الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yarabsahel
    السلام عليكم
    حابه احد يساعدني القى قبول نهائي سريع ماجستير لغويات نظريه او مكتب مضمون
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله
    لقبول الماجستير بكندا يجب عليك انهاء الامر بنفسك
    متطلبات القبول في أي جامعة كندية باختصار:
    اختبار اللغة التوفل 80 أو ايلتس 6.5 , معدل التخرج من الجامعة: جيد جداً - 3.0 من 4 فما فوق, 2-3 توصيات تعبئ الكترونياً من احد الدكاترة بالجامعة او رئيسك في العمل, خطاب الهدف من دراسة التخصص, مقابلة شخصية.

بعض الجامعات تشترط متطلبات غير هذه, ولكنني وضعت لك المتطلبات العامة والادنى للقبول.

من الصعب جدا جدا الحصول على قبول بكندا عن طريق "مكتب"
    فلايوجد شيء اسمه "قبول سريع" , او جامعة متعاونة مع السعوديين دون غيرهم.
    نصيحتي لك, اذا كنت في عجلة و تبحث عن قبول ماجستير سريع او عن طريق مكتب ربما الافضل التحويل لدولة اخرى.

بالتوفيق ان شاءء الله
    7 "
  2. عندي استفسارات كثيره جداً عن حالتي الدراسية

اولا ؛ انا ماعندي قبول جامعي سواء مشروط او لا ولكن حصلت على درجة ايلتس ٦ ولكن جميع التسجيل للجامعات مغلق حالياً في كندا فمتى سيفتح وهل ستكون لدي اي فرصه؟

ثانياً: انا بحاجة للعوده الى السعودية في هذا الصيف وقد صرفت لي تذكره من قبل وانا اعد في فترة اللغه فهل هناك خيار لي للعوده وليس لدي قبول جامعي؟

هل ممكن التأجيل في هذة الحالة ؟؟

تخصصي هو البصريات وهو قسم نادر وشحيح في الجامعات الموصى بها واشعر بأن القبول فيه صعب المنال تحديدا( المشروط) في حالتي فهل من المستحيل تغيير التخصص بالنسبه للمرحله العاشره ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yarabsahel
    السلام عليكم
    حابه احد يساعدني القى قبول نهائي سريع ماجستير لغويات نظريه او مكتب مضمون
    وشكرا
    انا ادرس ماجستير كل اللي تحتاجيه انك تجيبي الايلتس وتسجلي بالوقت اللي يفتحو فيه التسجيل مرتين او مرا بالسنه على حسب الجامعه

انا تعاملت مع مكتبين والله ماشوفت منهم الا التخبيص والكدب والسرقه
    طبعا انا مادفعت ولا ريال لين اشوف القبول النهائي وماشوفته منهم اشتغلت فيه مع الملحقيه والحمد الله انقبلت
    اول شي الملحقيه قسم القبول يساعدوك من السيره الا الغرض اليييين تحصلي القبول وحتى الايميلات يكتبوها لك
    المكتب الاول من اسوء المكاتب وتعاملت معاها على مدح وبالاخير خبصت بالتسجيل وسجلت على كيفهم وبيانات من عندهم وخربطت بالايميل حق الدكاتره والله تضاربنا وسحبت نفسي منها
    والثاني وعود ومدري وشو ولا شوفت منهم شي ولا بالكدب ايميل واحد
    كنت اشتغل على قبولاتي بنفسي ولا احتجت احد والملحقيه ساعدتني بعد ماانا تواصلت مع الدكاتره ولقيت لي سوبر فايزر وهدا كله جلست سنه كامله وانا ازبط بهالقبولات والحمد الله وبالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم,
    انا فترة اللغه تبعي بتخلص بعد شهرين , جبت درجة الايلتس 6 لكن ماجبت قبول جامعي لان اغلب جامعات كندا لتخصصات الماجستير تتطلب 6.5 أو أعلى
    هل الملحقية تصرف لي تذاكر بعد الشهرين حتى لو ماكملت سنة من آخر فترة اصدار التذاكر ؟
    و هل يسمح لي بالرجوع إلى السعوديه لحين حصولي على قبول جامعي؟ واذا يسمح لي هل يتطلب اني اعمل تأجيل بعثه ؟

شاكره لكم مقدماَ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء !
    السلام عليكم,
    انا فترة اللغه تبعي بتخلص بعد شهرين , جبت درجة الايلتس 6 لكن ماجبت قبول جامعي لان اغلب جامعات كندا لتخصصات الماجستير تتطلب 6.5 أو أعلى
    هل الملحقية تصرف لي تذاكر بعد الشهرين حتى لو ماكملت سنة من آخر فترة اصدار التذاكر ؟
    و هل يسمح لي بالرجوع إلى السعوديه لحين حصولي على قبول جامعي؟ واذا يسمح لي هل يتطلب اني اعمل تأجيل بعثه ؟

شاكره لكم مقدماَ
    نعم تصرف تذاكر ولكن الاول يجب عمل تاجيل للبعثه وبعد الموافقه على التاجيل يتم طلب تذاكر تاجيل ويوافقون عليها
    7 "
  6. السلام عليكم .

عندي استفسارين , انا ودي اجيب قبول في كندا جامعة مميزة في تخصص هندسة حاسب الي او شبكات ماجستير . معدلي 3.75 من 5.00 اللي هو جيد جداً و التوفل عندي قريب من 100 الحمدلله.

كم معدلي بالنظام الكندي لأني دورت ولقيت معلومات متناقضة وهل ممكن انقبل بهذي الدرجات ؟.

ثاني استفسار و هل ممكن اجي على حسابي الخاص ؟ لو قررت ادرس في جامعة غير مميزة , وهل ممكن القى وظيفة دوام جزئي ؟

شكراً لكم مقدماً .
    7 "
196 من 198 صفحة 196 من 198 ... 146191195196197 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.