الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان اخوي هو المرافق لي . . وبيكمل دراسه بمعهد بفيزا f1 وبعدين بيدرس بكالوريوس
    سؤالي * هل الشهاده البنكيه لازم تكون باسم المرافق او عادي باسم ابوي لان ابوي هو الي عنده الحساب ؟.
    * هل المبلغ المطلوب هو 100.000 ..؟ او عادي يكون 50.000 وفوق؟
    * هل راح يسحبو مبلغ لدراسه المرافق او ما ينسحب من الرصيد شي وبمجرد ما اوصل بلد الاتبعاث الملحقية يعطوني ضمان مالي . لانه ابدا مافي امكانيه عندي ادفع ابدا ؟

الله يسعدكم اتمنى تجاوبوني بالتفصيل عشان ارتاح نفسيا تعبت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dooda18
    يا اخوان اخوي هو المرافق لي . . وبيكمل دراسه بمعهد بفيزا f1 وبعدين بيدرس بكالوريوس
    سؤالي * هل الشهاده البنكيه لازم تكون باسم المرافق او عادي باسم ابوي لان ابوي هو الي عنده الحساب ؟.
    * هل المبلغ المطلوب هو 100.000 ..؟ او عادي يكون 50.000 وفوق؟
    * هل راح يسحبو مبلغ لدراسه المرافق او ما ينسحب من الرصيد شي وبمجرد ما اوصل بلد الاتبعاث الملحقية يعطوني ضمان مالي . لانه ابدا مافي امكانيه عندي ادفع ابدا ؟
    الله يسعدكم اتمنى تجاوبوني بالتفصيل عشان ارتاح نفسيا تعبت
    عادي تكون باسم ابوك اهم شي يكون مكتوب فيها ان راح ابوك يتكفل بدراسته ويكتب اسم اخوك..
    المبلغ المطلوب على حسب المعهد! راسليهم وشوفي كم طالبين؟ في معاهد كل ما قلت عدد السيشنات كل ماقلت الفلوس الي طالبينها بالضمان
    ولا ماراح يسحبوا شي بس..
    7 "
  3. السلام عليكم

انا ان شاء الله سأذهب للولايات المتحدة شهر ٥
    مع محرمي اللي هو زوجي

زوجي يشتغل في القطاع الخاص و اخذ اجازة بدون راتب لمدة ٤ سنوات عشان هو كمان حاب يكمل دراسة

سؤالي ، في حال بدا الدراسة على اساس كونه مرافق ودرس لغة وجامعة ، هل يقدر يحول الى مبتعث ويلتحق ببرنامج الابتعاث ؟ مع العلم انه على رأس عمل وماخذ اجازة . ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wassal43
    السلام عليكم

ابي اضيف امي مرافقه معي للابتعاث ومعاي صك اعاله

طلب اضافتها عن طريق قسم الاستفسارات وجاني هالرد
    ملف مرفق 38006

الان وش اسوي ابي اضيفها هنا عشان التذاكر وش الحل ؟

ليش أصلا المرافق عادي تكون أمك؟! مش لازم محرم ؟؟؟؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الكميليا
    ياجماعه ابغى اغير المحرم من ابوي لخالي بس فتحت الخدمات الالكترونية وماشفت خدمة تغيير المحرم اختفت!
    وش اسوي الحين
    لان خالي يبغى يروح معي مرافق ويدرس على حساب البعثه كيف الطريقه؟
    اللي يعرف يرد علي باسرع وقت الله يخليكم
    لان خالي يبغى يدرس (يعني ابغى التذكرة تكون باسمه بدل اسم الوالد وبعد احتاج له ضمان مالي لان رصيدنا بالبنك مايسمح نهائيا انه يروح على حسابه الشخصي)
    7 "
  6. سوري يمكن استفساري مو بمحله بس م عرفت فين احطه ..😭

مشكلتي اللقلب بالجواز خطا وعدلته نفس الوثيقه لكن فين ارجع ارفع الجواز المعدل ذحين م عرفت عشان اطلب الضمان بالاسم الصحيح

اسفه من جديد بس اللى عنده خلفيه بالموضوع يرد علي 💔
    7 "
261 من 430 صفحة 261 من 430 ... 211256260261262266311 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.