الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    السلام عليكم .. كييف طلبتوا خطاب السفارة ؟
    المرة الأولى لما جيت أطلبه رفض النظام وحتني رسالة بإنو فقط موجه للدول الأوروبية
    ثاني مرة طلبته تجيني رسالة بوجود خطأ مع إني أرفقت كل المستندات المطلوبة

خطأ :
    مرفقات المرافق 1 غير مرفقة
    جواز السفر مطلوب
    جواز سفر المحرم مطلوب

والسؤال المهم .....
    إيش يفرق أهميته ؟ فرضا ماجاني وقدمت عالفيزا ماحيقبلوا الا فيه ؟؟
    علما بإنو كثير طلاب قدموا بدونه ..
    فيه ناس مثل ما قلتي قدمو وما اثر بس اهم شي التقديم مع الضمان ولو حصلك الخطاب بعد ما فيه مشكلة اتوقع الخطاب يجي للي حولو من دولة الى كندا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    فيه ناس مثل ما قلتي قدمو وما اثر بس اهم شي التقديم مع الضمان ولو حصلك الخطاب بعد ما فيه مشكلة اتوقع الخطاب يجي للي حولو من دولة الى كندا
    انا حولت من اليابان الى كندا

وقدمت على الفيزا بالضمان وباقي الاوراق + القبول اللي وصلني من الملحقية

والحمد الله مشيت اموري وطلعت الفيزا بدون خطاب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح

ماشاء الله.
    كم يوم استغرق اصدار الفيزا ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    يعني مالو دخل في تعجيل أو تأخير الفيزا ؟
    مالو علاقة

لكن من تجربتي : لما رحت لمكتب vfs شرحت له ان قبولي عن طريقة الملحقية السعودية ب كندا ووريته الايميل وايميل الجامعة والمعهد اللي وصلني بخصوص القبول

وطلب مني الموظف طباعة الايميلات اللي وصلتني وحددها لي من خلال جوالي وطبعتها وارفقتها باقي الاوراق وتقدمت للفيزا وبصمت بنفس اليوم

وخلال 18 يوم وصلتني الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    مالو علاقة

لكن من تجربتي : لما رحت لمكتب vfs شرحت له ان قبولي عن طريقة الملحقية السعودية ب كندا ووريته الايميل وايميل الجامعة والمعهد اللي وصلني بخصوص القبول

وطلب مني الموظف طباعة الايميلات اللي وصلتني وحددها لي من خلال جوالي وطبعتها وارفقتها باقي الاوراق وتقدمت للفيزا وبصمت بنفس اليوم

وخلال 18 يوم وصلتني الفيزا
    ماشاء الله ممتاز.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح

مادري اخوي احساس اذا تختلف المرحلة التاسعة عن العاشرة لكن انا اقول كذا عشان تاخذ احتياطااتها عشان لا سمح الله لو صار شي ما يلومونها يقولون ليش ما طلبتي خطاب سفارة، كذا تقدر تقولهم انا طلبت وما عطيتوني، وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    مادري اخوي احساس اذا تختلف المرحلة التاسعة عن العاشرة لكن انا اقول كذا عشان تاخذ احتياطااتها عشان لا سمح الله لو صار شي ما يلومونها يقولون ليش ما طلبتي خطاب سفارة، كذا تقدر تقولهم انا طلبت وما عطيتوني، وبالتوفيق للجميع
    الاختلاف ممكن يكون من الوزارة لكن في موقع السفارة لازم تتأكد في كل عام بالنظام

انا انصح الكل يتواصل مع ايميل قسم التأشيرات بموقع السفارة الكندية وايميل موقع vfs حول الية التقديم

واذا كنت من جدة او الرياض او الدمام انصح تاخذ اوراقك وتزورهم ومعاك الشيك المصدق وهناك راح تدخل قسم التأشيرات الكندية وتقابل الموظف واعطيه الاوراق وعلمه بكل ورقة ايش هي

في حال معاك ايميلات باللغة الانجليزية خاصة بقبولك زي تواصل بينك وبين الملحقية او بينك وبين المعهد او الجامعة _ اطبعها لانها جدا تدعم موقفك في موضوع الفيزا _ والموظف راح يعلمك اذا ملف تقديمك كامل او ناقص وتقدر تطبع هناك اي ورقة ناقصة

للمعلومية انا من دفعة التاسعة وطلعتها في فترة الدفعة العاشرة بالضبط في تاريخ 10 صفر 1436
    يعني قريب طلعتها

بالتوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo1409
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا متوهقه ما ادري وش اسوي كل ماطلب ضمان مالي يتم رفضه بحجة انه تم إرساله لبريدي الالكتروني لاكن لم نصلني شي ساعدوني هل احد مر عليه مثل هذه المشكله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

انتي غيرتي الدولة لكندا؟؟
    7 "
110 من 198 صفحة 110 من 198 ... 60105109110111115160 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.