الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لا ..
    سبق شرحت لك هذه النقطة .. يُصبح مرافق حسب الشروط السابقة أللي وضحتها لك..
    إلا إذا إنت متأكد إن إجابتي خطأ وبتبحث عن الموضوع أكثر .. ياليت تبلغني بالأمر حتى أصحح معلوماتي ( :

بالتوفيق ,,
    أخي حروف سوف أتاكد من صحة معلوماتي قبل لا أكتبها لك، لأني اتواصل حالياً مع موظف بالوزارة وطرحت عليه سؤال تغيير دولة الإبتعاث في مرحلة اللغه بما أن الزوج متبقي له ستة اشهر ومبرراته بأن زوجته تتواجد،
    اجابني بأن ..
    يرفع طلب انتقال من دوله ويحصل على قبول مباشر ( وليس معهد ) في دولة ابتعاث زوجته ويكتب المبررات وجود زوجته كمبتعثه في نفس الدوله.

طلبت منه إعادة النظر غداً والسؤال لأن مثل هالأمور شوي نادره.
    انت ما رأيك هل يمكن الأنتقال في ماتبقى له في مرحلة اللغة ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

لا يوجد أي إشكالية حتى لو بدأ دراستة الأكاديمية قبلك ..
    أما الشهادة بالعربي ..
    في الجامعات . . لابد أوراقكم باللغة الإنجليزية مع إحضار الشهادات بالعربي لأن بعض الجامعات تطلب النسخ العربية ..
    ولكن الترجمة لابد منها !

أما المعاهد ..
    لا حاجة لشهادة الثانوي .. يكفي صورة من جوازهـ وَ الضمان المالي أو الشهادة البنكية ..

أنصحك ..
    بأن يتوجه أخيك لأقرب إدارة تعليم وَ يطلب منهم شهادته باللغة الإنجليزية .. أفضل من التوجه بها لمكاتب الترجمه !

بالتوفيق ,,
    انا ما اقصد بداية دراسته الاكاديمية قبلي
    انا اخشی ان انتهي من دراستي انا قبله بحكم ان الماستر 3 ستوات والبكالوريوس يحتاج اكثر .. اخاف يكون يضطر يرجع مع نهاية بعثتي بما انه مرافق لي

سمعت انو لازم يتحول من مرافق دارس الی مبتعث مستقل ..هل هذا صحيح وكيف اسويه ؟؟
    ملاحظة
    القبول تبعي حاليا علی قبول لغة مدته سمستر واحد فقط
    7 "
  3. السلام عليكم
    اذا المبتعثة مستوفية لشروط الابتعاث على حساب الدوله وحيكون اخوها مرافق معاها وفي نفس الحظه يدرس على حسابة الخاص وبعد مايجيب معدل المطلوب يقدر يحول
    على حساب الدولة ويجيب زوجته كامرافق ؟
    هذا الشرط موجود اما لا اذا كان موجود كيف الطريقة ؟
    واذا لا اوكي
    وشكرا على تعاونكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة المطيري
    السلام عليكم
    اذا المبتعثة مستوفية لشروط الابتعاث على حساب الدوله وحيكون اخوها مرافق معاها وفي نفس الحظه يدرس على حسابة الخاص وبعد مايجيب معدل المطلوب يقدر يحول
    على حساب الدولة ويجيب زوجته كامرافق ؟
    هذا الشرط موجود اما لا اذا كان موجود كيف الطريقة ؟
    واذا لا اوكي
    وشكرا على تعاونكم
    المرافق ما يحتاج يكون معدله عالي ولا يحتاج يكون على حسابه الخاص عشان يحول من مرافق الي مبتعث مستقل
    كل المرافقين الي حولوا الي مبتعثين مستقلين ولديهم قبول جامعة صريح تم تحوليهم .. وانتهت المشكلة.
    7 "
  5. السلام عليكم
    مرافقي اخويا
    هل لازم يقدم على المعاهد المتوفرة في لستة الضمان المالي الموجودة في صفحتي انا المبتعثه؟
    ولا يقدر يقدم على اي معهد يبغاه و نجيب ضمان مالي شخصي بعدين لمن نوصل الملحقية تعطيه ضمان مالي عادي بدون مشاكل ؟؟

و هل ممكن اخويا ك مرافق ياخد فيزا f2 ؟؟
    7 "
  6. عااجل...
    اصحاب الخبرة الله يرضى عليكم

زوجي مرافق معي اصدرت قرار الابتعاث الحمد لله وزوجي فيزا F1 ومعه اجازة استثنائية من وزارة التربية والتعليم ومدتها ٣ سنوات طلعنا فيزا F1 عشان هوه يبغى يدرس .

سفرنا بعد شهر ان شاء الله لين نروح هناك مين يدفع رسوم الدراسة في المعهد لزوجي ؟

لانه سمعنا انه لازم يكون مرافق المبتعثة ( الموظف الحكومي ) اذا حاب يدرس كامل ويلتحق بالبعثة لازم تكون اجازته دراسية وليست استثنائية

ارجو تكون الاجابه موثوقه
    7 "
  7. لو كان مرافقي مبتعث من مرحلة سابقه وتخصصي مش موجود في جامعات المرحله العاشره فايش هي الاجرائات اللازمه قبل ما اصدر قرار الابتعاث؟ راسلت خدمة الاستفسارات قالوا راسلي الملحقيه... طيب كيف اراسل الملحقيه؟
    7 "
  8. السلام عليكم
    حابة اعرف كم المبلغ الي مفروض يكون في حساب المرافق عشان يطلع شهادة بنكية ويرسلها للمعهد عشان يقبلوها؟؟
    وكمان هل اعبي ابلكيشن ليا وارفق الضمان المالي ,والمرافق كمان اعبيلو ابلكيشن تاني خاص لو وارفق الشهادة البنكية؟؟ يعني كل واحد يعبي نموذج منفصل لوحدو؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقدم ابتعاث
    عااجل...
    اصحاب الخبرة الله يرضى عليكم

زوجي مرافق معي اصدرت قرار الابتعاث الحمد لله وزوجي فيزا F1 ومعه اجازة استثنائية من وزارة التربية والتعليم ومدتها ٣ سنوات طلعنا فيزا F1 عشان هوه يبغى يدرس .

سفرنا بعد شهر ان شاء الله لين نروح هناك مين يدفع رسوم الدراسة في المعهد لزوجي ؟

لانه سمعنا انه لازم يكون مرافق المبتعثة ( الموظف الحكومي ) اذا حاب يدرس كامل ويلتحق بالبعثة لازم تكون اجازته دراسية وليست استثنائية

ارجو تكون الاجابه موثوقه

لو سمحتو احد يرد علي
    7 "
  10. السلام عليكم
    أنا زوجتي مبتعثه و تم اصدار قرار الابتعاث اليوم و لله الحمد رزقنا الله بمولود كيف نضيفه معنا كمرافق ؟
    علما بانا استفسرنا من موقع سفير قالو لنا مع تضيفوه مع اصدار التذاكر بس ما اعرف كيف الطريقه
    أرجو الإفادة
    شكرا لكم
    7 "
336 من 430 صفحة 336 من 430 ... 286331335336337341386 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.