الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahimkh
    الله يعينك انت حوّلت لكندا بعد ما ارسلو الضمان للجميع ، استخدم خدمة الاستفسارات قولهم انا طلبت ضمان مالي وتقولون لي ارسلتوه لي ع الايميل ولا لاقيت شي، وقولهم انك حوّلت لكندا بعد ما ارسلو الضمان للجميع وانا ما كانت دولتي كندا بل امريكا !! وهذا اللي صار معك صح ؟
    يعين الجميع إن شاء الله.
    بالفعل هذا اللي حصل. وراح أراسلهم. بس أنتظرهم يفتحوا خدمة الاستفسارات؛ لأن استفسرت بعد التحويل عن طريقة طلب الضمان ولسى ما جاوبوا. هالكلام من أربع أو خمس أيام. إن شاء الله ما يتأخروا فيها. أو يعقدونها.

شكراً جزيلاً أخوي.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    يعين الجميع إن شاء الله.
    بالفعل هذا اللي حصل. وراح أراسلهم. بس أنتظرهم يفتحوا خدمة الاستفسارات؛ لأن استفسرت بعد التحويل عن طريقة طلب الضمان ولسى ما جاوبوا. هالكلام من أربع أو خمس أيام. إن شاء الله ما يتأخروا فيها. أو يعقدونها.

شكراً جزيلاً أخوي.
    الله يسهل وييسر لك بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    يعين الجميع إن شاء الله.

شكراً جزيلاً أخوي.
    ترا حتى لو حولت من دولة الى دولة ما يحتاج ضمان مالي جديد _ انا كنت كبتعث لليابان وارسلو لي ضمان مالي وبعدها حولت لكندا واستخدمت نفس الضمان وجبت فيه قبول وخلصت كل اجراءاتي حتى الفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    ترا حتى لو حولت من دولة الى دولة ما يحتاج ضمان مالي جديد _ انا كنت كبتعث لليابان وارسلو لي ضمان مالي وبعدها حولت لكندا واستخدمت نفس الضمان وجبت فيه قبول وخلصت كل اجراءاتي حتى الفيزا
    المشكلة إن ضماني خاص بمعهد ميريلاند- بالتيمور.
    ممكن يمشي؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    المشكلة إن ضماني خاص بمعهد ميريلاند- بالتيمور.
    ممكن يمشي؟
    اذا انت تبغى معهد معين غير ميريلتند والوزارة ما اعطوك ضمان عام _ جرب تتواصل مع قسم القبول بالملحقية وتسألهم هل في امكانية للملحقية تساعدني في قبول ( اكتب اسم المعهد اللي تبغاه ) وارفق لهم الضمان اللي معاك

لان الملحقية تمتلك الضمان الحقيقي للدراسة اما ضمان الوزارة ف هو مجرد ضمان لاثبات تغطية مستحقات الدراسة

اتمنى وضحت الفكرة

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    اذا انت تبغى معهد معين غير ميريلتند والوزارة ما اعطوك ضمان عام _ جرب تتواصل مع قسم القبول بالملحقية وتسألهم هل في امكانية للملحقية تساعدني في قبول ( اكتب اسم المعهد اللي تبغاه ) وارفق لهم الضمان اللي معاك

لان الملحقية تمتلك الضمان الحقيقي للدراسة اما ضمان الوزارة ف هو مجرد ضمان لاثبات تغطية مستحقات الدراسة

اتمنى وضحت الفكرة

بالتوفيق

راسلت الملحقية وأرفقت لهم الضمان الخاص بمعهد ميريلاند - أمريكا-. قالوا نشوف إذا اسمك ضمن الأسماء اللي أرسلتها الوزارة مؤخراً, راح نساعدك.

شكراً جزيلاً
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    راسلت الملحقية وأرفقت لهم الضمان الخاص بمعهد ميريلاند - أمريكا-. قالوا نشوف إذا اسمك ضمن الأسماء اللي أرسلتها الوزارة مؤخراً, راح نساعدك.

شكراً جزيلاً
    صور رد الملحقية وافتح استفسار في خدمات المبتعثين وارفق لهم رد الملحقية واطلب ضمان مالي عام بحكم تم تغيير الدولة الى كندا علما ان الضمان الحالي هم خاص بمعهد امريكا
    7 "
75 من 198 صفحة 75 من 198 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.