذت هالقرار بعد ماسويت لها فيزا F2

وباذن الله اهلي بيجيبونها لي بعد خمس شهور
    هل في اجراءات متبعه ؟؟
    وهل للفيزا تبعها مدة معينه؟؟

وقبل هذا كله تنصحوني اخذها او اخليها
    المدينه جدا بارده ومالقيت لها حضانه

الفيزا مدتها خمس سنوات لكن لا علم لي عن المدينه بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

آللهُم آمين أجمعين ..

إذآ سآفرت قبل آلحركة .. إسمكـ سيسقط من آلنظآم ..
    لآ رقم وَ لآ أي شي يثبت دخولكـ للحركة ..
    أي ..
    لن تحتآج لآ مُبآشرة أو غيرهـ لأنكـ أسآسآ لن تدخل في حركة آلنقل .. عند آلإستعلآم سيظهر فقط إسمكـ ..
    وَ جملة " إجآزة مرآفقة للخآرج " ..

مُختصر آلكلآم من جديد ..
    إن طلعت مع زوجتكـ قبل تصدر آلحركة مثل مآقلت .. إسمكـ أسآسآ مآيظهر بآلنظآم ..
    يعني مآرح تُنقل وَ لآ شي بتبقى بمدرستكـ أللي إنت فيهآ حآليآ وَ متى مآرجعت .. ترجع لمدرستكـ أللي إنت فيهآ !

الله يعطيك العافيه
    قصدي اذا قدمت على الاجازه بعد ما تطلع حركة النقل وجاني نقل وسافرت للدراسه وش بيكون وضع المباشره هذا سوالي بالظبط اخوي حروف ؟ الله يعافيك
    7 "
187 من 430 صفحة 187 من 430 ... 137182186187188192237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.