الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer999
    المتطلبات للتقديم على الفيزا أونلاين :

1: النموذج المكمل هذا يحمل من نفس حسابك إللي يكون في CIC بس لازم يكون تعبئته صحيحة
    2:نموذج العائلة الأول مو الثاني لأن فيه نموذجين النموذج الثاني تكتب أخوانك فيه بس مو مطلوب للسعوديين
    طبعاً كل النموذجين لازم تعبيهم عن طريق الكمبيوتر وتطبعهم وتوقعهم وتسويلهم إسكان من جديد بس كل نموذج لحاله طبعاً
    3:صورة من الجواز bdf
    4:صورة لك من دون شماغ وتكون خلفيتها أبيض وأسود وتكون ي bdf أو كملف صورة jpg
    5:ضمان مال إللي يسمونه المبتعثين خطاب السفارة وإذا إنت على حسابك شهادة بنكية تثبت إن عندك فلوس
    6:خطاب القبول من المعهد أو الجامعة.

ولازم تدفع لهم رسوم التسجيل طبعاً عن طريق الفيزا أو الماستر كارد
    وعشان ما يصير هناك تأخير لازم تروح من بكرة التقديم على مكتب التأشيرات عشان تبصم وبعد يصورونك هناك

إن شاء الله إني أفدتك وأنصحك إنك تشوف اليوتيوب لأني حصلت مقاطع تشرح طريقة تعبئة النماذج المكملة
    الله يعطيك العافيه وش تقصد بحسابي في cic ممكن توضيح لهذه النقطه ولك جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramito
    انا طالع على كندا تورنتو...
    ايش الاجراءات اللي اسويها عشان اصدر التذكرة ؟
    و ثاني شي ابويا بيطلع معايا 10 ايام عشان يزبط وضعي , ايش نوع الفيزا اللي يطلعها ؟
    على حد علمي لاني واصلة مرحلتك اول شي اطلب اصدار قرار ابتعاث اذا جاك اطلب اصدار تذكرة من الموقع وروح احجز
    وبالنسبة لأبوك انا نفس الشي الوالد بيجي معايا يضبط اموري وطلع فيزا سائح
    بالتوفيق يارب .
    7 "
  3. السلام عليكم ..

الله يعطيكم العافيه
    اتمنى تساعدوني عندي كم طلب واستفسار احتاج لها توضيح

انا بطلع على حسابي ان شاءالله ومرافقي زوجي
    ولغتي صفر

١/ احتاج معهد لغه حتى لو تجاري في اوتاوا او تورينتو او ((اي مدينه لكم خبره فيها)) يكون رخييييص ادرس فيه اول الاشهر لحد ما انضم للبعثه وبعدها احول لمعهد الجامعه

٢/ سمعت ان كندا بطيئه وتتاخر في الحاق المبتعثين ؛ صحيح ؟ وهل الملحقيه الثقافيه متعاونه ام لا ؟

حسب مافهمت من الردود والمواضيع هنا ان مكافئة المبتعثين في كندا والمعيشه والسكن افضل وارخص من امريكا
    مع ذلك طالع سمعه ان كندا اغلى ؟ ليش !

٣/ ممكن حسبه تقريبيه للدراسه والسكن لمدة ٥ اشهر
    معهد رخيص + شقه مأثثه غرفه وصاله ومطبخ قريبه للمعهد بحيث اروح مشي وما احتاج مواصلات

