الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zxzx
    السلام عليكم
    مرافقي هل لازم يكون عنده أمر الاركاب ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

هو ليس إلزام بأن يوفره .. لا، فــأمر الإركاب من حقه كونه مرافق لك ويُسلم له عن طريق الوزارة ..
    عند إصدار قرار إبتعاثك سيُذكر بالخطاب بأنه مرافقك، و الوزارة بمجرد طلبك لأمر الإركاب سيكون لك وله عن طريق الخدمات الإلكترونية ..

بالتوفيق ،،

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميم العتيبي
    أنا أخوي مرافقي ومعهد جامعة جنوب فلوريدا يطلب مبلغ الضمان كبير ماهو الحل
    الحل يصرف النظر عن المعهد ويبحث عن معهد آخر أقل ..
    وبعد الدراسة به لفصل دراسي واحد .. يطلب تحويل من الملحقية وسيُحول بإذن الله .. هذا حل من وجهة نظري !

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. السلام عليكم

أنا حاليا أدرس على حسابي الخاص و أبوي هو المحرم اللي مسجل عند الملحقية. قدمت طلب إلحاق مرتين و انرفض لعدم وجود المحرم في مقر الابتعاث، هو بيقدر ياخذ إجازة أقصى حدها شهر، لكن انا اللي ابي أعرفه لما يوصل ملفي أي مرحلة لازم يكون المحرم متواجد؟ بحيث إنه يكون موجود في أمريكا و اقدر اروح للملحقية و أقول لهم إن ما فيه داعي لتعطيل المسألة أكثر من كذا.

شكرا
    7 "
  4. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423820470.038241.jpg
المشاهدات:	196
الحجـــم:	643.7 كيلوبايت
الرقم:	38643

السلام عليكم ..
    امس سددت في سامبا لحجز موعد انا واخوي في نفس اليوم وعبيت الأبلكيشن واحد واضفت اخوي معاي لكن البنك عطاني ايصال واحد وقال لأن رقم CGI واحد لكم كلكم هل لازم يكون معاي ايصال ثاني لي ؟
    لأن مكتوب في الإيصال انه لتأشيره واحده ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أختي ..

أما الوالد - الله يحفظه ويخليه ويديمه لكم على صحة وطاعة - نعم سيصرف له أمر إركاب وتأمين طبي ..
    و الإخوان، لا أعتقد ذلك !

ولكن، خسرانه شي لو قدمتي هذا الأمر للوزارة بإثبات رسمي بأن الإخوة الصغار لا عائل لهم بعد الله ثم الوالد في حال سفره معك ؟
    حاولي و أخبرينا بالنتائج ..

بالتوفيق ،،
    الله يسعدك و يرحم والديك مشكور ما قصرت
    وبالنسبه للوالده "امي" ما عندك خبر ؟
    انا قريت بموقع الوزارة ان التذاكر تصرف لام المبتعث اذا كان هو العائل الوحيد , طيب واذا كان محرمي اللي هو الوالد هو العائل الوحيد لها هل يصرف لها تذاكر ؟
    معليش ازعجتك بالاسئله بس ربي يجعلها فميزان حسناتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham_A
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1423820470.038241.jpg
المشاهدات:	196
الحجـــم:	643.7 كيلوبايت
الرقم:	38643

السلام عليكم ..
    امس سددت في سامبا لحجز موعد انا واخوي في نفس اليوم وعبيت الأبلكيشن واحد واضفت اخوي معاي لكن البنك عطاني ايصال واحد وقال لأن رقم CGI واحد لكم كلكم هل لازم يكون معاي ايصال ثاني لي ؟
    لأن مكتوب في الإيصال انه لتأشيره واحده ؟
    اذا مكتوب المبلغ فوق 1200 رس معناته الفيزا تسددت لشخصين وهو فقط ايصال واحد. لان فيزا واحدة لشخص واحد 500رس زي كذا بالصورة.
    7 "
313 من 430 صفحة 313 من 430 ... 263308312313314318363 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.