الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5halid45
    طيب معنى كلامك ان قبولي مو سنه ؟؟؟ طيب كيف الملحقيه تجيبلي قبول اقل من ٦ شهور وهي عارفه ان وراي فيزا؟؟؟!!
    اسألهم .. الملحقية ماتدفع حق سنة تدفع حق كورس واحد عارفة انه في احتمالية الطلاب يتنقلوا بين المعاهد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 5halid45
    طيب معنى كلامك ان قبولي مو سنه ؟؟؟ طيب كيف الملحقيه تجيبلي قبول اقل من ٦ شهور وهي عارفه ان وراي فيزا؟؟؟!!
    يمكن الفترة اللي اخترتها مو متوفر فيها قبول سنوي

او احتمال في غلط من الملحقية

ترا انا ارسلو لي عدة ملفات عن قبولي

ارجع ارسل لايميل الموظفة الموجود في صفحة الدفعة العاشرة بالملحقية وراح يوضحون لك الموضوع كامل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    اسألهم .. الملحقية ماتدفع حق سنة تدفع حق كورس واحد عارفة انه في احتمالية الطلاب يتنقلوا بين المعاهد
    مو صحيح

انا جبت قبول لغة اكاديمي مدته سنة كاملة عبر الملحقية وفي معهد جامعي

ومحد يقدر يتنقل الا باذن الملحقية والمعهد وبين المبتعث والملحقية تعهد بالالتزام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    مو صحيح

انا جبت قبول لغة اكاديمي مدته سنة كاملة عبر الملحقية وفي معهد جامعي

ومحد يقدر يتنقل الا باذن الملحقية والمعهد وبين المبتعث والملحقية تعهد بالالتزام
    شكرا ع التصحيح .. اكيد كلامي مو قاعدة .. بس بتكلم بناءا على اللي حصل معايا .
    واكيد محد بيتنقل الا باذن الملحقية بس في الاخير الاحتمال موجود ولا ماكان في ناس تدرس في تجاري وتحول لاكاديمي .. بس امكن النظام اختلف الان لان الملحقية هي اللي بتجيب القبول .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emab
    شكرا ع التصحيح .. اكيد كلامي مو قاعدة .. بس بتكلم بناءا على اللي حصل معايا .
    واكيد محد بيتنقل الا باذن الملحقية بس في الاخير الاحتمال موجود ولا ماكان في ناس تدرس في تجاري وتحول لاكاديمي .. بس امكن النظام اختلف الان لان الملحقية هي اللي بتجيب القبول .
    الملحقية بينها اتفاقيات مع جامعات معينة بكندا
    وكل جامعة تعطي الملحقية النظام الخاص بيها بالقبول ومدته وتواريخ التسجيل الخاص بها

بعض الجامعات وليس الكل لديها تعاقد مع معاهد تجارية بحيث اذا اكتشفت ان الطالب الدولي اثناء اختبار تحديد المستوى ليس لديه ابجديات اللغة تحيله للمعهد التجاري لفترة معينة وبعدها يعود للمعهد الجامعي

وبعض المعاهد لديها كلاسات للمبتدئين

ودائما نضع قاعدة نصب أعيننا وهي : أن لكل شخص حالته الشخصية ولا يفترض أن ما يحصل لي أو لغيري سوف يحدث مع الكل لأنه في الاخير التوفيق والتسهيل بيد ربنا سبحانه

نسير وفق النظام المتبع ونطلب من الله التوفيق في عملنا

واحب اقدم نصيحة لكل القادمين ل كندا : لا تفكر كثير في المستقبل _ اجعل كل أمر في وقته _ البعض يشغل باله في أمور مستقبلية زي كيفية الدراسة والسفر والاستقبال والمعيشة ووووو الخ

خلصوا أمور قبولكم والفيزا وسافروا وهناك راح تتسهل معاكم باذن الله وكل شيء يصير اعرف انو ربي كاتبها لكم في اللوح المحفوظ

اتمنى للجميع التوفيق والنجاح
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    يمكن الفترة اللي اخترتها مو متوفر فيها قبول سنوي

او احتمال في غلط من الملحقية

ترا انا ارسلو لي عدة ملفات عن قبولي

ارجع ارسل لايميل الموظفة الموجود في صفحة الدفعة العاشرة بالملحقية وراح يوضحون لك الموضوع كامل
    اوك وياليت يا احساس تتابع موضوعي اول باول لاني استفد منك كثير صراحه وراح اخبرك وش يصير معي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wal92
    هذي الجامعات الموصى بها لتخصص المالية

Mcgill University
    Mcmaster University
    Queen's University, Ontario
    Simon Fraser University
    University Of Alberta
    University Of British Columbia
    University Of Calgary
    University Of Montreal
    University Of Quebec
    University Of Toronto
    University Of Waterloo
    University Of Western Ontario
    Western University
    York University

وليد انا اخترت جامعة اوتاوا وفتحت موقعهم والي فهمته في ماستر ودكتوراه مالية وكذا تخصص اعمال ثاني
    لايكون فهمت غلط انا -> فيس انفجع
    لان ماحب اتنقل كل شوي احب استمر في مكان واحد كمعهد وجامعة ومدينة مستقبلا ..
    احساس ناجح او اي احد خبرة يشوف لي بليز انا دخلت وشفت بس ابغى احد فاهم يتاكد لي *،*
    من هنا
    http://www.grad.uottawa.ca/Default.a...s&SubjectId=75
    7 "
  8. السلام عليكم يوجد لدي شقه في الداون تاون في فانكوفر ( الكول هاربر ) مطله على البحر الدور 19 الشقه مكونه من غرفه نوم وصاله طعام وصاله جلوس ومطبخ ودورة مياه ومخزن كبير اضافه الى أنني مأثثها من ايكا اثاث كامل سرير نوم مع كومدينتين ومراتب طبيه ومفارش وتلفزيون سامسونج 42بوصه سمارت واي فاي مع طاوله تلفزيون كبيره وكنبات وطاولة طعام وادوات مطبخ جميعها لمن يرغب في الاستفسار التواصل معي على الرقم 0866-715-604 عبدالرحمن . وان شاء الله ماراح نختلف إيجار الشقه شهريا 1875$ ذلك لان بعثتي انتهت وسوف اعود قريبا للسعوديه ان شاء الله .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندونة *
    وليد انا اخترت جامعة اوتاوا وفتحت موقعهم والي فهمته في ماستر ودكتوراه مالية وكذا تخصص اعمال ثاني
    لايكون فهمت غلط انا -> فيس انفجع
    لان ماحب اتنقل كل شوي احب استمر في مكان واحد كمعهد وجامعة ومدينة مستقبلا ..
    احساس ناجح او اي احد خبرة يشوف لي بليز انا دخلت وشفت بس ابغى احد فاهم يتاكد لي *،*
    من هنا
    Discover our programs
    وأناحسب ما فهمت إن التخصص موجود بس ما هي مدرجة من قبل الوزارة ضمن الجامعات الموصى بها أو الجامعات المميزة.
    7 "
97 من 198 صفحة 97 من 198 ... 4792969798102147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.