الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا طالع على ماستر تسويق وكندا كلها مافي هالتخصص تواصلت مع الملحقية قالوا راح تدرس في تخصصات الادارة _ فاللي حاب اسئله :-

1/ هل صحيح هناك صعوبة في الحصول على قبول بجميع تخصصات الادارة ؟

2/ انا توجهي ان شاء الله جامعة فكتوريا _ وراح اطلب قبول لغة لمدة سنة في معهد جامعة فكتوريا من الملحقية _ هل أنا اتخذت الاجراء الصحيح ؟

3/ ما هي النسبة الشائعة من نجاح المبتعث السعودي في تجاوز اختبار الجيمات ؟ وماهو الخيار المتاح في حال عدم المقدرة على تجاوز اختبار الجيمات ؟

4/ سوف احضر قبل بداية دراستي بأسبوعين كم يكفيني أخذ معاي مبلغ بالدولار حتى موعد نزول المكافأة ؟ علما أنني سأسكن مع عائلة

5/ أود استخراج بطاقة ( تسوق الراجحي ) بطاقة فاضية وأنا أملئها بالدولار ولا أعلم هل ستعمل بكندا أم لا ؟

اعذرني على الاطالة _ جزاك الله الجنة 😊
    7 "
  2. الله يسعدك ويفتح عليك فتوح العارفين من فضله يارب ")
    لسا ماعندي أسئلة حاليا لكن ممكن بعد فترة لأني بصراحة حاليا أقرأ معلومات وخبرات منكم
    أبغى الترشيح يجي على خير بإذن الله وأبدأ أشتغل في البحث أكثر وأكثر
    7 "
  3. سوال مهم جدا

كم تكلفت المعيشه والسكن لمدة ٦ شهور تقريبا في كندا فكتوريا انا بطلع ع حسابي ومعي زوجتي وطفل وانا الي بدرس لغه وع امل التحق بالبعثه ارجو الاقي جواب تقريبا لو سمحتو

وهل اقدر اشتغل هناك ولو اشتغلت كم ممكن يكون الراتب في المطاعم الي بشتغل فيها ؟؟
    ولو ابغا اشتغل اطلع بتاشيرة عمل او مرافقه ؟ ولو تاشيرة عمل هل تضر زوجتي في طلب الالتحاق بالبعثه وشكرا لكم ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. السلام عليكم .. يعطيك العافية أولاً وجراك الله عنا خير الجزاء..

سؤالي عن برامج الماجستير (قانون) في كندا. هل دراستها بحوث او كورسات ؟!

وهل صحيح ان الجامعات الكندية الدراسة فيها صعبة ومتعبة ؟!

أخر شيء؛ اذا عندك خلفية عن جامعات فيها برامج ماستر قانون نظام الدراسة فيها كورسات ياليت تفيدني عنها ..

7 "
  5. يعطيك العافية على مجهودك؛ وجزيتي عنا خير الجزاء..

لو سمحتي بستفسر عن جامعة تقدم برامج ماستر للقانون،، نظام الدراسة فيها كورسات..!

وهل صحيح ان الدراسة في كندا صعبة ومعقدة ؟!

7 "
  6. ممكن تقدمين لي نصيحة في اختيار السكن

انا حاب اسكن مع عيلة اول سنة لكن محتار

هل تنصحين بالسكن مع عائلة بالقرب من الجامعة ؟ أو اسكن بالداون تاون ؟

المدينة فكتوريا : الداون تاون بالجنوب والجامعة في الشمال ؟

شكرا لك
    7 "
  7. أنا سجلت في السفر على حسابي الخاص لأنني أردت أن اغير مجال تخصصي في الماجستير.
    انا دارسة صيدلة و ابغا اكمل تغذية علاجية.
    سويت التوفل و الgre وانقبلت في جامعة موصى بها او كنت بستنى البوابة العاشرة تفتح عشان اقدم للبعثة بس بعدين اكتشفت انو ما عندي خيار في تخصص الماجستير غير صيدلة. فرحت قدمت على حساب خاص. او دحين كل شوية بقرا انو بردوا في الحساب الخاص ممكن يرفضوا عشان قصة امتداد التخصص. فا اش اسوي ممكن اقدم للمرحلة العاشرة او خلاص اختار صيدلة حتى لو كنت رافعة طلب على حساب خاص؟ شكرا 😩😢 يعني سؤالي في مشكلة اذا انا رفعت طلب حساب خاص لم يتم الرد عليه لسع ، و اقدم على البوابة العاشرة في نفس الفترة عشان على الاقل اضمنلي بعثة؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahra
    1- اذا ممكن تفيدوني عن المناطق الموجوده فيها هالجامعات من جميع النواحي

Simon Fraser University

University of Saskatchewan,Edwards School of Business

Ottawa University
    هذا رابطها Undergraduate and Graduate Degree Programs | Accredited Non-Profit | Ottawa University

2- اثناء بحثي لقيت بعض الجامعات لها فروع في امريكا وبعضها موجود التخصص اللي ابحث عنه فيه
    مثل Ottawa University لقيت التخصص اللي ابحث عنه في حرمها اللي في ويسكونسن اقدر اسجل فيها ولا راح ترفض الوزاره ؟

وفي حال موافقه كيف راح تكون الاجراءات وتوابعها ؟
    الاولى في ابسفورد مدينة قريبه من فانكوفر صغيره مافيها اي حاجه

الثانيه الثالثه مدن بارده

الموضوع الاخير اذا اسم الكليه موجود في موقع الملحقيه يعني مافيه مشكله

( ‏مشرف ملتقى دولة كندا في ‏‫#مبتعث‬‏ ) https://twitter.com/abdo_18_/status/463399887401668610
    7 "
23 من 198 صفحة 23 من 198 ... 182223242873 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.