الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتوا ممكن احد يقولي بيانات الاتصال في شخصين بنموذج DS اذا حطيت رقم الوالدة من ضمن بياناتي الاتصال بشخصين ممنوع او لا؟ ياليت احد يفيدني مره محتاسة

والمحرم مين احط الكفيل له الوزارة او سيلف الله يعافيكم جاوبوا
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    حبيت أسأل أنا زوجي راح يكون مرافق لي ان شاء الله الى أمريكا .. كيف يصدر له ال I20 علما بأنه ماراح يدرس فالبداية يعني بس يكون معاي فترة المعهد حاليا وإذا بدأت الدراسه الجامعية راح يقدم على قبول من جامعة . هل المعهد نفسه يرسل I20 لي وله بحكم انه مرافق أو كيف .. ان شاء الله يتم الرد على استفساري ... شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    الموضوع الثاني قديم وفيه أشياء تغيرت مثل نموذج تسديد رسوم الفيزا لازم نضع رقم المرجع وليس رقم الجواز.

أنصح بهذا الموضوع للخطوات التفصيلية:
    شرح خطوات الإلتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي . مفصل جداً .

بالنسبة للموضوع الثاني ..
    طبعا تقصد التقديم على الفيزا .. وَ لكن باقي الأمور مُفيدهـ في المقابلة الشخصية و التقديم على المعاهد وَ ما إلى ذلك ..

شكرآ وَ جزاك الله خير على الرابط .. يعتبر تكميلي للرابط الأول .. و مُفيد جدآ ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. المرافق عشان يجيب قبول للمعهد لازم شهاده بنكيه ولما نوصل لبد الابتعاث ياخذ الضمان المالي ...

طيب لو مااحيب قبول الا لما نوصل هل في اشكاليه ؟ لان الشهاده البنكيه لازم يتوفر مبلغ

فهل عادي لما نوصل نطلب ضمان مالي للمرافق ونقدم على المعهد ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANAR JH
    المرافق عشان يجيب قبول للمعهد لازم شهاده بنكيه ولما نوصل لبد الابتعاث ياخذ الضمان المالي ...

طيب لو مااحيب قبول الا لما نوصل هل في اشكاليه ؟ لان الشهاده البنكيه لازم يتوفر مبلغ

اليوم كنت ببنك البلاد وسألت عن الضمان البنكي قالي سهل يطلع بيوم... قالي انت شوف كم يحتاج المعهد واضف المبلغ بحسابك وخليه 24 ساعة اليوم الثاني اطلب الشهادة البنكية تطلع بوقتها بعدها اسحب المبلغ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANAR JH
    المرافق عشان يجيب قبول للمعهد لازم شهاده بنكيه ولما نوصل لبد الابتعاث ياخذ الضمان المالي ...

انا سمعت لازم القبول عشان الفيزا عاد مادري صح ولا لا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANAR JH

هل راجعتي الصفحات السابقة ؟

عند التقديم على السفارة الأمريكية لابد من وجود قبول معهد إن رغب بالدراسة بأمريكا ..
    تحتاجي لمراجعة الصفحات السابقة .. نصيحة راجعي الصفحات شرحت هذا الأمر بالتفصيل ..

موفقه ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور28
    احس اني اكثر وحده اسأل 

الحين مرافقي عادي يطلع بفيزا مو طالب بس قبل بداية الدراسه فالمعهد يغيرها ل f1 او لا ؟ لازم يرجع السعوديه ؟

لاترجعوني ورا الله يدخلكم الجنه ):

حياك الله ..
    لا مابرجعك ..

التغيير من نوع إلى آخر تطول في كثير من الأحيان .. الأفضل السفر بفيزة F1 ..
    لأن الفيزا الأمريكية لا يمكن إصدارها من داخل أمريكا ..

موفقه ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

هل راجعتي الصفحات السابقة ؟

عند التقديم على السفارة الأمريكية لابد من وجود قبول معهد إن رغب بالدراسة بأمريكا ..
    تحتاجي لمراجعة الصفحات السابقة .. نصيحة راجعي الصفحات شرحت هذا الأمر بالتفصيل ..

موفقه ,,
    شكرا على الافاده

انا دوله ابتعاثي الى ايرلندا ...وليست امريكا

اغلب الاستفسارات والاجابات عن امريكا ,, فما اعرف لو ينطبق كذلك على ايرلندا
    7 "
218 من 430 صفحة 218 من 430 ... 168213217218219223268 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.