الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    بالنسبه للخبره تساعد على القبول انا رديت عليك لاني كملت سنه بكندا وتخصصي مو بعيد عنك مايكروبيولوجي لما تجين هنا وتقدمي لازم يكون عندك تطوع وخدمة مجتمع واول سؤال من دكتور الجامعه قد اشتغلتي بمختبر وزي كيدا وادا ايوا كيف ووين فانصحك لما تجي لا تضيعي وقتك خدي تطوع بمعهدك ادا تقدري والله يوفقك

انا تخوفي من خبرة المختبر ماعندي ماودي استعجل واصدر القرار ثم اندم بعد اللغه لان كثير وصلوا لي ان القبول جدا صعب ..
    طيب مافي اختبارات تغنيني عن الخبره ؟

الله يعين ويسهل ومشكوره ع الرد ريناد الله يوفقك ويسهل لك كل امر ااستصعب في طريقك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.qaysi
    انا تخوفي من خبرة المختبر ماعندي ماودي استعجل واصدر القرار ثم اندم بعد اللغه لان كثير وصلوا لي ان القبول جدا صعب ..
    طيب مافي اختبارات تغنيني عن الخبره ؟

الله يعين ويسهل ومشكوره ع الرد ريناد الله يوفقك ويسهل لك كل امر ااستصعب في طريقك ..
    الموضوع مو صعب مرا ادا انتي عندك استعداد تشتغلي على نفسك غير انه المعاهد والمستشفيات تقبل متطوعييين فانا بس حابه انصحك تستغلي وقتك من اول ماتجي سته شهور وبعدها دورللك مكان تتطوعي فيه مرتين او 3 مرات بالاسبوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    لو سمحتم اقدر افتح ملف بالملحقيه قبل السفر ، ولا لازم وانا هناك ؟
    لابد من الوصول لبلد الابتعاث، ومن متطلبات فتح الملف هو ارفاق أختام الدخول للمبتعث والمرافقين، وارفاق شيك ملغي يوضح معلومات الحساب البنكي في بلد الابتعاث، وكذلك رقم اتصال للطالب.
    7 "
  4. السلام عليكم ابغى اسم افضل معهد لغة يعني ب٣اشهر استفيد بشكل كبير. وابغى اعرف كم مدة استخراج الفيزا وكم تكلف

وايش افضل فانكوفر ولا اوتوا ولا تورينتو. من حيث الاغلى. والامان. و الاجواء. وافضل في المعاهد. وتعامل اهل المدينه.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان الجهني
    وايش افضل فانكوفر ولا اوتوا ولا تورينتو. من حيث الاغلى. والامان. و الاجواء. وافضل في المعاهد. وتعامل اهل المدينه.
    وعليكم السلام الافضل فانكوفر و توجد معاهد كثيرة وأسعار مختلفه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سلمان الجهني
    اخوي انا افضل لك فكتوريا
    لانها رخيصه والمعاهد من ٧٠٠ دولار بالشهر فل تايم وسكان المدينة كندين الاصل
    7 "
153 من 198 صفحة 153 من 198 ... 103148152153154158 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.