الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iquaint2007
    السلام عليكم
    في موقع الملحقيه في الخدمات الالكترونيه موجود (طلب خطاب السفاره )هل هذا يعني انه من هذا الطلب يتم توفير التأشيره والا كيف ومامعنى هذاالطلب؟
    هذا رابط فيه شرح التقديم على الفيزا الكنديه اونلاين

او تروح مكتبهم وتقدمي الاوراق المطلوبه

خطاب السفارة هذه في الضمان المالي موجه للسفارة الكندية للتسهيل اصدار الفيزا
    7 "
  2. السلام عليكم...
    انا عندي موضوع مرة مهم و مخوفني في نفس الوقت , بخصوص السكن.
    انا مقدم عن طريق مكتب و خلصت اموري و كل شي و وصلنا لموضوع السكن , المكتب بيقولي اني ادفعلهم هما المكتب الفلوس و هما يدفعوها للعائلة , بس انا قلتلهم اني انا طالب مبتعث و البعثة شاملة السكن يعني ماادفع , بس قالولي هوا واحد من اثنين : يا انو البعثة تدفعلك الرسوم الدراسية بس ما تشمل السكن ,
    او انو انا ادفعلهم و اخذ منهم فاتورة و لما اوصل للعائلة اخذ منهم ايصال اني انا دفعت المبلغ الفلاني و ارفق الفاتورة اللي من المكتب و الايصال اللي من العائلة للملحقية و هما يرجعولي فلوسي..

ف انا ماعرفت ايش اسوي .
    هل بالفعل البعثة غير متضمنة السكن ؟ و ايش المفروض اسوي ؟

انا مبتعث على كندا تورنتو
    يوم 18 مايو اول يوم ليا هناك . ف ايش اسوي

ارجوكم فيدوني !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramito
    السلام عليكم...
    انا عندي موضوع مرة مهم و مخوفني في نفس الوقت , بخصوص السكن.
    انا مقدم عن طريق مكتب و خلصت اموري و كل شي و وصلنا لموضوع السكن , المكتب بيقولي اني ادفعلهم هما المكتب الفلوس و هما يدفعوها للعائلة , بس انا قلتلهم اني انا طالب مبتعث و البعثة شاملة السكن يعني ماادفع , بس قالولي هوا واحد من اثنين : يا انو البعثة تدفعلك الرسوم الدراسية بس ما تشمل السكن ,
    او انو انا ادفعلهم و اخذ منهم فاتورة و لما اوصل للعائلة اخذ منهم ايصال اني انا دفعت المبلغ الفلاني و ارفق الفاتورة اللي من المكتب و الايصال اللي من العائلة للملحقية و هما يرجعولي فلوسي..

ف انا ماعرفت ايش اسوي .
    هل بالفعل البعثة غير متضمنة السكن ؟ و ايش المفروض اسوي ؟

انا مبتعث على كندا تورنتو
    يوم 18 مايو اول يوم ليا هناك . ف ايش اسوي

ارجوكم فيدوني !!!
    الملحقية لا تدفع رسوم إلا للمعهد أو الجامعة. أما بقية مصروفاتك فهي من راتبك الشهري، الملحقية تعطيك مكافئة شهرية كافية لإيجار سكن ولدفع فواتير ولشراء مستلزماتك الخاصة من كتب وملابس وغيرها.

كذلك تعطيك بطاقة تأمين طبي للعلاج في المستشفيات والعيادات وتعطيك تذكرة سنوية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    الملحقية لا تدفع رسوم إلا للمعهد أو الجامعة. أما بقية مصروفاتك فهي من راتبك الشهري، الملحقية تعطيك مكافئة شهرية كافية لإيجار سكن ولدفع فواتير ولشراء مستلزماتك الخاصة من كتب وملابس وغيرها.

كذلك تعطيك بطاقة تأمين طبي للعلاج في المستشفيات والعيادات وتعطيك تذكرة سنوية.

الله يعطيك العافية اخوي و شكرا لانك افدتني مرة , بس سؤال تاني صغير...
    هل استرجع فلوسي اللي ادفعها للعائلة اول شهر , لانو وقتها مانزلتلي اي شي من الملحقية .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ramito
    الله يعطيك العافية اخوي و شكرا لانك افدتني مرة , بس سؤال تاني صغير...
    هل استرجع فلوسي اللي ادفعها للعائلة اول شهر , لانو وقتها مانزلتلي اي شي من الملحقية .
    اختي الملحقية ماتعوضك عن اي شي غير رسوم الفيزا والسيفس ومبلغ الابلكيشن تبع المعهد .. غير كذا راح يكون من حسابك الخاص

بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iquaint2007
    الله يعطيكم العافيه الله يسعدكم ابغى منكم خدمة اعرفكم دايما سباقين بالخير
    ابغى اقدم على معهد يورك بترونتو بس مو عارفه كيف ابغى احد يساعدني ويقولي الطريقه ووين ادخل بموقعهم وكيف اعبي الابليكيشن وكذا لان لغتي جدا ضعيفه
    اختي اطرحي سؤالك في هالموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thread457117.html
    وماراح يقصرون الاعضاء ان شاء الله
    7 "
167 من 198 صفحة 167 من 198 ... 117162166167168172 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.