الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vancouver8
    مافيه مشكلة في تقديم الجامعات ، اهم شي الشهادة تكون مترجمة بالانجليزي والاسم يكون مطابق بالاسم الي بجواز السفر .
    مايحتاج قدرات او تحصيلي للملحقية .
    بالتوفيق ،
    الله ييسر امرك ريحتييني
    ويااك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت الاقي احد عنده جواب لاستفساري

س١ / هل يتم الحاق المرافق البالغ من العمر ٢٨ سنه واللي طالع يدرس بكالوريس بالبعثه ( بحيث يكون مرافق مستقل ) ؟؟

س٢/ هل بعد فصل المرافق عن المبتعثه وفي حال زواجها يحق لها احضار زوجها مرافقاً لها بدل عن اخيها ؟ ؟ وهل يتأثر اخيها ؟؟ كونه يرغب دراسة البكالوريس وعمره ٢٨
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    لازم تكون الاجازه كافيه لمده دراستك ..
    اعذريني تعبتك بالأسئلة هيا تكون خطابين واحد إجازة من وقت ما نسافر الى شهر محرم والثاني الإجازة الاستثنائية بتاريخ ١/٤ هجري .
    هل يصدرولي قرار الابتعاث بذي الطريقة أو لا

وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم

عندي استفسار مسبب لنا قلق هاليومين

انا مقدمه على قبول معهد وخلصت امورنا الحمد لله طبعا انا المبتعثه ولغتي جيده جدا الى ممتازه الحمد لله يعني اتوقع اني اخلص المعهد بسرعه في اقل من سنه

مرافقي مبتدأ في اللغه ويمكن يحتاج فتره اللغه كامله عشان يتقن اللغه باذن الله ويجيب درجة التوفل

السؤال : لو خلصت المعهد خلال 6 شهور ومرافقي ماخلص لسه ايش اسوي ؟ وانا ماقدر اقعد بدون دراسه في امريكا ؟
    طبعا انا قبولي ع المعهد لسمسترين ممايعني سنه كامله حسب التواريخ اللي عندي بالقبول لو خلصت المستويات اقدر اكمل لمن تنتهي مده دراستي اللي هي سمسترين ؟
    انا بعد بدرس GRE ان شالله اتوقع ياخذ اربع شهور هو كم مدته الكورس الضبط ؟ هل اذا حصلت قبول جامعي في ولاية اخرى .. قبل تخلص سنه اللغه ومرافقي لسه ماخلص
    يتم اجبار مرافقي بقطع دراسه المعهد والذهاب الى الولايه الثانيه واحضار قبول معهد في الولايه الجديه لاكمال دراسه المعهد ؟

مرافقي متخوف من هذي البهدله .. خصوصا ان تخصصي مو موجوده في الولايه اللي جانا عليها قبول المعهد وانا كنت حاطه في بالي ان بعد اللغه اروح الولايه اللي فيها التخصص بحكم اني ماقررت ع التخصص والجامعه .. بس الخوف ان يتم بهدلته لاني راح اخلص اللغه قبله اكيد

اتمنى تجاوبوني وربي ييسر لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboor
    اعذريني تعبتك بالأسئلة هيا تكون خطابين واحد إجازة من وقت ما نسافر الى شهر محرم والثاني الإجازة الاستثنائية بتاريخ ١/٤ هجري .
    هل يصدرولي قرار الابتعاث بذي الطريقة أو لا

وشكرا
    اي يصدرون القرار ،،
    7 "
360 من 430 صفحة 360 من 430 ... 310355359360361365410 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.