الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    ياريت احد يجيب على سوالي الي محيرني انا سفرتي بعد يومين وما اقدر اطلع برنت من الاحوال بسب اجازه العيد هل يمكن فتح ملف بدونه او لا وكيفيه الحصول عليه بعد الوصول الى امريكا وماهي الطريق الافضل التي يمكن ان استخمها في ظل هذا الضرف وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rt.amani
    هل يعطى المرافق تذكرة سفر عودة للسعودية بعد اتمام 6 شهور علما بأن فيزته سياحيه ؟!
    للأسف لا .. اي رجعة للمرافق لحاله بدون المبتعثة قبل ٩ شهور من الوصول هو يدفع قيمتها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaz258
    السلام علبكم،
    زوجتي في حالة مراف طالب ، و هي في الترم الاول من الجامعة ماجستير، وانا في اخر ترم، هل لازم تكوم مخلصة كمية معينة من تخصصها لكي تكمل بعد اقفال ملفي؟
    غالبا شرط ال٧٥٪ مازال قائم .. يعني عشان تكمل بشكل منفصل عنك لازم تكون مخلصة ٧٥٪ من الخطة الأكاديمية وانت تقول انها مازالت في اول ترم يعني احتمال كبير يوقفون عنها الصرف ودفع الرسوم .. نصيحتي لك تواصل مع قسم شؤون المرافقين في الملحقية .. كثير من الطلاب المرافقين تم إغلاق ملفاتهم بعد تخرج المبتعث الأساسي .. اتصل عليهم واشرح لهم الوضع وان شاء الله تتيسر

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. السلام عليكم

والدي كان مرافقي و بعد ماوصلت امريكا غيرت المرافق لأخوي وهو يدرس معاي الآن
    لكن المشكله انه ابي افتح له ملف مرافق دارس وهذي المره الثانيه اللي يرجعون لي الطلب والسبب مكتوب بالصوره
    علما انه أرفقت جميع الاوراق أوراق قبوله وكل شي ،، احد يعرف ايش المقصود بليز يفيدنياضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1443812680.107456.jpg
المشاهدات:	188
الحجـــم:	577.0 كيلوبايت
الرقم:	41634
    7 "
  5. السلام عليكم

مرافقي جاته وظيفه حكومية قبل سفرتنا للدراسة ب ٣اسابيع
    هل يستطيع إنّو يأخذ اجازه بدون راتب ? او لازم يداوم ٦شهور كأقل مدة ؟

نحن ف حيرة الوظيفه او الدراسة لأنو ناوي يكمل دراسته معاي ان شاء الله ..
    7 "
420 من 430 صفحة 420 من 430 ... 370415419420421425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.