والي عنده خبره في كندا احتاج اتواصل معها ع الخاص اذا ممكن 🌷
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندونة *
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قاعدة اعمل طلب اصدار قرار ابتعاث موجود انو ارفق استمارة اصدار قرار ابتعاث وارفاق مستند القبول الأول ؟
    من وين اجيب ذي الاشياء ... ؟؟؟؟
    وبالنسبة للرقم لما اوصل عادي لو خليت نفس رقمي السعودي دولي !
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    راجعي هالرابط وراح تلاقين فيه اجابه لكيفية ارفاق المستندات http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062724054
    وهنا راح تلاقين الاستماره http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...0114100439.pdf
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramito
    يا جماعة عندي كذا سؤال مهمين لازم الواحد يعرفها و انا مني عارفها و حاس اني ضايع , ان شاء الله تفيدوني
    اول شي انا مني عارف ايش المفروض اسويه لما اوصل المدينة اللي بدرس فيها او بشكل عام " كيف ابدء " اول ما انزل من الطيارة و انا في المطار و خلصت كل شي , فين اروح بعد كذا و مع مين و متى , و ايش الاجراءات اللي اسويها قبل خروجي من المطار عشان اعتبر اني جيت المدينة دي او الدولة عشان الدراسة ؟
    ثاني شي انا مني عارف كيف اطلع التذكرة او ايش اجراءاتها و ايش متطلباتها ؟
    انا مبتعث ان شاء الله على كندا تورنتو في معهد اللغة cllc و جامعتي بتكون في هالي فاكس و اسمها dell house

ان شاء الله معلوماتي كافية و تقدرو تساعدوني
    راح اجاوبك على السؤال الثاني اذا بتسافر على حساب الحكومه لازم في البدايه تصدر قرار الابتعاث وتلاقي في هالموضوع جميع متطلبات الاصدار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062724054
    وهنا استمارة اصدار قرار الابتعاث http://www.mohe.gov.sa/ar/Ministry/S...0114100439.pdf
    وبعد ماتصدر القرار تقدر تطلع التذاكر وهالموضوع يدلك على طريقة اصدار التذاكر
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...l#.VOih9HysVvE
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم خير جميعاً ويعطيكم العافية ع الرد والمساعدة ويسخر لكم وييسر أموركم

عندي استفسار بسيط بخصوصا الفيزا أنا مبعثة ضمن برنامج خادم الحرمين على كندا .. وقدمت على معهد ubc عن طريق الملحقية واقبلوني ولله الحمد والمنة ، والملحقية طلبت مني تعهد لدراسة اللغة في المعهد لمدة فصل كامل على الاقل يعني تقريبا ( ٤ شهور )

استفساري هنا بخصوص انو عند تقديمي للفيزا في السفارة الكندية كيف راح يكون وضع الفيزا دراسية أو سياحية ؟

لاني سمعت أنو السياحية اقل من ٦ شهور
    فكيف أسوي عشان تصير فيزتي دراسية وأموري في السليم

ومشكورين وجزاكم ربي الجنة ع الرد 🌹
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLSL
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاكم خير جميعاً ويعطيكم العافية ع الرد والمساعدة ويسخر لكم وييسر أموركم

عندي استفسار بسيط بخصوصا الفيزا أنا مبعثة ضمن برنامج خادم الحرمين على كندا .. وقدمت على معهد ubc عن طريق الملحقية واقبلوني ولله الحمد والمنة ، والملحقية طلبت مني تعهد لدراسة اللغة في المعهد لمدة فصل كامل على الاقل يعني تقريبا ( ٤ شهور )

استفساري هنا بخصوص انو عند تقديمي للفيزا في السفارة الكندية كيف راح يكون وضع الفيزا دراسية أو سياحية ؟

لاني سمعت أنو السياحية اقل من ٦ شهور
    فكيف أسوي عشان تصير فيزتي دراسية وأموري في السليم

ومشكورين وجزاكم ربي الجنة ع الرد 🌹
    طبعاً تقدم طلب على فيزا دراسية ورح تكون الابلكيشنات خاصة بالطالب وبتحتاح تعطيهم قبول المعهد وهم رح يشوفوا مدة الدراسة في المعهد و اكيد ان شاء الله يعطوك مدة الفيزا حسب مدة المعهد او اكثر بشوي

بالتوفيق
    7 "
142 من 198 صفحة 142 من 198 ... 92137141142143147192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.