الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الحارثي
    اختي ممكن تفيديني
    هل جامعه مس ماستر

اللي في مدينه هاملتون . لديها معهد ولديها قبول مشروط
    لدراسات العلياء

انتظر منك رد
    ماك ماستر مافيها معهد الا فتحوها السنه هذي ماادري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    وعليكم السلام
    اذا برنامج الابتعاث مافيه لغويات ماتقدري تدرسي الا تسويق او تدرسي على حسابك وتبتحثي
    مراسلة الجامعة عن طريق ايميلهم

في ثلاث سمسترات في اغلب الجامعات شهر ١-٥-٩

التقديم على الفيزا والقبول من الضمان المالي

البحث عن السكن مش صعب واذا كان السكن في مدينة فانكوفر اقدر أساعدك في البحث

( ‏مشرف ملتقى دولة كندا في ‏‫#مبتعث‬‏ ) https://twitter.com/abdo_18_/status/463399887401668610
    جزاك الله خير

و شاكره لك تعاونك
    7 "
  3. 1- اذا ممكن تفيدوني عن المناطق الموجوده فيها هالجامعات من جميع النواحي

Simon Fraser University

University of Saskatchewan,Edwards School of Business

Ottawa University
    هذا رابطها Undergraduate and Graduate Degree Programs | Accredited Non-Profit | Ottawa University

2- اثناء بحثي لقيت بعض الجامعات لها فروع في امريكا وبعضها موجود التخصص اللي ابحث عنه فيه
    مثل Ottawa University لقيت التخصص اللي ابحث عنه في حرمها اللي في ويسكونسن اقدر اسجل فيها ولا راح ترفض الوزاره ؟

وفي حال موافقه كيف راح تكون الاجراءات وتوابعها ؟
    7 "
  4. الله يـعـطـيـكـ الـعـافـيـه أخـتـي عـلـى الـتـجـاوب الأكـثـر مـن رائـع ..

صـراحـه أنـا نـاوي عـلـى الـبـعـثه بـ إذن الله .. لـكـن مـحـتـار ويـن أروح لـ حـد الآن .!

ودي بـ كـنـدا لـكـن أمـريـكـا حـسـب مـا سـمـعـت أسـهـل مـن نـاحـيـة الـقـبـول الـجـامـعـي .!

سـؤالـي الأخـيـر أخـتـي .. مـا رأيـكـ فـي مـديـنـة بـرنـس جـورج وجـامـعـتـهـا UNBC ؟

دخـلـت أشـوف شـروط الـقـبـول لـ طـلاب مـاسـتـر MBA لـكـن مـا فـهـمـت كـل الـشـروط .. فـ أتـمـنـى مـنـكـ الـمـسـاعـدة :-
    Business Administration (MBA) | University of Northern British Columbia
    7 "
  5. وصلتني رساله : جامعة فكتوريا الجامعه ممتازه ولها ميزة ممتازه عند انتهاء جميع المستويات تدخلي الماستر من دون اختبار ايلتس او توفل

والمدينه تعتبر من ادفي المناطق وارخصها وسكانها كندين الاصل في حالة وجود اي استفسار ممكن تتواصل مع مجوعه سعودين في فكتوريا
    السؤال هنا
    هل في احد درس بمعهد جامعة فكتوريا؟؟
    7 "
  6. سوال مهم جدا

كم تكلفت المعيشه والسكن لمدة ٦ شهور تقريبا في كندا فكتوريا انا بطلع ع حسابي ومعي زوجتي وطفل وانا الي بدرس لغه وع امل التحق بالبعثه ارجو الاقي جواب تقريبا لو سمحتو

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    وصلتني رساله : جامعة فكتوريا الجامعه ممتازه ولها ميزة ممتازه عند انتهاء جميع المستويات تدخلي الماستر من دون اختبار ايلتس او توفل

والمدينه تعتبر من ادفي المناطق وارخصها وسكانها كندين الاصل في حالة وجود اي استفسار ممكن تتواصل مع مجوعه سعودين في فكتوريا
    السؤال هنا
    هل في احد درس بمعهد جامعة فكتوريا؟؟
    هلا اختي
    هذه رساله تجاريه من مكاتب
    معهدهم زينبس انتي شنو تخصصك ؟
    هنا السوال المهم
    عشان تروحي معهد تابع جامعه فيها تخصصك
    7 "
  8. يا جماعه عندي سؤال
    انا متخرجة من الجامعة جرافيك ديزاين
    و ابغا اكمل ماستر بس اللستة حقت البعثة مافيها شي عجبني هل اقدر اكمل ماستر مثلا فالتصوير و الانتاج مثلا مع العلم انها ماهي موجودة فاللستة حقت البعثة..
    و هل اقدر أسجل حاليا تسويق و لما أوصل كندا أغير تخصص الماستر الى تصوير و انتاج؟
    ساعدوووني ابغا كلام اكيد
    7 "
22 من 198 صفحة 22 من 198 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.