الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسومه
    عندي استفسار بسيط انا مبتعثه ان شاء الله وزوجي مرافق قدم على نفس معهد اللغه اللي قدمت عليه وطلبو منه شهاده بنكيه ومبلغ حق اول سمستر وجاب الشهاده البنكيه
    ايش الحل لازم يدفع المبلغ حق اول سمستر
    .. هلا فيك...المعاهد ماتستلم مقدما فقط ضمان مالي مكتوب
    اول ماتوصلون بلد الابتعاث تفتحون ملف وله ملف مرافق دارس..وراح يعطونه ضمان مالي ..وراح تدفع عنه الملحقيه
    موفقه
    7 "
  2. مرافقي سجل بالمعهد اللي انا سجلت فيه
    والحين ننتظر يرسلوا لنا القبول ، من ضمن الكلام اللي مكتوب بالموقع انه راح يرسلوا القبول مع الفاتوره
    وكاتبين هالشي We do not accept personal or certified cheques, money orders, or credit card payments for on-site programs !!

فهل هو يدفع رسوم الدراسه والدوله تعوضها ؟ ولاهي تدفع من الحين وكيف ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ياجماعه أنا أبي أعرف بالضبط وش اجراءات المحرم أول مانوصل أميركا بلد الابتعاث حقي أول ما أنزل من الطيارة من اراسل و كيف أطلع حساب في البنك و كم المده اللي يقعد فيها محرمي لحين تخلص اجراءاته معي لإنه هو بيسكن في مدينة غير مدينتي و صعبة يرجع كل مرة لي .. أنا بكون مع اختي و زوجها في مدينة ثانية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose_
    لو سمحتوا كلكم تقولون انو نحتاج برنت للمحرم من الأحوال بس ما شفتها بالمتطلبات و متى نحتاجها عند فتح ملف في بلد الابتعاث و الا وقت إصدار قرار الابتعاث؟
    انا هذا الي ذابحني مو موجو وهنا يقولو مطلوب

الصح انه نحتاجه ف بلد الابتعاث
    7 "
305 من 430 صفحة 305 من 430 ... 255300304305306310355 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.