الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    الله يوفقك ما افدتني شوي ، افدتني كثير

بخصوص التقديم على جامعات كثير ، انا فبالي جامعة محددة ، مو التقديم على طول يجيك قبول ولا رفض يعني ما يطول الرد ؟
    عبد الله الجمعه قال تقدم على جامعات كثير والجامعه اللي انت تبيها خلها اخر شي لييه !
    عشان تكتسب خبره من التقديم واذا رفضوك بسبب اغلاط تعدلها والسي في راجعه اكثر من مره وشاور ناس كثير فيه بعد هذا كله .. تقدم ع الجامعه اللي ببالك وانت معدل كل اغلاطك وعندك خبره بإذن الله

وقال بعد انك تقدم مثلا ع التسع جامعات بنفس الوقت وشف مين يقبلك وانت تختار عشان ما تروح عليك فرص التقديم .. لان الجامعات تختلف من ناحية الوقت المستغرق في الرد بالقبول او الرفض

والله يحقق لك كل اللي تبيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    السلام عليكم
    ابسألك الله يحفظك بخصوص الدراسة على حسابي بكندا ، كم يبي لي تقريباً عشان أنضم للبعثة ؟

ووش رايك بجامعة والترو بالهندسة؟

الله يسعدك❤️
    وعليكم السلام تدرس ٣ شهور على حسابك وترفع اوراقك للملحقيه تقريبا ياخذ القبول من بعدها شهر الى شهرين .. ماعندي معلومات كثيرة عن هذي الجامعه لكن يمكن أخلي شخص يفيدك

( مشرف ملتقى طلاب كندا~ أي سؤال أو أستفسار تفضلوا )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan alsaeed
    عبد الله الجمعه قال تقدم على جامعات كثير والجامعه اللي انت تبيها خلها اخر شي لييه !
    عشان تكتسب خبره من التقديم واذا رفضوك بسبب اغلاط تعدلها والسي في راجعه اكثر من مره وشاور ناس كثير فيه بعد هذا كله .. تقدم ع الجامعه اللي ببالك وانت معدل كل اغلاطك وعندك خبره بإذن الله

وقال بعد انك تقدم مثلا ع التسع جامعات بنفس الوقت وشف مين يقبلك وانت تختار عشان ما تروح عليك فرص التقديم .. لان الجامعات تختلف من ناحية الوقت المستغرق في الرد بالقبول او الرفض

والله يحقق لك كل اللي تبيه

الله يسعدك اخوي
    انا بقدم بكالوريوس لازم سيرة ذاتية وكذا؟
    اخوي بيقدم لي من كندا
    لازم ادرس معهد تبع الجامعة اول عشان اقدر ادخل الجامعة ، اعتقد اسمه قبول مشروط او شيء زي كذا

تعبتك معاي يالغالي❤️
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    وعليكم السلام تدرس ٣ شهور على حسابك وترفع اوراقك للملحقيه تقريبا ياخذ القبول من بعدها شهر الى شهرين .. ماعندي معلومات كثيرة عن هذي الجامعه لكن يمكن أخلي شخص يفيدك

( مشرف ملتقى طلاب كندا~ أي سؤال أو أستفسار تفضلوا )
    الله يعطيك العافية
    لو قلنا تقريباً قعدت ٦ شهور بمدينة (والترو)< ما ادري في مدينة اسمها كذا ولا لا 😂

ما علينا لو قعدت ٦ شهور كم بيكلف تقريباً؟
    وفي شيء يعوضونك عنه؟

مع العلم اني بسكن مع عائلة

مشكور🌹
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    الله يسعدك اخوي
    انا بقدم بكالوريوس لازم سيرة ذاتية وكذا؟
    اخوي بيقدم لي من كندا
    لازم ادرس معهد تبع الجامعة اول عشان اقدر ادخل الجامعة ، اعتقد اسمه قبول مشروط او شيء زي كذا

تعبتك معاي يالغالي❤️

السيره الذاتيه وباقي الاوراق تعتمد على الجامعه والاوراق اللي تطلبها .. فيه وحده من الجامعات كانت تطلب مقطع فديو مدته دقيقه تتكلم ليه تبي تدرس بهالجامعه ! يعني المتطلبات تفرق وانت اذا حددت جامعتك شف وش الاوراق المطلوبه

غالباً الكل يفضل يدرس بمعهد لغة تبع الجامعه ليه !
    عشان يسهل قبولك في الجامعه نفسها ويكون المعهد مشرف عليه من قبل الجامعه بالتالي تبتعد عن استغلال التجاري في بعض المعاهد المستقله

بوضح لك وشو القبول المشروط !

Conditional
    نوع من انواع القبول تعطيك اياه الجامعه وتشترط عليك الحصول على درجه معينه في اختبار لغه .. مثل بعض الجامعات تشترط عليك تحصل على 6 الى 6.5 في اختبار الايلتس .. ما تقدر تدخل الجامعه الا لما تحقق هذا الشرط المطلوب

اما النوع الثاني القبول الغير مشروط
    Unconditional
    قبول للجامعه تقدر تدرس فيها بدون الحصول على درجه معينة في اختبار اللغه

اتمنى اتضحت لك الفكره .. لان مهم تعرف الفرق بينهم

والله يوفقك

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanan alsaeed
    السيره الذاتيه وباقي الاوراق تعتمد على الجامعه والاوراق اللي تطلبها .. فيه وحده من الجامعات كانت تطلب مقطع فديو مدته دقيقه تتكلم ليه تبي تدرس بهالجامعه ! يعني المتطلبات تفرق وانت اذا حددت جامعتك شف وش الاوراق المطلوبه

غالباً الكل يفضل يدرس بمعهد لغة تبع الجامعه ليه !
    عشان يسهل قبولك في الجامعه نفسها ويكون المعهد مشرف عليه من قبل الجامعه بالتالي تبتعد عن استغلال التجاري في بعض المعاهد المستقله

بوضح لك وشو القبول المشروط !

