الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    الله يسعدكم بسأل

هل المرافق ملزم بمجموعة الجامعة المتميزة ع قولتهم ولا لا !! لأنه حاب يكمل بس الجامعة اللي حاب يكمل فيها مو من ضمن القائمة
    لا مو لازم المميزه بس لازم تكون معترف فيها من الوزاره ..
    7 "
  2. السلام ،، انا المحرم تبعي اخوي وهو كان طالب على حسابه وانقبل بالبعثه من سنه وعشان الملحقيه تعطيني استثناء ادرس بمعهد متكدس طلبت مني قرار ابتعاثه ،، وين نحصله من موقع سفير !!! عجزنا مالقينا قرار ابتعاث ،، في متابعه الطلب الموافقه ولما نضغط استعراض الطلب يطلع جدول انو مقبول بالبعثه بس بدون اسم
    7 "
  3. السلام عليكم

انا معهد محرمي متكدس رحت الوزاره وجبت موافقه على الاستثناء بعدين رسلت للوزاره ابغى الضمان المالي قالوا الملحقيه هي اللي تعطيك هو رحت رسلت للملحقيه قالوا مانعطيك الا اذا ابتعثتي طيب الان انا راح اعمل شهاده بنكيه باسمي وبارسلها للمعهد عشان الاي توني واكمل اجراءات الفيزا السؤال ربي يسعدكم هل الملحقيه كلامها مضمون يعني اذا رحت هناك راح يسلموني الضمان والا لاني خايفه اتورط !؟
    محتاجه احد يطمني ربي يحقق امانيكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoroug6
    السلام عليكم

انا معهد محرمي متكدس رحت الوزاره وجبت موافقه على الاستثناء بعدين رسلت للوزاره ابغى الضمان المالي قالوا الملحقيه هي اللي تعطيك هو رحت رسلت للملحقيه قالوا مانعطيك الا اذا ابتعثتي طيب الان انا راح اعمل شهاده بنكيه باسمي وبارسلها للمعهد عشان الاي توني واكمل اجراءات الفيزا السؤال ربي يسعدكم هل الملحقيه كلامها مضمون يعني اذا رحت هناك راح يسلموني الضمان والا لاني خايفه اتورط !؟
    محتاجه احد يطمني ربي يحقق امانيكم
    حبيبتي كيف جبتي الاستثناء من الوزاره ؟!!

ووش طلبو منك !!

انا قالو لي جيبيه من الملحقيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    حبيبتي كيف جبتي الاستثناء من الوزاره ؟!!

ووش طلبو منك !!

انا قالو لي جيبيه من الملحقيه
    خليت ابوي يروح لهم وشرح لهم الوضع لان الملحقيه قالوا مانقدر راجعي الوزاره بس انتي اول ارسلي للملحقيه وشوفي يمكن يوافقون
    7 "
358 من 430 صفحة 358 من 430 ... 308353357358359363408 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.