الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dokhn
    المشكلة في بقاء المحرم مدة الدراسة
    اذا كانت فيزته B2 فليس من المنطق الفيزا كل 6 شهور
    طيب جددناها هل توافق السفارة على التجديد باستمرار
    طيب لو ما وافقوا على التمديد كيف تعيش ابنتي لوحدها والوزارة تشترط بقاء المحرم طوال مدة الدراسة
    حتى لو كانت الفيزا ف2 نفس المشكلة
    صحيح كلامك وينطبق على جميع المرافقين اللي يطلعون بفيزا سياحيه. طالما الوضع عام اتوقع ما في شيء يقلق، الوضع سيطبق على الجميع اما بقبول التمديد او رفضه، ربنا يكفيكم الحالات الاستثنائيه فلا يوجد أحد غير معرض الى مواجهتها.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ham66mod
    انا اللي اعرفه انك ما تجدد الفيزا بس تطلع من امريكا وتدخل كل ست شهور
    طيب من يتحمل التذكرة ذهاب واياب كل 6 شهور ؟هل الوزارة او المحرم وكم المدة المفروض تقضيها خارج امريكا حتى يسمح بالدخول مرة اخرى
    ولماذا الوزارة لم تحل هذا الاشكال مع المحرم الذي لا يرغب الدراسة او كبير كمثل حالتي
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A_Sabiq
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عندي مشكله ابا اغير محرمي من اخي لزوجي ووقت مارحت الملتقيات سالت وحده كيف اقدر اغير قالتلي لمن يخلص الملتقى راح يفتحلك
    من خيارات الخدمات انو تغيير مرافق وانا للاان ما لقيت ذا الشي

عند إصدار قرار الابتعاث .. ومن خلال رفع بيانات المرافق أضيفي بيانات مرافقك الجديد

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjfelemban
    ما الاجراءات التي تتبعها الوزارة في حال عدم بقاء المحرم مع المبتعثة؟؟ هل فقط يقطعوا مكافئة المرافق او في خطورة سحب البعثة ؟؟
    حقيقة هذا الأمر الأراء فيه متفاوته فهناك من يأكد فقط بقطع المكافأة .. وهناك من يذكر أنه لو تجاوز الأمر سته أشهر تبدأ المسائلة ..

أنا حسب ما أراه أنه لايتم إيقاف بعثة المبتعثة الرئيسية لهذا السبب وهناك العديد من المبتعثات بدون محرم

والله أعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم رفاعي
    شكرا لتعاونك وتجاوبك ...
    أما بالنسبه لما ذكرته فهو منصوص عليه في لائحة إجازات الخدمة المدنية وهذا الرابط : http://www.mcs.gov.sa/ArchivingLibra...s/default.aspx
    حمل ملف لائحة الإجازات.

ملف مرفق 37911ملف مرفق 37911
    معليش اخوي بس ممكن توضح لي نقطه
    زوجي موظف في القطاع الخاص لمدة ٥ سنوات
    والحين في وظيفة حكوميه له شهرين
    هل لازم يكمل ٣ سنوات خدمه في الحكومي ؟ عشان يقدر ياخذ اجازة دراسه والا القطاع الخاص تحسب له ؟
    7 "
  6. السلام عليكم

عندي استفسار لوسمحتوا... انا اخوي مبتعث بامريكا بس انا حطيت ابوي محرمي عشان الاوراق الرسميه وقت التدقيق والجواز وهالاشياء ، الحين بعد م انقبلت قبول نهائي ابغى اغير المحرم ويصي اخوي مع العلم انو اخوي م راح يقدر يرجع السعوديه قبل اوقست وانا دراستي راح تبدا تقريبا في ماي !! هل اقدر انو عادي اروح مع ابوي امريكا و اذا وصلت هناك اغير محرمي ويصير اخوي ؟؟ وهل من الضروري وجود المحرم مع المبتعثه كل مدة البعثة ؟؟

وشكرا.
    7 "
248 من 430 صفحة 248 من 430 ... 198243247248249253298 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.