الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندونة *
    ساندرا
    بحكم تجربتي والله انصحك تتواصلين مع معاهد اللغه بنفسك عن طريق الايميل وتجيبين قبول لنفسك
    وتراه جدا سهل راسلي المعهد الي تبين عالايميل تبعهم
    وارفقي لهم الضمان المالي وجواز سفرك واكتبي انك مبتعثه من وزارة التعليم العالي وتحتاجين قبول
    لإكمال اجراءات الفيزا ..
    ترجمي ف قوقل اذا لغتك بسيطة تتسهلك ان شالله كله بأمر الله ..
    بالتوفق يارب
    وهو شكله كذا
    الله يعطيك العافيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآندرآ
    انا مقدمه ع المعهد اللغه تبعهم وتخصصي ماستر إعلام واساسا ماعندي خلفيه ان التخصص ذا عندهم اولا وكان اخر اختيار لي جامعة يورك كذا حطيتها قامت الملحقيه اختارت لي اخر خيار وياليتهم ردوا لاقبول ولارفض
    يعني هاالتأخير معقول ولا

عندهم ماستر Cenima & Media
    و يورك شويه معقدين أكثر من الجامعات الثانية، بالنسبة لحالتك ارسلي ايميل للمشرفة أماني شحاته في قسم القبولات في الملحقية، واسأليها، لأن صعبة تقدمي ابلكيشنين بنفس الاسم في نفس المعهد.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندونة *
    ساندرا
    بحكم تجربتي والله انصحك تتواصلين مع معاهد اللغه بنفسك عن طريق الايميل وتجيبين قبول لنفسك
    وتراه جدا سهل راسلي المعهد الي تبين عالايميل تبعهم
    وارفقي لهم الضمان المالي وجواز سفرك واكتبي انك مبتعثه من وزارة التعليم العالي وتحتاجين قبول
    لإكمال اجراءات الفيزا ..
    ترجمي ف قوقل اذا لغتك بسيطة تتسهلك ان شالله كله بأمر الله ..
    بالتوفق يارب

صح، لكن معظم المعاهد القوية وبالخصوص معاهد الجامعات تشترط رسوم للتسجيل، وبعضها ياخذ تأمين مسترد على الطالب، إذا بدأ الدراسة يرجع له التأمين المدفوع، لذلك الحصول على قبول عن طريق الملحقية أفضل من ناحية ضمان قبول الملحقية بهذا المعهد ، ومن ناحية اخرى الحصول على القبول بشكل مجاني.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    عندهم ماستر Cenima & Media
    و يورك شويه معقدين أكثر من الجامعات الثانية، بالنسبة لحالتك ارسلي ايميل للمشرفة أماني شحاته في قسم القبولات في الملحقية، واسأليها، لأن صعبة تقدمي ابلكيشنين بنفس الاسم في نفس المعهد.
    ممكن تعطيني ايميل أماني شحاته ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سآندرآ
    ممكن تعطيني ايميل أماني شحاته ؟
    هو نفسه الايميل اللي ارسلولك منه عادي ارجعي ارسليلها مره ثانيه وخاصة اذا كان التاريخ اللي تبينه قريب عشان يمديك تطلعين فيزا وتشوفين وضعك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jana11
    انا مقدمة ع الفيزا من تاريخ ١٩ يناير وتاريخ الدراسه بالمعهد ٢٧ فبراير ،، يعني لي تقريباً٢٠ يوم وللحين مافية اي رد منهم عادي اراسلهم وعلى اي ايميل ؟
    اصبر شوي وتجيك من العادي الان التاخير شوي بحكم اغلب المبتعثين مقدمين بنفس الوقت
    7 "
  7. السلام عليكم
    أتمنى احد يقدر يفيدني بخصوص الجودة ومستوى الدراسة ومدى قوتها في

معهد Apex Language and Career Center (ALCC
    وجامعة St. Mary's University
    في مدينة هاليفاكس !!!

واذا فيه معاهد افضل من هذا المعهد في مدينة هاليفاكس ..واكثر جودة ياليت تفيدوني فيه ..
    وشكراً
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمة سليمان
    السلام عليكم
    أتمنى احد يقدر يفيدني بخصوص الجودة ومستوى الدراسة ومدى قوتها في

معهد Apex Language and Career Center (ALCC
    وجامعة St. Mary's University
    في مدينة هاليفاكس !!!

واذا فيه معاهد افضل من هذا المعهد في مدينة هاليفاكس ..واكثر جودة ياليت تفيدوني فيه ..
    وشكراً
    أفضل معهد في هاليفاكس هو
    East coast school of languages
    الكل يمدح فيه
    7 "
131 من 198 صفحة 131 من 198 ... 81126130131132136181 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.