الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sala63
    مادري المكتب طلب مني اجيب الشهادة البنكيه مع الضمان المالي واسم المكتب (فريق سياحي)
    اختي خلي يولي هذا المكتب عنك ليش ماتسئلين وتسوين اوراقش انتي كان عرفتي وين تروحي الحين السفاره الكنديه اعندها مكتب معتمد ولازم تسوين من خلاله البصمات اسمه vfsمكتب التأشيرات الموحد فيه في الدمام والرياض وجده وهدا اللي معتمدته السفاره الكندية ادخلي موقعهم وشوفي اش تحتاجي تروحي مكاتب ماتغهم ولا اي شيئ ماتحتاجين شهادة بنكية ولا شيئ والمكتب رايح يبصمك وادا تبين مساعده تعبأه الاوراق يساعدوك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafamohammed
    السلام عليكم لو سمحتوا بخصوص الضمان المالي تبع القبول هوا نفس الضمان اللى اقدمه للسفاره الكنديه مع خطاب السفاره والا احتاج اطلب ضمان مالي موجه للسفاره ؟؟
    ايه نفسه مافيه خطابات ثانية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafamohammed
    السلام عليكم لو سمحتوا بخصوص الضمان المالي تبع القبول هوا نفس الضمان اللى اقدمه للسفاره الكنديه مع خطاب السفاره والا احتاج اطلب ضمان مالي موجه للسفاره ؟؟
    الضمان يختلف
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة سليمان
    السلام عليكم ..
    أنا مقدمة على الدراسة في كندا ماجستر علم نفس اكلينكي....
    وحايسة حتى النخاع بكل حاجة ..ماني عارفة اختار المنطقة المناسبة ولا المعهد المناسب ولا حتى الجامعة
    >>>>ادري وضعي صعب...
    بحثت عن معاهد مناسبة ونصحوني في المعاهد التابعة للجامعات.. وأنا مسافرة أن شاء الله مع أبوي
    بحثت عن ولاية بريتش كولمبيا ومدينتي (فانكفور أو فكتوريا) ..وحسيت وضعها أمن ويناسب لي ...
    وأتمنى أن أحصل قبول في هالمقاطعة
    اسئلتي ...
    1/كيف أسجل في المعهد المناسب لي علماً بأن لغتي تعتبر غير جيدة؟
    2/هل استخدم مكاتب التسجيل واريح راسي!!! أو من الأفضل أني اسوي كل شغلي بنفسي ؟؟
    3/هل الوقت المتاح لي من المرحلة العاشرة سيكون كافي لكل تلك الإجراءات ؟؟

إذا فيه موقع بخصوص القبول في المعاهد في كندا ياليت تحطونه هنا ...........

بخاطري أسئلة كثيرة واستفسارات ..بس هاذي اهمها
    وأعذروني على الإطالة ......
    وشكراً سلفاً

اختي بخصوص المدن فكتوريا من افضل المدن الكنديه امانا و الاجواء فيها ممتازه مقارنه بشرق كندا
    و تعتبر ارخص من المدن الكبيره مثل تورينتوا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    اختي خلي يولي هذا المكتب عنك ليش ماتسئلين وتسوين اوراقش انتي كان عرفتي وين تروحي الحين السفاره الكنديه اعندها مكتب معتمد ولازم تسوين من خلاله البصمات اسمه vfsمكتب التأشيرات الموحد فيه في الدمام والرياض وجده وهدا اللي معتمدته السفاره الكندية ادخلي موقعهم وشوفي اش تحتاجي تروحي مكاتب ماتغهم ولا اي شيئ ماتحتاجين شهادة بنكية ولا شيئ والمكتب رايح يبصمك وادا تبين مساعده تعبأه الاوراق يساعدوك
    الحين مكتب vfs اعبي من عنده كل الأبلكيشن او تكون جاهزة واسلمها وياخذو بس البصمات ؟
    7 "
  5. [QUOTE=المدينه المنوره2014;1062733241]الضمان يختلف
    بالتوفيق
    طيب اذا يختلف كيف اطلب ضمان مالي موجه للسفاره الكنديه علما باني قدمت طلب ضمان مالي موجه للسفاره الكنديه من خلال الخدمات الالكترونيه وكان الرد بالرفض والرد كان(لدوله كندا بامكانك اختيار معهد من احد المعاهد الموجوده فى الموقع للمرحله العاشره) انا عندي ضمان للقبول وجبت القبول ,وياليت ادا احد يعرف طريقه طلب ضمان مالي للسفاره يكتب الطريقه .. وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salloom2014
    الحين مكتب vfs اعبي من عنده كل الأبلكيشن او تكون جاهزة واسلمها وياخذو بس البصمات ؟
    تبين تعبين الابلكيشنات عندهم عادي تبين تعبيهم وتوديهم هم بعد مافي مشكله اي بياخدو بصمات
    7 "
  7. [QUOTE=wafamohammed;1062733259]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه المنوره2014
    الضمان يختلف
    بالتوفيق
    طيب اذا يختلف كيف اطلب ضمان مالي موجه للسفاره الكنديه علما باني قدمت طلب ضمان مالي موجه للسفاره الكنديه من خلال الخدمات الالكترونيه وكان الرد بالرفض والرد كان(لدوله كندا بامكانك اختيار معهد من احد المعاهد الموجوده فى الموقع للمرحله العاشره) انا عندي ضمان للقبول وجبت القبول ,وياليت ادا احد يعرف طريقه طلب ضمان مالي للسفاره يكتب الطريقه .. وشكرا
    الضمان مايختلف مافيه ضمان مالي موجه للسفاره وانا جاوبتك الضمان اللي قدمتي عليه المعهد هو مع الخطاب الموجه للسفارة مع الاوراق وبس
    7 "
107 من 198 صفحة 107 من 198 ... 57102106107108112157 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.