الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحة موضوع جا في وقته .. الله يعطيك العافية الأخ المشرف, والاخوان جميعاً ..

انا عندي استفسارات محددة عن مدينة مونتريال, وتحديداً جامعة McGill
    أرجو تزويدي بأي معلومات مفيدة عن هذه المدينة وعن هذه الجامعة تحديداً, بحثت كثيراً في مبتعث عن تجمعات لطلبة هذه الجامعة
    لكنني لم أجد ما يرضيني أبداً.. كلها معلومات قليلة وغير تفصيلية !
    بالإضافة الى أن البرنامج الذي وجدته في هذه الجامعة من البرامج الممتازة .. لكنني فوجئت وأنا أقرأ في صفحة تخصصي ~ دراسات عليا
    من اللهجة الشديدة والمخيفة المتبعة ! حول المواد وحول البحث الذي سيكون في آخر سنة وربما قد يستمر لأكثر من عام !
    بصراحة انا انفجعت لما شفت الخطة الدراسية .. ( 6 مواد خلال الـ Fall semester و 6 مواد خلال الـ Winter semster كلها هذا عادي .. لكن زيادة عليها سنة كاملة للبحث وقد تطول ! )
    هذا بس في هذه الجامعة .. لكن الوضع مختلف في غيرها, زي مثلاً جامعة ألبيرتا .. الخطة كويسة ومناسبة, لكن الشروط تعجيزية !!
    لذا أتمنى توضيح هذه المسألة .. هل فعلاً الموضوع معقد الى هذه الدرجة ؟ زي ما نسمع عن كندا ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOPAZ!
    سمعنا ان الجامعات تطلب ايلتس وتوفل بدرجة عالية جدا ،، وهل يوجد جامعات لديها معاهد خاصة فيها بحيث يعفوني عن الايلتس وغيره

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الجامعات في كندا تطلب ٦ و فوق
    في معاهد جامعات يعفونك عن الاختبارات الانجليزيه

( مشرف ملتقى طلاب كندا~ أي سؤال أو أستفسار تفضلوا )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    بصراحة موضوع جا في وقته .. الله يعطيك العافية الأخ المشرف, والاخوان جميعاً ..

انا عندي استفسارات محددة عن مدينة مونتريال, وتحديداً جامعة McGill
    أرجو تزويدي بأي معلومات مفيدة عن هذه المدينة وعن هذه الجامعة تحديداً, بحثت كثيراً في مبتعث عن تجمعات لطلبة هذه الجامعة
    لكنني لم أجد ما يرضيني أبداً.. كلها معلومات قليلة وغير تفصيلية !
    بالإضافة الى أن البرنامج الذي وجدته في هذه الجامعة من البرامج الممتازة .. لكنني فوجئت وأنا أقرأ في صفحة تخصصي ~ دراسات عليا
    من اللهجة الشديدة والمخيفة المتبعة ! حول المواد وحول البحث الذي سيكون في آخر سنة وربما قد يستمر لأكثر من عام !
    بصراحة انا انفجعت لما شفت الخطة الدراسية .. ( 6 مواد خلال الـ Fall semester و 6 مواد خلال الـ Winter semster كلها هذا عادي .. لكن زيادة عليها سنة كاملة للبحث وقد تطول ! )
    هذا بس في هذه الجامعة .. لكن الوضع مختلف في غيرها, زي مثلاً جامعة ألبيرتا .. الخطة كويسة ومناسبة, لكن الشروط تعجيزية !!
    لذا أتمنى توضيح هذه المسألة .. هل فعلاً الموضوع معقد الى هذه الدرجة ؟ زي ما نسمع عن كندا ؟
    الوضع معقد قليلاً في كندا خصوصا للدراسات العليا .. مدنية مونتريال اللغة الاولى هي الفرنسيه في المدينه يوجد نسبه كبيره من العرب فيها
    بارده جداً في فصل الشتاء الاجواء رائعه في فصل الصيف

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    الوضع معقد قليلاً في كندا خصوصا للدراسات العليا .. مدنية مونتريال اللغة الاولى هي الفرنسيه في المدينه يوجد نسبه كبيره من العرب فيها
    بارده جداً في فصل الشتاء الاجواء رائعه في فصل الصيف

شكراً لك على الرد .. ارجو التوضيح معقد لأي درجة ؟
    ومن أي ناحية بالضبط ؟
    7 "
  5. السلام عليم ،،
    لو سمحت انا ماعندي اي خلفيه عن كندا
    ماهي المدينة التي يوجد بها افضل معهد لغة
    و هل هناك معاهد تدرس الانجليزية البريطانية لاني حابه بس ادرس سنه انجليزي بكندا بعدين احول لدولة اوربية بالتحديد بريطانيا
    وشكرا = )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مهندس او طوارئ
    السلام عليكم
    ممكن ذكر الجامعات الي معاهدها تعفوك عن التوفل والاختبارات الانجليزية ؟
    وعليكم السلام ٨٠٪ من الجامعات في كندا بدون اختبار الايلتس و التوفل وغيره

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j.m.h
    السلام عليم ،،
    لو سمحت انا ماعندي اي خلفيه عن كندا
    ماهي المدينة التي يوجد بها افضل معهد لغة
    و هل هناك معاهد تدرس الانجليزية البريطانية لاني حابه بس ادرس سنه انجليزي بكندا بعدين احول لدولة اوربية بالتحديد بريطانيا
    وشكرا = )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المعاهد التجارية الافضل في تورنتو و فانكوفر
    المعاهد الأكاديمية في كل مكان ممتازه
    لا اعرف معاهد تدرس الأكسنت البريطاني

7 "
2 من 198 صفحة 2 من 198 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.