الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي كذا استفسار

اول شي انا ناوي ادرس بكندا على حسابي الخاص بالبداية

قدمت على الفيزا وانرفضت وقالو بسبب الفلوس رغم انه كان الضمان المالي تقريبا 53 الف ريال وكان المتكفل بي اختي
    وذحين الي يكفلني والدي متقاعد

السوال كم يحتاج اوصل المبلغ + هل ينفع شخصين مثلا الوالد وعمي يتكفلو فيا بنفس الوقت ولا لازم شخص واحد

طبعا كل شخص بضمان مالي وخطاب منفصل وكشف ال 6 شهور وتعريف بالراتب

والسؤال الثاني هل عادي اكتبلهم خطاب انو انا راح ادرس اول سنه على حسابي والي راح يتفكل فيا الوالد ( او الوالد وعمي ) بنفس الوقت وبعد ذلك راح اقدم على الملحقية واقولهم انو طريقة الانضمام للملحقية انك تدرس 3 شهور على حسابك بعدين يتيح لك التقديم بالشهر الرابع او الخماس ياتيك الرد وهل اكتبلهم رقم الطلب اني مقدم على الطلاب الدارسين على حسابهم
    هل اوضحلهم ذلك بخطاب

ارجو الاخوان يفيدوني اقسم بالله حايس مع موضوع الفيزا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed4433
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي كذا استفسار

اول شي انا ناوي ادرس بكندا على حسابي الخاص بالبداية

قدمت على الفيزا وانرفضت وقالو بسبب الفلوس رغم انه كان الضمان المالي تقريبا 53 الف ريال وكان المتكفل بي اختي
    وذحين الي يكفلني والدي متقاعد

السوال كم يحتاج اوصل المبلغ + هل ينفع شخصين مثلا الوالد وعمي يتكفلو فيا بنفس الوقت ولا لازم شخص واحد

طبعا كل شخص بضمان مالي وخطاب منفصل وكشف ال 6 شهور وتعريف بالراتب

والسؤال الثاني هل عادي اكتبلهم خطاب انو انا راح ادرس اول سنه على حسابي والي راح يتفكل فيا الوالد ( او الوالد وعمي ) بنفس الوقت وبعد ذلك راح اقدم على الملحقية واقولهم انو طريقة الانضمام للملحقية انك تدرس 3 شهور على حسابك بعدين يتيح لك التقديم بالشهر الرابع او الخماس ياتيك الرد وهل اكتبلهم رقم الطلب اني مقدم على الطلاب الدارسين على حسابهم
    هل اوضحلهم ذلك بخطاب

ارجو الاخوان يفيدوني اقسم بالله حايس مع موضوع الفيزا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    راسلني وراح ارشح لك بالتفصيل عن طريقة التقديم في هذي الحاله
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي انا ابي اخذ لغه ثلاث شهور في كندا ومدحولي هذا المعهد Hansa language center فما ادري هو زين ولا لا؟
    انا سجلت بالمعهد لكن انتضر ردهم بس مادري وش قصة السكن كيف احجز وكذا؟
    وكم سعر التذكره الى كندا ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

أود أخذ مشورتكم في موضوعي هذا ..

اختبرت قبل يومين اختبار تحديد المستوى في اللغة الانجليزية الاكاديمية
    وبعد صدور نتيجتي اتضح لي ان مستواي لا يُؤهلني للدراسه في هذا الكورس
    وطلب مني المعهد بأن ألجأ إلى مدارس خاصة في هذا الحال ..

وانا حاليا بدون اي دراسة ؟؟
    وبعد إبلاغ الملحقية الثقافية طلبوا مني ان أسعى في الحصول على قبول دراسي من معهد آخر ..

من وجهة نظركم ؛
    كيف لي ان أغير معهدي الدراسي وأحصل على قبول ؟؟
    وماذا عن الضمان المالي هل استطيع بواسطته التقديم في معهد آخر
    لأخذ القبول الدراسي منهم ؟؟

وماهي افضل مدارس اللغة المعتمدة في الملحقية والتي تكون قريبه من محطة
    Main station
    في تورنتو ؟؟
    وشكرا لكم
    7 "
  5. شقة لإكمال عقد بموقع ممتاز
    للمبتعثين الجدد في تورنتو ..
    يوجد لدي شقة لتكملة عقد يبدأ من 1 May إلى 1 November موقعها ممتاز و جديدة في تورنتو .. ايجارها ب 1700 دولار و لكن يوجد معاه موقف سيارات بالإمكان تاجيره 200 دولار فيصبح الإيجار ب1500 ..
    مميزات الشقة :

_موقع الشقة يعتبر من أقرب المناطق الآمنة من معهد جامعة يورك الأكاديمي ..
    و مقابل لمعهد اومنيكوم
    3 دقائق عن محطة نورث يورك
    بجانب السينما و السوبر ماركت و يوجد بجانبه عيادات طبية و صيدلية .. جميع الخدمات متواجدة بالقرب من الموقع ..
    _يوجد في المبنى سيكيورتي 24 ساعه.
    و المبنى جديد و الشقة تم السكن فيها ست شهور فقط
    _الشقة واسعه عبارة عن غرفة و دن و صاله و مطبخ و حمام .
    _يوجد في المطبخ مايكرويف و ثلاجه و فرن و غسالة مواعين موجودة أساسا في الشقة
    _أيضا يوجد فيها غسالة ملابس مستقلة داخل الشقة و ليست في دور منفصل و كل من في المبنى يستطيع استخدامها مثل بعض الشقق المتواجدة في المنطقة .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cado11
    سلام عليكم..كنت قبل سنتين ادرس في كندا وبسبب الظروف مااستطعت اواصل الدراسة ورجعت البلد ..وكان عليي مستحقات ماقدرت اسددها وهي فاتورة الجوال ..وانا حاليا ولله الحمدالله اتيسرت اموري وحاب ارجع كندا للدراسة ..سؤالي هل بكون هناك عقوبة او فرض رسوم اضافية مع مبلغ فاتورة الجوال ..او مافي شي من هذا الكلام..

اسمحوا ليي على سؤالي ترى مااعرف شي..
    هالشي صار مع واحد من خوياي ... بعد ست سنوات على تطنيشة لفاتورة مع فايدو... تفاجا لما نقل مدينة ثانية وطلب يستاجر بيت.. مكتب الايجار حصل اسمه بشي يسمونه black list
    المهم عشان فاتورة ب 100 دولار اجبروه يجيب اكثر من ريفرنس وخلوه يدفع ايجار ست شهور دفعة وحده عشان يضمنونه....
    7 "
161 من 198 صفحة 161 من 198 ... 111156160161162166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.