الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shayma-ah
    طيب اذا دفعت اول كورس هل راح تعوضني الملحقية ؟
    عموما انتي اذا وصلتي مقر البعثة تقدري تفتحي ملف لك وملف للمرافق وتقدري تنزلي الضمان المالي تبع المرافق واحتمال قبل الدراسة يعني المعهد ممكن يرجعلكم الفلوس. ضمان المرافق من الممكن طباعته لما توصلي مقر البعثة فقط قبل كذا ماتقدري.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم رفاعي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح / مساء الخير جميعا ,, عندي سؤال ياليت احد يفيدني فيه لاهنتم ...

انا مرافق مع زوجتي لامريكا اعمل معلم وزارة التعليم ما رضت تعطيني اجازه دراسية لاني ما قدر احصل على قبول مشروط من امريكا .

سؤالي هو : هل اقدر اكمل دراست الماجستير بالإجازة الإستثنائية للمرافقة ... ؟؟؟؟

أتمنى مساعدتي وشكرا ...
    وعليكم السلام رحمه الله وبركاته. الي اعرفه ان التعليم العالي يطلب اجازه دراسيه عشان تكمل الدراسه بالنسبه للموظفين. بس اذا مان عملك بيقدر يعطيك اجازه اذا جبت قبول فتعتبر حاجه كويسه. اطلع بإجازه استثنائه وبعدين جب قبول وارفع لمرجعك للحصول علي اجازه دراسيه. اتوقع ان دراسه اللغه للمرافق ما فيه مشكله بس تأكد من الملحقيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shayma-ah
    السلام عليكم
    اخوي راح يكون مرافقي ويرغب بالدراسة هل توفر له الوزارة ضمان مالي للتسجيل خصوصاً ان المعهد يطلب الدفع مقدماً لأول كورس ؟
    عليكم السلام. الملحقيه تعطي ضمان مالي للمرافق في مقر البعثه. لما يوصل المبتعث ويفتح ملف يطلب فتح ملف لمرافق مبتعث بعد كذا يطلب ضمان مالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shayma-ah
    السلام عليكم
    اخوي راح يكون مرافقي ويرغب بالدراسة هل توفر له الوزارة ضمان مالي للتسجيل خصوصاً ان المعهد يطلب الدفع مقدماً لأول كورس ؟
    وعليكم السلام

عند وصول المرافق لبلد الابتعاث، يتوجب عليه الحصول على قبول (لغة/أكاديمي)، من ثم يحصل على ضمان مالي.

بالتوفيق،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shayma-ah
    السلام عليكم

طريقة أخرى، يستطيع أن يزود المعهد بضمان مالي شخصي، للحصول على قبول. وحين وصوله لبلد الابتعاث، يتقدم بطلب ضمان مالي وسوف يحصل عليه.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Ahmad
    السلام عليكم
    اذا كانت زوجتي اجنبية هل ممكن تروح معي كمرافق؟ وهل تاخذ مخصص مالي؟وهل يمكنها الدراسة البكالوريوس؟
    وعليكم السلام ورحمه الله

يحق للمرافق الاجنبي مايحق للمرافق السعودي عدا الدراسه
    7 "
  7. السلام عليكم
    محتاج استفسر ياجماعه دراسه زوجتي في 22/09/2015 و انا دراسي في 26/10/2015 سؤالي هل يمديني ادخل معها علما باني انا المبتعث الاساسي و اخاف ما يدخلوني لان قبل دراستي اكثر من شهر. وكلنا مقدمين على فيزا F1.
    7 "
404 من 430 صفحة 404 من 430 ... 354399403404405409 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.