Conditional
    نوع من انواع القبول تعطيك اياه الجامعه وتشترط عليك الحصول على درجه معينه في اختبار لغه .. مثل بعض الجامعات تشترط عليك تحصل على 6 الى 6.5 في اختبار الايلتس .. ما تقدر تدخل الجامعه الا لما تحقق هذا الشرط المطلوب

اما النوع الثاني القبول الغير مشروط
    Unconditional
    قبول للجامعه تقدر تدرس فيها بدون الحصول على درجه معينة في اختبار اللغه

اتمنى اتضحت لك الفكره .. لان مهم تعرف الفرق بينهم

والله يوفقك

وضحت الفكرة زين

الله يجزاك الجنة❤️🌷
    7 "
  7. السلامــ عليكم و رحمة الله و بركاتة :-
    أنا عندي 3 إستفسارات
    1- كم المكافئة الشهرية و هل هي تكفيك من ناحية سكن و معيشة زي الناس و لا يحتاج تحاسب و تقتصد قدر المستطاع ... يعني إنت إجي نهاية الشهر إمديك توفر منها و إنت منت مانع نفسك من شي ...؟
    2- كيف تخصص المحاسبة اعندهم أنا بأكم ماستر في المحاسبة ؟
    3- بالنسبة دحين لو قررت إني أروح كندا يكفي إني أجيب قبول من المعهد و أطلع زي امريكا و هناك أجيب قبول جامعي أول لازم أجيب قبول جامعي من هنا ؟
    4- هل في شروط معين من قبل الجامعات لتكميل الماستر مثل إختبارات معينة كا جيمات GMAT ؟
    و
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله اخي الكريم كل خير على طرح هذه الخدمه في وقتها وهي الاستشارات
    يهمني جدا الاجابه على استفساراتي لاني محتاره كثييير في اختيار الدوله وتعرف لم يبقى وقت على اتخاذ قرار اختيار الدوله وحسم الامر
    ويعلم الله ان رأيك سيكون محل ثقه واهتمام
    سأكتب اسباب اختياري لكندا وارجو ان تعلق عليها وهل هي صحيحه ومنطقيه بحكم تجربتك .
    1- كندا اكثر امان بكثير من امريكا واكثر راحه نفسيه يعني استطيع ان امشي بكل امان في غالبية الاوقات
    2- كندا اجواءها وطبيعتها جميله جدا جدا اجمل من 80% من مدن امريكا والتي غالبا تكون عاديه .مع العلم ان رغبتي هي مدينة فانكوفر
    3- لايوجد عنصريه وهناك انفتاح وتطور كبير في كثير مجالات
    4- مكافأه كندا افضل من امريكا
    3- شهادة امريكا في السعوديه اقوى من كندا
    4- البرد الشديد اخشى ان لا اتأقلم عليه لاني احب الدفء واخشى ان اكتئب بسببه .

-----------------------------
    في النهايه اسأل الله يوفقك لما يحب ويرضى
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله اخي الكريم كل خير على طرح هذه الخدمه في وقتها وهي الاستشارات
    يهمني جدا الاجابه على استفساراتي لاني محتاره كثييير في اختيار الدوله وتعرف لم يبقى وقت على اتخاذ قرار اختيار الدوله وحسم الامر
    ويعلم الله ان رأيك سيكون محل ثقه واهتمام
    سأكتب اسباب اختياري لكندا وارجو ان تعلق عليها وهل هي صحيحه ومنطقيه بحكم تجربتك .
    1- كندا اكثر امان بكثير من امريكا واكثر راحه نفسيه يعني استطيع ان امشي بكل امان في غالبية الاوقات
    2- كندا اجواءها وطبيعتها جميله جدا جدا اجمل من 80% من مدن امريكا والتي غالبا تكون عاديه .مع العلم ان رغبتي هي مدينة فانكوفر
    3- لايوجد عنصريه وهناك انفتاح وتطور كبير في كثير مجالات
    4- مكافأه كندا افضل من امريكا
    3- شهادة امريكا في السعوديه اقوى من كندا
    4- البرد الشديد اخشى ان لا اتأقلم عليه لاني احب الدفء واخشى ان اكتئب بسببه .

-----------------------------
    في النهايه اسأل الله يوفقك لما يحب ويرضى
    قبولات الماستر في كندا ليس بالصعوبه في حالة توفر جميع الشروط
    ٢) تحويل من كندا الي دولة اخري سهل في حالة احضار قبول نهائي يوجد الكثيرين اللي يدرسون لغه في كندا ثم الماستر في دولة اخري مثل استراليا او امريكا
    ٣) كندا وامريكا نفس القوة في الشهادة وانا شخصيا كنت في الوزاره وقابلت مسؤلين وطرح نفس استفسارك وكانت الاجابه شهادة كندا اقوي من شهادة امريكا
    ٤) البرد في القسم الشرقي ولاكن القسم الغربي من كندا مثل فانكوفر او فكتوريا تعتبر الادفي في كندا
    7 "
4 من 198 صفحة 4 من 198 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.