الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يا اخوان ما ادري هل تكلمتوا في هذا الموضوع او لا
    لأنه موضوع مهم جداً جداً جداً
    قبل شوي كان عندي واحد من الشباب
    وقال اذا كنت مرافق مبتعث وحبيت تدرس
    لازم تدرس في التخصصات اللي مطروحه من قبل البرنامج وعددها تقريباً 12 او 13 تخصص اللي هي التخصصات العلميه والطبيه
    قلت انا بكمل ماستر في التخصصات التربوية مثل مناهج وطرق تدريس او توجيه وارشاد يعني من هالتخصصات
    قال ماتقدر ابد
    تكفون يا اخوان هل كلامه صحيح او لا

اذا كان كلامه صحيح يعني ما استفيد ابداً ويمكن اكنسل سالفة الروحه هذي لأن تخصصي بكالوريوس عربي وصعبه اكمل فيزياء او كيمياء
    افزعووا وعطوني العلم جزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال العنزي
    السلام عليكم
    لازم تدرس في التخصصات اللي مطروحه من قبل البرنامج وعددها تقريباً 12 او 13 تخصص اللي هي التخصصات العلميه والطبيه
    قلت انا بكمل ماستر في التخصصات التربوية مثل مناهج وطرق تدريس او توجيه وارشاد يعني من هالتخصصات
    قال ماتقدر ابد

اذا كان كلامه صحيح يعني ما استفيد ابداً ويمكن اكنسل سالفة الروحه هذي لأن تخصصي بكالوريوس عربي وصعبه اكمل فيزياء او كيمياء
    اللي فهمته أن المرافق يدرس بالتخصص اللي يبغاه مهو محدود مثل المبتعث، هذي معلومه أوليه حتى يأكدونلك الشباب الخبراء.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال العنزي
    السلام عليكم
    قال ماتقدر ابد

ماسمعنا بشي كذا بس ولنفرض انه صح كلامه خلص تقدر تدرس على حسابك الخاص بعدين تنضم
    7 "
  4. حاليا زوجي في امركيا على حسابه
    كيف اقدر اروح له بعد 4 شهور فيزه f2 او فيزا سياحيه
    وكيف اطلع فيزه f2بدون ماينضم للبعثه عااادي؟؟
    ولو مسموح استخرج لي فيزهf2 اقدر اجلس فتره في البيت او لازم ادرس على طووول
    وبالنسبه لتامين الطبي للفيزا السياحيه
    تشمل الولاده اولا

اتمنى احصل الرد الكافي لاستفساراتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرافق العام
    ما قد مر علي ان اللي يطلب اي تونتي بشهادة بنكية ياخذون منه غير رسوم الطلب حول ١٥٠ دولار، لو المعهد مهو بشي الواحد يتحسف عليه وصاحب سمعة من رأيي تشوفون غيره، و عسى أحد من الأخوان لو عنده اضافة جديدة يفيدك أكثر.
    شكراً لك ، ياليت اللي عنده خبره بهالموضوع او مر بالتجربة يفيديني اكثر ،، شاكره لكم .
    7 "
  6. صباح الخير على الجميع
    ربي يكتب لنا ولكم الخير

حابة اسالكم الحين لو مرافقي اللي هوا المحرم مسجل في التأمينات وبيسافر معاية ؟؟؟ في مشكلة في الموضوع ذا !!!
    ممكن ياثر على بعثتي او اذا يبغى يدرس هناك كمان .هل الملحقية تدقق على الموضوع هذا !!؟؟؟

أتمنى اللي عنده فكرة عن الموضوع هذا يجاوبني في اقرب وقت

وشكرا مقدما
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو طلال العنزي
    السلام عليكم
    قال ماتقدر ابد

المرافقين لهم استثناء في التخصصات وتكدس المعاهد عادي مراح تجبرك الملحقية في تخصص معين مثل المبتعث مجبور يدرس تخصصات تحددها الوزارة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    المرافقين لهم استثناء في التخصصات وتكدس المعاهد عادي مراح تجبرك الملحقية في تخصص معين مثل المبتعث مجبور يدرس تخصصات تحددها الوزارة
    الله يسعدك
    بس هل اكيد لهم استثناء او لا
    لأني سمعت انه يعامل كأنه مبتعث لوحده ويجبرونه على التخصصات المتاحه فقط
    7 "
225 من 430 صفحة 225 من 430 ... 175220224225226230275 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.