الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak3z
    رسوم اول سمستر ١٣ الف ريال
    الملحقيه راح تدفع للطالب ما تم دفعه .كذا الاجراء المتبع للطلبه من تاريخ فتح الملف ..
    راجعي اي مواضيع مشابهه وشوفي الاجراء السليم ..والمتبع ..
    انا فقط اعرف بان المحلقيه عند اصدار الضمان المالي راح تدفع ..بعد مطالبة المعهد لها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    الملحقيه راح تدفع للطالب ما تم دفعه .كذا الاجراء المتبع للطلبه من تاريخ فتح الملف ..
    راجعي اي مواضيع مشابهه وشوفي الاجراء السليم ..والمتبع ..
    انا فقط اعرف بان المحلقيه عند اصدار الضمان المالي راح تدفع ..بعد مطالبة المعهد لها
    المشكلة مو هنا

المشكلة نفس المعهد مراح يجهز الاي توني الا اذا دفع المرافق التأمين رسوم اول سمستر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Esraa_h
    السلام عليكم
    كيف يمكنني تغير المرافق؟
    ارسلت استفسار قالوا لي عند اصدار القرار لكن مفروض اغير قبل اصدار القرار عشان الفيزا يعني مفروض اطلب خطاب السفارة بأسم المرافق الجديد
    عشان اصدار الفيزا
    و عليكم السلام. اطلبي خطاب السفاره و راح يطلبون منك ترفعين صوره لجواز المحرم ارفعي صوره لجواز المحرم الجديد
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا قدمت بمعهد du و محرمي ماقدم معي وتقفل التسجيل بالمعهد، فالحل انه يقدم بمعهد ثاني وهذا اللي سويته، بس اني خايفه من شي
    ان الملحقية ترفض الصرف و كذا عليه وتقول لا مقفل (علما باني شيكت عالمعهد "السبرينق" ومكتوب متاح) بس انا اسمع انهم نفسيات وأوقات معلومات الموقع تختلف عن المفتوح عندهم والمسكر وهالنقطة مخوفتنا هل هي صحيحه وهل فعلا يسوون استثناءات للمحرم ،
    ايش ممكن اسوي عشان اتأكد و أضمن الملحقية وصرفها، أي وسائل تواصل أضمن ردهم من خلالها؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    السلام عليكم
    انا قدمت بمعهد du و محرمي ماقدم معي وتقفل التسجيل بالمعهد، فالحل انه يقدم بمعهد ثاني وهذا اللي سويته، بس اني خايفه من شي
    ان الملحقية ترفض الصرف و كذا عليه وتقول لا مقفل (علما باني شيكت عالمعهد "السبرينق" ومكتوب متاح) بس انا اسمع انهم نفسيات وأوقات معلومات الموقع تختلف عن المفتوح عندهم والمسكر وهالنقطة مخوفتنا هل هي صحيحه وهل فعلا يسوون استثناءات للمحرم ،
    ايش ممكن اسوي عشان اتأكد و أضمن الملحقية وصرفها، أي وسائل تواصل أضمن ردهم من خلالها؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حسب التجارب السابقة .. الملحقية تستثني المرافق من المعاهد المتكدسة !
    أللي ممكن تسويه !!؟! راسلي قسم شؤون المرافقين بالملحقية وَ أخبرينا بالرد بما أنك لم تقتعني بشكل كُلي !
    حتى تتيقني أكثر ..

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. السلام عليكم
    - متى يتم طلب افادة جهة عمل المحرم ؟ قبل اصدار القرار ام بعد ؟
    - اذا كان السفر بعد ٨ شهور هل استطيع طلب الافاده قبل ٨ شهور من السفر ؟
    - هل يوجد تواريخ في الافاده ام ماذا ؟
    - ماهي متطلبات طلب الافاده ؟

وشكراً.
    7 "
  7. استفساري :

زوجتي مبتعثة وانا مرافق لها ...

قدمت على معهد ALI بجامعة SDSU و نحن بانتظار الi20
    وانا قدمت على نفس المعهد على اساس بفيزا F1 و ارسلت للمعهد الشهادة البنكية لأني ارغب بالدراسة معها و لكن جاني الرد من المعهد بالرفض !!!

قالوا لي يا اما تجي مستقل ومالك علاقة بزوجتك ب F2 او ترسل لنا ضمان مالي من الملحقية

السؤال لو قررت اروح بالF2 ، موعد دراسة زوجتي راح يكون ب18 may
    متى الوقت المناسب اللي اروح فيه امريكا عشان الحق اسجل واخذ الضمان المالي و اخلص كامل الاجراءات اللي اغير فيها الى F1 وابدا مع زوجتي ؟

مع جزيل الشكر
    7 "
307 من 430 صفحة 307 من 430 ... 257302306307308312357 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.