الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    بالنسبالي اشوفه سهل نوعا ما .. اذا عندك اساسيات اللغة الانجليزية ان شاء الله تمشي .
    والاختبار في اليوم الاول ليسننق وريدنق .. واليوم التاني رايتنق وسبيكنق برضو سهل مو صعب .. بالتوفيق ان شاء الله
    يعني جاك القبول واختبرتي هنا والا تقصدي هناك لما نروح إن شاء الله حيختبرونا ؟؟
    معليش وضحيلي أكثر عن الاختبار , لأنو عندي خلفية الحمد لله ومو سيئة مرة في الانجليزي بس هذا قبول ماأبغى أغامر , تعرفي تعليمنا هنا يختلف تماما :/
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad abbas
    السلام عليكم شباب اش افضل امريكا ولا كندا• ولماذا ؟
    اخوي انا افضل كندا علي امريكا لاسباب كثيره

١) المكافئات كندا افضل بكثير من امريكا
    ٢) سمعة الجامعات الكنديه اقوي من الامركيه كان لدينا اجتماع مع وزيره التعليم واخبرنا ان الوزاره وضعت الجامعات الكنديه في صداره التصنيف
    ٣) سهولة الحصول علي الفيزا ويوجد خاصيه تجديد الفيزا من داخل كندا اما امريكا فلازم ترجع السعودية للتجديد وفي حالات كثيره لم يتم التجديد لعدد كبير من الطلاب مما سبب ضياع مستقبلهم او تحويل الي دول اخري والبدايه من جديد
    4) الشعب الكندي حبيب اكثر من الامريكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسات النسيم
    ماريكم في مدينه تورنتو لعائله مكونه من 2 وطفل 4سنووات من ناحيه المعيشه والغلا والتاقلم ومارايكم في معهد EC لدراسه فيه شهرين ثم احول اكاديمي
    تورينتوا تعتبر من الغاليه خاصه للعوائل
    الشقق غرفتين تلقاها من 1500 طبعا يكون شوي نضيف ومكان كويس

رابط بحث للشقق
    toronto apts/housing for rent - craigslist

الحضانات جدا صعب تلاقي والاغلبيه من الطفل الواحد من 850 دولار

وكمان الجوا بارد جدا متعب للاطفال درجة البرودة في الشتي 10 تحت الصفر توصل 15 عادي

انا افضل المدن غرب كندا دافئه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    يعني جاك القبول واختبرتي هنا والا تقصدي هناك لما نروح إن شاء الله حيختبرونا ؟؟
    معليش وضحيلي أكثر عن الاختبار , لأنو عندي خلفية الحمد لله ومو سيئة مرة في الانجليزي بس هذا قبول ماأبغى أغامر , تعرفي تعليمنا هنا يختلف تماما :/
    لا الاختبار في جامعة فيكتوريا اول يوم حتداومي فيه .. حيرسلولك جدول اصلا قبل الدراسة ب اسبوع فلا تشيلي هم
    الرايتينج والسبيكنق كمان اشوفه اسهل من الليسننق والريدنق لانه انا عندي مشكلة في الليسننق 😅 مقدر القط الكلمة بسرعة اقعد ساعة احاول استوعب .. وتقريبا الليسننق 4 اقسام كل قسم يصعب عن اللي قبله والريدنق نفس الشي .. ولازم تحلي بسرعة لا تقعدي تفكري
    الرايتنج كان التوبيك اللي نتكلم عنه لايف ستوري مدته 20 دقيقة .. والسبيكنق اسئلة عامة ايش سويتي امس او الويكند اللي راح .. ايش خطتك في الويكند الجاي .. ايش سويتي اليوم الصباح .. اكله مشهورة في بلدك .. الفكرة انهم يشوفوا كيف حتستخدمي الماضي والمضارع والمستقبل .. بعدين تحطلك 3 اوراق تختاري منها وحدة .. الورقة مقسمة لاربع صور متسلسلة وانتي تقولي ايش شايفة في الصور .. مثلا الولد قاعد يلعب بالرمل ع الشاطيء وبنى قصر مثلا وجاء رجل وهد المبنى ... الخ حسب ايش فيه قدامك في الصور

وبالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7am_oo_dee
    السلام عليكم .. يا جماعة الخير أتمنى أحد منكم يساعدني في التقديم لجامعة تورنتو وكيف اقدر تقدم .. الله يحفظكم اللي عنده علم يكلمني ..
    ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© ظپظٹ ظƒظ†ط¯ط§
    تواصل مع الملحقية عبر الائيميل واطلب منهم المساعدة فالتقديم على الجامعة ومراح يقصرون ..
    بالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    السلام عليكم
    انا جبت قبول من معهد ف اوتاوا ع اساس اني ادرس ف جامعة اوتاوا بس دحين ما لقيت الخصص حقي ف الجامعه الا للطلبه الكنديين فقط ف قررت اني اغير المدينه لكينغستون ف جامعة كوين كيف اسوي ؟
    من اللي جاب لك القبول
    لو الملحقيه فمن الصعب جدا التحويل لانك وقعتي علي تعهد الالتزام في المعهد
    ولو انت جبتي القبول بنفسك فالخساره فقط قيمة الابلكيشن
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه المنوره2014
    من اللي جاب لك القبول
    لو الملحقيه فمن الصعب جدا التحويل لانك وقعتي علي تعهد الالتزام في المعهد
    ولو انت جبتي القبول بنفسك فالخساره فقط قيمة الابلكيشن
    انا الا جبت القبول لاكن قدمت ع الفيزا هل ممكن اني ادرس ف المعهد شهرين بعدين انقل المدينه يعني الاجراءات سهله مهي معقده ؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan19807
    انا الا جبت القبول لاكن قدمت ع الفيزا هل ممكن اني ادرس ف المعهد شهرين بعدين انقل المدينه يعني الاجراءات سهله مهي معقده ؟
    ايوة ان شاء الله يمديك تنقلي من المدينة بما انك احضرتي القبول بنفسك وليس من الملحقية لكن برضو راسلي احد تعرفيه هناك اسأليه ولو ما فيه ادخلي موقع الملحقية وفيه كل المعلومات بخصوص شروط تغيير المعهد او الجامعة والتخصص والسوالف هذي ولو ما تاكدتي من شغله تواصلي مع ايميل الملحقية واستفسري وان شاء الله ردهم راح يكون مفيد وواضح وبسرعه ، بالتوفيق.
    7 "
93 من 198 صفحة 93 من 198 ... 438892939498143 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.