الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ، لدي سؤال بخصوص المحرم ..
    هل بإمكاني تغيير المحرم من فترة لفترة ، وهل يستغرق ذلك وقت اذا فعلت ذلك؟

والسؤال الثاني هل بإمكان ان يكون المحرم اخوي والمرافق ابي ويكون له حقوق المرافق من راتب وغيره ؟

أتمنى تساعدوني بهذا الموضوع جزاكم الله خير ()
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dokhn
    هذا الموضوع مهم جدا
    انا مرافق مع ابنتي ( كبير في السن) ليس لي نية في اي دراسة
    - ما نوع الفيزا الامريكية التي تعطى لي؟
    - كم مدتها
    - هل الوزارة ترسل اوراقي للسفارة
    ارجو الاجابة ممن لديه علم بذلك
    تحياتي لكم جميعا
    الأفضل في حالتك تقدم على فيزا B2 ومدتها 5 سنوات، نوع الفيزا هذا يحتاج تجديد كل 6 أشهر حسب الطريقة المذكورة في هذا الرد

الوزارة ما لها أي تواصل مع السفارة، الشيء الوحيد اللي ممكن تقدمه لكم أنها ترسل ايميل للسفارة يسهلون اجرائاتكم؛ هذا الايميل يرسل بطلب منكم ترفعوه من موقع الوزارة الخاص بمتابعة الطلب من هنا
    أي استفسار أنا في الخدمة
    7 "
  3. لو سمحتوا امي مرافقة معاي اصدر لها تأشيرة من أي نوع B1/B2 او B2؟ الله يحفظكم جاوبوا بسرعة لأني جالسه أعبي الأبلكيشن مره ثانية

لان في ثلاث انواع
    B1/B2
    B1
    B2

والمرافقة لي احط لها عنوان الاتصال في امريكا السفارة او الملحقية؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

أنا مبتعثة لإيرلندا محرمي أخوي .. طلع لي ضمان مالي واللي راح أوجد القبولات فيه .. طيب محرمي كيف أوجد له قبولات .. ؟؟ حسب مافهمت من الاستفسارات السابقة بشهادة بنكيه .. وبعد ما أوصل هناك أطلع ضمانه .. طيب هل في إمكانية أطلع الضمان قبل السفر أولازم من دولة الابتعاث ؟؟ وهل يجب تكون الشهادة البنكية بإسمه ؟؟

الاستفسار الثاني .. هل ينفع أسجل أختي وأخوي الثاني معي كمرافقين ؟؟

مع جزيل الشكر ..

..
    7 "
  5. المحرم شرط اساسي لقبول الابتعاث ويتعهد بالبقاء مع المبتعثة طوال فترة الدراسة لذلك على الوزارة
    التنسيق مع الخارجية والسفارة السعودية والملحقية بامريكا لاعطاء المحرم فيزا مدة دراسة المبتعثة متعددة السفرات
    او تتحمل الملحقية تكاليف الخروج والدخول وقيمةالفيزا مع كل تجديد ( 6 شهور) للمحرم
    او يعطى F2 بغض النظر عن السن
    7 "
  6. بالنسبة للمرافق ( زوج ) موظف حكومي لديه رصيد إجازات اعتيادية مدتها ٤ شهور ويبي يآخذ إجازة استثنائية علشان البعثه ولكن دوامه قالوا لازم تخلص رصيدك الاعتيادي بالأول وبعدين تآخذ استثنائية.

يعني يقدم إجازة اعتيادية لمدة ٤ شهور ويقدم إجازة استثنائية بالمدة المتبقية من الإبتعاث ( سنتين و ٨ شهور ) على أن تبدأ الإجازة الإستثنائية بعد إنتهاء الإجازة الإعتيادية.

السؤال : هل يتم إصدار قرار الإبتعاث أثناء تمتعه بالإجازة الإعتيادية .؟

يعني بالأربع شهور الأولى .؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتاء..
    السلام عليكم ورحمة الله

أنا مبتعثة لإيرلندا محرمي أخوي .. طلع لي ضمان مالي واللي راح أوجد القبولات فيه .. طيب محرمي كيف أوجد له قبولات .. ؟؟ حسب مافهمت من الاستفسارات السابقة بشهادة بنكيه .. وبعد ما أوصل هناك أطلع ضمانه .. طيب هل في إمكانية أطلع الضمان قبل السفر أولازم من دولة الابتعاث ؟؟ وهل يجب تكون الشهادة البنكية بإسمه ؟؟

الاستفسار الثاني .. هل ينفع أسجل أختي وأخوي الثاني معي كمرافقين ؟؟

مع جزيل الشكر ..

..
    نفس الاستفسار ، باختلاف اني في امريكا
    7 "
  8. المبتعثة الى امريكا والتي مرافقها والدها ولا يريد الدراسة خاصة اذا كان كلير بالعمر

نصيحة او مجرد اقتراح ان تتقدم بطلب تغيير دولة الابتعاث بدل مرمطة الفيزا الاميركية وقوانين الهجرة ومتاهات التي ترهق المبتعث قبل المرافق
    7 "
241 من 430 صفحة 241 من 430 ... 191236240241242246291 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.