الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    السلامــ عليكم و رحمة الله و بركاتة :-
    أنا عندي 3 إستفسارات
    1- كم المكافئة الشهرية و هل هي تكفيك من ناحية سكن و معيشة زي الناس و لا يحتاج تحاسب و تقتصد قدر المستطاع ... يعني إنت إجي نهاية الشهر إمديك توفر منها و إنت منت مانع نفسك من شي ...؟
    2- كيف تخصص المحاسبة اعندهم أنا بأكم ماستر في المحاسبة ؟
    3- بالنسبة دحين لو قررت إني أروح كندا يكفي إني أجيب قبول من المعهد و أطلع زي امريكا و هناك أجيب قبول جامعي أول لازم أجيب قبول جامعي من هنا ؟
    4- هل في شروط معين من قبل الجامعات لتكميل الماستر مثل إختبارات معينة كا جيمات GMAT ؟
    و
    وعليكم السلام
    ٢٦٠٠ واشوي يمديك توفر من المكافئة
    ٢تخصص المحاسبة موجود
    ٣انا اشوف انك تقدم على قبول جامعي و تروح كندا لان القبول يتأخر
    ٤كل جامعه تختلف عن الثانيه ولها شروطها

( مشرف ملتقى طلاب كندا~ أي سؤال أو أستفسار تفضلوا )
    7 "
  2. الله يسسعد من حط الموضوع يا إنه بيفرّج هم ناس كثثير وانا أولهم 🚶

معليش ب أبثركم شوي ب أسئلتي😢.

انا حجي ع أونتاريو بالتحديد بهاملتون في اغسطس ان شاء الله. واحتاج مساعدتكم من ناحية الاشياء اللي ضرورية واحتاج اجيبها معايا ، ومن ناحية المدينه كيف طبيعة جو المدينه وأهلها وكيف وضع الحجاب هناك؟

وانا قدمت على معهد تابع لـ Mohawk college عندك علم عن الجامعه وعن ضع الدراسه فيها؟ وادا ممكن أقدم طلب التحاق ل البعثه تعرف ايش شروطهم؟

أعتذر ع كثرة الاستفسارات😢.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله اخي الكريم كل خير على طرح هذه الخدمه في وقتها وهي الاستشارات
    يهمني جدا الاجابه على استفساراتي لاني محتاره كثييير في اختيار الدوله وتعرف لم يبقى وقت على اتخاذ قرار اختيار الدوله وحسم الامر
    ويعلم الله ان رأيك سيكون محل ثقه واهتمام
    سأكتب اسباب اختياري لكندا وارجو ان تعلق عليها وهل هي صحيحه ومنطقيه بحكم تجربتك .
    1- كندا اكثر امان بكثير من امريكا واكثر راحه نفسيه يعني استطيع ان امشي بكل امان في غالبية الاوقات
    2- كندا اجواءها وطبيعتها جميله جدا جدا اجمل من 80% من مدن امريكا والتي غالبا تكون عاديه .مع العلم ان رغبتي هي مدينة فانكوفر
    3- لايوجد عنصريه وهناك انفتاح وتطور كبير في كثير مجالات
    4- مكافأه كندا افضل من امريكا
    3- شهادة امريكا في السعوديه اقوى من كندا
    4- البرد الشديد اخشى ان لا اتأقلم عليه لاني احب الدفء واخشى ان اكتئب بسببه .

-----------------------------
    في النهايه اسأل الله يوفقك لما يحب ويرضى

نفس مخاوفي بالضبط وازيد عليها الغلاء المعيشي خاصة في فانكوفر .. يعني في امريكا مثلا فيه مدن رخيصة والجامعات فيها تعتبر جيدة والخيارات كثيرة
    بس في كندا احس الوضع مختلف .. لو مثلا اخترت مدينة ارخص شوي راح اضطر اتنازل عن شي ثاني ممكن يكون قوة الجامعة او وضع المعهد او طبيعة المدينة وهكذا فالواحد وده يروح مكان يرتاح فيه ماديا ونفسيا .. فياليت احد يفيدنا من هالناحية بشكل مفصل لعله يساعدنا في اتخاذ القرار.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forgivness
    نفس مخاوفي بالضبط وازيد عليها الغلاء المعيشي خاصة في فانكوفر .. يعني في امريكا مثلا فيه مدن رخيصة والجامعات فيها تعتبر جيدة والخيارات كثيرة
    بس في كندا احس الوضع مختلف .. لو مثلا اخترت مدينة ارخص شوي راح اضطر اتنازل عن شي ثاني ممكن يكون قوة الجامعة او وضع المعهد او طبيعة المدينة وهكذا فالواحد وده يروح مكان يرتاح فيه ماديا ونفسيا .. فياليت احد يفيدنا من هالناحية بشكل مفصل لعله يساعدنا في اتخاذ القرار.

