الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا عندي استفسار ابي اتاكد من حاجه وياليت تساعدوني انا مرافقي اخوي ولما اسافر اخذ لغه هو راح يكون اخر سنه ثانوي فاراح يدرس ثانوي باامريكا انا قالوا لي ياخذ فيزا f1 فما ادري صح اولا واذا عندكم اي معلومات بحالة اخوي ودارسته في اي مشاكل عطوني رايكم !! وشاككررره لكم جزيل الشكر ❤️
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم انا عندي استفسار ابي اتاكد من حاجه وياليت تساعدوني انا مرافقي اخوي ولما اسافر اخذ لغه هو راح يكون اخر سنه ثانوي فاراح يدرس ثانوي باامريكا انا قالوا لي ياخذ فيزا f1 فما ادري صح اولا واذا عندكم اي معلومات بحالة اخوي ودارسته في اي مشاكل عطوني رايكم !! وشاككررره لكم جزيل الشكر ❤️
    نعم صحيح فيزا طالب f1
    An F-1 visa can be issued for attendance at a public secondary school (grades 9 to 12), but the student is limited to a maximum of 12 months at the school. The school must also indicate on the Form I-20 that the student has paid the unsubsidized cost of the education and the amount submitted by the student for that purpose.
    المده لا تتجاوز ١٢ شهر والثانويه هنا بالتاكيد اقل من ذلك
    http://www.ustraveldocs.com/sa/sa-niv-typefandm.asp
    راجعي الوزارة افضل لان هناك شروط مثل العمر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.s89
    السلام عليكم انا عندي استفسار ابي اتاكد من حاجه وياليت تساعدوني انا مرافقي اخوي ولما اسافر اخذ لغه هو راح يكون اخر سنه ثانوي فاراح يدرس ثانوي باامريكا انا قالوا لي ياخذ فيزا f1 فما ادري صح اولا واذا عندكم اي معلومات بحالة اخوي ودارسته في اي مشاكل عطوني رايكم !! وشاككررره لكم جزيل الشكر ❤️
    اختي معليش بس بسألك لان حالة اخوكك نفس حاله اخوي بس بسالك هل اخوكك راح يدرس بالمعهد اول سنة ولا راح يدرس ثانوي ع طول .. لان كنت افكر اخلي اخوي يدرس بالمعهد معايا سنة بعدين يكمل ثالث ثانوي فهل يصير دا الشي او لا لانه ما يعرف شي بالانجليزي واحسها صعبه عليه ع طول ثانوي ..؟
    7 "
  4. عندي سؤال ثاني الله يسعدكم بس لصديقة ليا ...

هي خالها بيروح معاها اول شهر و ينزل وهو دوبه متخرج من الجامعه وما يبغي يكمل دراسةة وما اعرف ليش بالزبط بس اعتقد فيه شي تقديم ع وظيفه حكوميه في قطاع ما .. فهي تسأل هل يقدر يقدم ع هذي الوظيفة الحكومية او غيرها ولا يتم رفضه لكونه مرافق ؟؟ اتمني سؤالي يكون واضح وجزاكم الله خيير ..
    7 "
  5. الله يجزاكم الفردوس استفساري مصيري واريد رد اكيد مرافقي معدله ٢.٧٠ من ٤ هل يستطيع الالتحاق بالبعثه والدراسه الجامعيه على حساب البعثه لاني وجدت بشروط المرافق نسبته كحد ادنى ٣.٣ علما بان وضعنا المادي لا يسمح بدراسته على حسابه الخاص
    7 "
  6. المرافق محرم بفيزا B1 ( مرافق متقاعد) مدة الفيزا 6 شهور بعدها لازم يخرج من امريكا اليس كذلك؟؟؟
    السؤال : في هذه الحالة من يتكفل بالتذاكر ذهاب واياب مرتين بالسنة؟؟؟
    : كم المدة بين نهاية الفيزة الاوله والتقدم للفيزة الجديدة ؟؟؟
    : هل هناك طريقة اخرى غير فيزا B1 للعيش في امريكا والتردد على السعودية طوال فترة دراسة البنت ( متقاعد دخلي الشهري يكفيني وزوجتي للمعيشة فياي دولة دون الحاجة للعمل)
    7 "
265 من 430 صفحة 265 من 430 ... 215260264265266270315 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.