الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    لانو المرافق مايبغا يدرس دوام جزئي يبغا كامل اخاف هالخانة لها دخل

اذا مرافقك بيدرس سواء فل تايم أو جزئي قوليلهم معاي مرافقي بيدرس وهم راح يعرفوا من خلال تقديمك على البرنامج اللي يبغاه محرمك سواء Intensive أو أي مسمى هم يسموه تختلف من معهد لمعهد المسميات اهم شي تاكدي انه فل تايم ! هم راح يعرفوا انها F1 أو F2 من خلال اختياركم للبرنامج!

اذا بيدرس فل تايم, لازم يكون عنده فيزا F1

بارت تايم, فيزا F2

وصلى الله وبارك..
    7 "
  2. السلام عليكم عندي استسفار بخصوص المحرم لانو هوا اللى معثرني ،انا بغير المحرم ورسلت استسفار وردوا عليا (تغير المحرم الجديد ارفقي اوراقه مع إصدار قرار الابتعاث ) طيب انا دحين محتاجه اطلب خطاب للسفارة عشان الفيزا لي وللمحرم دخلت على الخدمه وطالبين إرفاق جوازي وجواز المحرم ،هل ارفق جواز المحرم الجديد والا يرفضوا ،وهل الضمان المالي حقي يكفي لاستخراج الفيزا لي وللمحرم ؟
    7 "
  3. هل الضمان المالي الخاص بالمبتعث يغطي تكاليف دراسة المرافق ؟ كيف اقدر اوفر ضمان مالي للمرافق ؟
    في خدمة الاستفسارات جاوبوني فقط على الشق الأول من السؤال وقالوا ان يشمل المبتعث فقط.
    ممكن تفيدوني لأن ابغى اطلع فيزا F1 لمرافقي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafamohammed
    السلام عليكم عندي استسفار بخصوص المحرم لانو هوا اللى معثرني ،انا بغير المحرم ورسلت استسفار وردوا عليا (تغير المحرم الجديد ارفقي اوراقه مع إصدار قرار الابتعاث ) طيب انا دحين محتاجه اطلب خطاب للسفارة عشان الفيزا لي وللمحرم دخلت على الخدمه وطالبين إرفاق جوازي وجواز المحرم ،هل ارفق جواز المحرم الجديد والا يرفضوا ،وهل الضمان المالي حقي يكفي لاستخراج الفيزا لي وللمحرم ؟
    فقي جواز المحرم اللي يبي يروح معك

انسي اللي قبل

اهم شي انه من محارمك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RihamF
    هل الضمان المالي الخاص بالمبتعث يغطي تكاليف دراسة المرافق ؟ كيف اقدر اوفر ضمان مالي للمرافق ؟
    في خدمة الاستفسارات جاوبوني فقط على الشق الأول من السؤال وقالوا ان يشمل المبتعث فقط.
    ممكن تفيدوني لأن ابغى اطلع فيزا F1 لمرافقي
    لازم شهادة بنكية ويجيب قبول جامعة علشان تطلع له F1

وإذا رحتوا هناك الملحقية تعطيكم الضمان اامالي حقه

وانتم هنا ماراح تعطيكم للمرافق شي إلا إذا يبي يطلع F2 تبلغين المعهد إن معك مرافق وترسلين لهم جوازه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa_saad
    السلام عليكم..

سؤال ضروري انا محرمي بيجي معاي دراسه كامله.. وبيجي معانا مرافق وبيجلس معانا اكثر من ثلاث اشهر بس ماراح يدرس ولا شي.. ايش الفيزا اللي يستخرجها؟؟؟
    سياحية

ابحثي عنها وتجدين معلومات وافيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafamohammed
    السلام عليكم عندي استسفار بخصوص المحرم لانو هوا اللى معثرني ،انا بغير المحرم ورسلت استسفار وردوا عليا (تغير المحرم الجديد ارفقي اوراقه مع إصدار قرار الابتعاث ) طيب انا دحين محتاجه اطلب خطاب للسفارة عشان الفيزا لي وللمحرم دخلت على الخدمه وطالبين إرفاق جوازي وجواز المحرم ،هل ارفق جواز المحرم الجديد والا يرفضوا ،وهل الضمان المالي حقي يكفي لاستخراج الفيزا لي وللمحرم ؟
    ادخلي على خدمة طلب افادة لجهة عمل محرم وارفقي صورة هوية و سجل اسرة المحرم الجديد وارفقي ملف pdf توضحي فيه انك تبغي تغيري المحرم للأسباب( وتذكري الاسباب ) وراح يغيروا المحرم تلقائي!

بالتوفيق..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dietitian
    لازم شهادة بنكية ويجيب قبول جامعة علشان تطلع له F1

وإذا رحتوا هناك الملحقية تعطيكم الضمان اامالي حقه

وانتم هنا ماراح تعطيكم للمرافق شي إلا إذا يبي يطلع F2 تبلغين المعهد إن معك مرافق وترسلين لهم جوازه
    لازم قبول جامعة ! اللي اعرفة قبول معهد دوام كامل لان قبول الجامعة صراحة حوسة الحين يطلع 😢
    7 "
276 من 430 صفحة 276 من 430 ... 226271275276277281326 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.