الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    معرف شيء عن خطاب السفارة ولا احد طلبه

انا قدمت اوراقي ومن ضمنها الضمان المالي والقبول والشيك ومشيت اموري واخذتي فيزتي ولا احد كلمني او طلب مني شيء اسمه خطاب السفارة لان الضمان المالي يكفي ك اثبات لك في التقديم
    اوكي تمام

شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ممكن الان اجازة لكن بسألك انتي عندك رقم تتبع لطلبك وش اخر تحديث على طلبك في موقع vfs

ارسلي لايميل التأشيرات بموقع السفارة الكندية بالانجليزي انه مر 21 يوم وما خلصت الفيزا وراح يعجلونها لك
    ايه عندي رقم تتبع اخوي بس وين تقصد اراسلهم يا ليت توضح اكثر اخوي واكون ممنونه لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ادخلي موقع vfs وشوفي الرسوم كم بالدولار _ متوفر اللغة العربية بالموقع _ بعدها تروحين للبنك الاهلي وقولي لهم ابي شيك مسحوب على بنك كندي عشان الفيزا الدراسية باسمي وتدفعين بالريال ويعطونك الشيك بالدولار وتاخذين الشيك معاكي والمستندات المطلوبة لمركز vfs وتكملين باقي اجراءاتك هناك
    اخ احساس ناجح .. ضروري البنك الأهلي ؟! ماينفع اي بنك ثاني ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    اخ احساس ناجح .. ضروري البنك الأهلي ؟! ماينفع اي بنك ثاني ؟!
    البنك الاهلي له تعامل طويل مع البنوك الكندية والسفارة الكندية مو شرط تفتحين حساب اي احد قريب منك يطلع لك شيك باسمك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    طلبت أمس ضمان مالي. واليوم ردوا عليّ " تم إرفاق الضمان المالي مع ملاحظة اختيار من أحد المعاهد الموجودة في القائمة للمرحلة العاشرة ".
    المشكلة إن حالة الطلب " مرفوض"
    وما أرفقوا لي ضمان.
    شيك الايميل اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    البنك الاهلي له تعامل طويل مع البنوك الكندية والسفارة الكندية مو شرط تفتحين حساب اي احد قريب منك يطلع لك شيك باسمك
    حلو يعني اروح للبنك واقولهم ابي شيك لرسوم الفيزا حق دراسة
    7 "
72 من 198 صفحة 72 من 198 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.