فانكوفر جدا غاليه كعوائل بالنسبه لي ما ارتحت فيها زحمه جدا واغلبية سكانها صينين وهنود والشقق في منطقة الداون تاون غاليه انت حاول تبحث عن تخصصك في اي جامعه شوف هلي فاكس او فكتوريا او اتاوا مدن ارخص وفيها جامعات قويه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TT1
    الحين الملحقية تحويل التخصص متساهلين فيه زي امريكا ولا لا ؟
    يعني لو كنت صيدلة و حولت هندسة
    تحويل التخصص سهل جدا

اهم شي يكون في نفس قوة التخصص فرار الابتعاث او اقوي مثلا

من صيدلة الي هندسه اوكي
    من صيدلة او هندسه الي ادارة اعمال لا
    من ادارة اعمال الي هندسه يقبولون
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara_sob
    الله يسسعد من حط الموضوع يا إنه بيفرّج هم ناس كثثير وانا أولهم ��

معليش ب أبثركم شوي ب أسئلتي��.

انا حجي ع أونتاريو بالتحديد بهاملتون في اغسطس ان شاء الله. واحتاج مساعدتكم من ناحية الاشياء اللي ضرورية واحتاج اجيبها معايا ، ومن ناحية المدينه كيف طبيعة جو المدينه وأهلها وكيف وضع الحجاب هناك؟

وانا قدمت على معهد تابع لـ Mohawk college عندك علم عن الجامعه وعن ضع الدراسه فيها؟ وادا ممكن أقدم طلب التحاق ل البعثه تعرف ايش شروطهم؟

أعتذر ع كثرة الاستفسارات��.

بموضوع الحجاب مافي اي مشاكل الحمد لله مافي عنصريه بكندا مو زي امريكا او بريطانيا
    بالنسبه طلب اتحاق بالبعثه
    لازم يكون عندك قبول معهد وقبول جامعي مشروط حضور الملتقي الدارسين علي حسابهم الخاص بالسعوديه ثم دراسه ٩٠ يوم علي حسابك
    لازم يكون نسبة الحضور فوق ٩٠ ووقتها تطلبين الانضمام

الاشياء الضروريه القهوة والتمر كل شي موجود في كندا
    7 "
  7. السلام عليكم

لو سمحت اخوي انا محتار بين كندا وامريكا وانا عاجبتني كندا كثير لكن مشكلتها اني سمعت ان الدراسة اصعب من امريكا بكثير وخصوصا لانها جامعات حكومية وان الدراسة تحتاج جهد اكثر من ماتحتاجه ف امريكا

انا عارف انه يعتمد ع جهد الطالب لكن اذا كان الطالب بيعطي نفس الجهد في امريكا وكندا راح يحصل على معدل اعلى في امريكا !

انتظرك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أي شخص عنده أي سؤال عن دولة كندا يتفضل
    من شرقها الى غربها

( مشرف ملتقى طلاب كندا~ أي سؤال أو أستفسار تفضلوا )
    ممكن تكلمني عن المدن :
    Ontario, Quebec, British Columbia

من أي ناحية تهمني كـ مبتعثه بما انه يبدو ان لك خبره في هذا المجال مثل الجو ، الأسعار ، الجامعات في المناطق هاذي هل توفر سكن طالبات في الجامعه ؟

أيضا كيف نظام سكن الجامعات بشكل عام في كندا و بهذه المدن بشكل خاص ، يعني هل الأفضل سكن الجامعه ام سكن مستقل ، من ناحية السعر و المعيشه و القوانين ... الخ

و هل المرافق/المحرم يسكن مع الطالبة في سكن الجامعة أو لازم يبحث عن سكن مستقل ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالجهني
    تحويل التخصص سهل جدا

اهم شي يكون في نفس قوة التخصص فرار الابتعاث او اقوي مثلا

من صيدلة الي هندسه اوكي
    من صيدلة او هندسه الي ادارة اعمال لا
    من ادارة اعمال الي هندسه يقبولون
    اللي بيحول من ماليه الى نظم معلومات اداريه يقدر ؟ واذا كان لا اشرح السبب ؟
    7 "
5 من 198 صفحة 5 من 198 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.