الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzmz1990
    هل كنت مبتعث تابع لنفس الملحقيه الحاليه؟
    نعم لنفس الملحقيه ... ولكن السؤال هل راح اقدر اصير مبتعث مستقل اذا جبت قبول جامعه ،،

ردوا علي اللي عنده خلفيه لو سمحتوا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari
    حسب ما حصل مع صديق لي، حيث قام بإغلاق ملفه كمبتعث، وحصلت زوجته على بعثة ورافقها.
    وهو الآن مبتعث مرافق...
    يعطيك العافيه ولكن هل سوف يضموني كمبتعث مستقل اذا جبت قبول جامعه ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emcee
    نعم لنفس الملحقيه ... ولكن السؤال هل راح اقدر اصير مبتعث مستقل اذا جبت قبول جامعه ،،

ردوا علي اللي عنده خلفيه لو سمحتوا

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافيه ولكن هل سوف يضموني كمبتعث مستقل اذا جبت قبول جامعه ...
    ماذا تقصد بمبتعث مستقل
    7 "
  3. أخي العزيز،
    إذا حصلت على قبول أكاديمي يتوجب عليك رفع طلب إلحاق مرافق بعضوية البعثة -- من حساب المبتعث الأساسي--. حينها يتم تصنيف عضويتك ب مبتعث مرافق، ويتوجب عليك أن تتبع المبتعث الأساسي إلى حين التخرج.
    بعد ذلك يقوم المبتعث الأساسي برفع طلب إنهاء بعثة، وفي نفس الوقت يقوم المرافق برفع طلب فصل بعثة المرافق. وفي حال الموافقة على فصل بعثة المرافق، بذلك تصبح مبتعث مستقل. أما في حال استمرار المبتعث الأساسي في الدراسة، لن يتم فصل بعثة المرافق عنها.

بالتوفيق،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemari
    أخي العزيز،
    إذا حصلت على قبول أكاديمي يتوجب عليك رفع طلب إلحاق مرافق بعضوية البعثة -- من حساب المبتعث الأساسي--. حينها يتم تصنيف عضويتك ب مبتعث مرافق، ويتوجب عليك أن تتبع المبتعث الأساسي إلى حين التخرج.
    بعد ذلك يقوم المبتعث الأساسي برفع طلب إنهاء بعثة، وفي نفس الوقت يقوم المرافق برفع طلب فصل بعثة المرافق. وفي حال الموافقة على فصل بعثة المرافق، بذلك تصبح مبتعث مستقل. أما في حال استمرار المبتعث الأساسي في الدراسة، لن يتم فصل بعثة المرافق عنها.

بالتوفيق،،
    الله يوفقك شكرررا جدا عالتوضيح.. يعني اذا المرافق جاب قبول جامعه الملحقيه تدفع له رسوم الدراسه وينزله راتب مثله مثل المبتعث الاساسي؟ لاني سمعت ان الملحقيه تدفع دراسه للمرافق فقط سنتين .. ارجو توضيح هذه النقطه عزيزي واشكرك مجددا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawad7
    السلام عليكم .. انا مرافق لاختي وصلنا بلد الابتعاث امريكا ومن متطلبات فتح ملف برنت وانا ما اخذت برنت من الاحوال ايش الحل ؟ هل اقدر اخذه من ابشر او لا ؟ افيدونا جزاكم الله خيرا
    عفوا لكي نستفيد، هل البرنت مطلوب من الجميع او لحالات خاصه فقط كالموظفين السابقين؟
    7 "
383 من 430 صفحة 383 من 430 ... 333378382383384388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.