الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    السلام عليكم لو سمحتو متى اطلب الضمان وأبدا بإجراءات السفر؟واناابغااسافر على شهر١٠هجري
    ابدأي من الان البحث عن المعهد وشوفي فترات التسجيل الموجودة وبعدها اطلبي الضمان المالي

واشتغلي على قبول اللغة سواء عن طريقك او عن طريق الملحقية بكندا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استفسار --> اللي عندهـ معلومة أكيدة يا ليت ما يبخل علينا

أنا طالع ماستر ان شاء الله لـ فانكوفر .. وأفكر أسجل في معهد جامعة برتش كولومبيا ... بس سمعت من الناس أن البداية في اللغة في المعاهد التجارية أفضل!

1 - هل هذا الشيء صحيح ؟

2 - وإذا بدأت في تجاري الى كم أستطيع الاستمرار ثم يكون من الأفضل التحويل للجامعي ؟

مع العلم معهد جامعة برتش كولومبيا يوجد فيه قسم لدراسة اللغة العامة (غير الأكاديمية) .. يعني للمبتدئين !

3 - فـ ماذا تقترحوا وترَوْ انه الأفضل ؟ .. وما أفضل المعاهد التجارية في فانكوفر (ان كانت أفضل) ؟

بحثت في اليومين اللي راحت عن معهد (ILSC Vancouver) --> قرأت معظم المعلومات عنه وشاهدت الكثير من الفيديوهات ..

4 - بصراحة أعجبت به ( فما رأيكم به؟ ) ... و كيف هو مقارنة بـ (GV Vancouver) ؟

5 - وهل يمكنني أن أدرس فيه 6 أشهر --> ثم أحول إلى معهد الجامعة لدراسة اللغة الأكاديمية ؟ وهل تكفي (6 أشهر) ؟؟

" قبول ( 6 أشهر ) = عشان تأشيرة الطالب "

وكل الشكر لكم .. وآسف ع الاطالة ..
    7 "
  3. متى يبدأ التسجيل في جامعه بريتش كولومبيا بالضبط؟ عرفت موعد تسجيل المعهد بس ابغى الجامعه كيف؟
    ولو ابغى قبول مشروط لان بدرس في المعهد قبل هل اسجل في الجامعه من موقعهم عادي ولا فيه شي اختاره ولا كيف؟
    ولازم اختار موعد الدراسه بالجامعه بالضبط ولا القبول المشروط يكون مفتوح اي شهر لين احقق الشروط؟ لان مادري كم بحتاج كمرحلة لغه
    يعطيكم العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند ..
    -

صباح الخير, يا اخوان انا بغيت أعرف الجامعات الموصى بها في كندا + التخصصات اللي موجودة في الجامعات؟
    أتمنى اللي يقدر يوفر لنا هالشيء لا يتأخر علينا والله يسعدكم جميعاً.

الجامعات الموصى بها تلقاها في موقع سفير وفي موقع الملحقية

اما التخصصات فحسب الجامعه اللي تبغى تدرس فيها روح ع موقعها وابحث ؛ واذا لغتك مو ذاك الزود قوقل كروم يترجم لك الصفحه كامله

وعموماً البحث عن التخصصات مايضيع روح في اعلى الموقع ع خانة البحث في الموقع واكتب اسم تخصصك وراح يطلع لك اذا موجود او لا
    7 "
60 من 198 صفحة 60 من 198 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.