الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم أرجو الإجابة على سوالي ' انا أبوي متوفي الله يرحمه ومرافقي ان شاء الله سيكون اخوي وصك الوكالة ليس بأسمه وهو ساكن في كندا ، من الذي يقوم بتوقيع ورقه الموافقه ؟وماهي الأوراق التي احتاجهاللمرافق؟وهل هناك أشكاليه من ان يصبح مرافقي اخويا لانه ساكن في كندا؟ ولكم جزيل الشكر

وضعت السؤال في قسم المرافقين ولم يتم الرد أرجو الإجابة على سؤالي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. ياشباب انا استعجلت وطلعت كشف الحساب في نهايه شهر شعبان (٨) .. وقبول المعهد جاني في نهايه رمضان والاسبوع هذا راح اقدم علي الفيزا الكنديه ... هل لازم اطلع كشف حساب جديد ياليت تفيدوني

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam Gha
    في الحقيقه اشكرك جدا على سرعة استجابتك والله يوفقك وينولك مرادك وكل ماتتمنين يارب

طيب انا شفت التخصصات المتاحه في البرنامج وبالنسبه لاختي عندها بكالوريس تغذيه وتبغى تدرس ماستر في التغذيه العلاجيه طيب مافيه في المرحله العاشره لابتعاث هالتخصص ايش الحل
    ؟
    بالنسبه لي خاطري اكمل ماستر بس للاسف التقدير مقبول مايساعد ابد في قبول ولادبلوم يمكن بس راح احاول وان ماتيسرت فاالحمد الله وان تيسرت وعلى حسب بحثي بالموقع لقيت طريقه اخذ زوجتي وولدي عن طريق استخراج فيزة دارس لي واجيب لها قبول بمعهد وبعد كذا اضمهم مرافقين معي اعتقد شي زيكذا وبتمشي !! وان كنت في قرارة نفسي غير مقتنع بسفري وتركي لزوجتي وولدي اللي بعد كم اسبوع ح يطل ع الدنيا ربي يوصله بالسلامه حيره شديده ربنا يختار مافيه الخير .

اهلًا اخوي واعذرني على التأخير كنت مسافرة

اختك ممكن تقدم على علوم صحية او علوم طبية
    ومن ضمن العلوم الطبية اعتقد فيها تغذية
    اذا لقيت قبول فيه ممكن يحولونها لها في كندا بعدين

بالنسبة لزوجتك ممكن تدرس صحيح في البداية بس حط في بالك انه بيكون على حسابك كبداية بعدين راح يضمونها ان شاء الله

الله يقوم زوجتك بالسلامة ويرزقكم الذرية الصالحة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني الافاضل انا قررت اقدم على الابتعاث المرحله العاشره وان شاء الله النيه كندا

لكن المشكله ما حصلت تخصصي الدقيق في كندا بحثت كثير عن التخصص لكن المشكله ان لغتي الاكاديمي ضعيفه

لو تكرمتو ابي الجامعات الي في ماجستير هندسة كهربائيه قوى

Electric Power Engineering
    حصلت جامعات كثير فيها تخصص Electrical and Computer Engineering
    لكن القوى الكهربائيه كانت في جامعه وحده اسمها University of Waterloo

معقول مافي غير جامعه وحده ؟

اتمنى الأخوة المتخصصين يفيدونك بخبرتهم
    واترلوو جامعة قوية وممتازه بالتوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوفى البشر
    اشكرك اختي على ردك لكن انا ابي تخصص علم النفس الاكلينكي با الذات لان الملحقيه ماتبتعت الا عليه فقط وممنوع اقدم على الفروع الاخرى
    فكيف اروح لدوله تخصص علم النفس الاكلينيكي فيها ماهو معتمد !!!!!!! وليش مايعتمد !!!!!!! مو مصدقه والله
    ________
    كنت اقصد في ردي ان اعتماد الجامعه وحده هل يكفي اذا وجدت تخصصي فيها في موقع الجامعه ولم اجده في التخصصات المعتمده من الوزاره ؟

انا بصراحة اللي اعرفه ان اهم شي الجامعة معترف فيها وبكذا جميع تخصصاتها معتمده أيضاً حتى لو ماكتبو كذا لان الأقسام كثيره وصعب حصرها

هم عندهم قائمة بالتخصصات المقفله وبالغالب تكون مكدسة بالسعودييين او مخصصه للأجانب فقط بمعنى انها ضعيفه

بالعربي ٩٩٪ تخصصك معتمد الا اذا ثبت نصياً غير ذلك
    بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamada1919
    السلام عليكم

شكراً اختي الك وعلى مجهودك

بس عندي استفسار

اذا درست علوم في كندا طبية هل بعدها يحق لي في اي دولة في العالم اكمل طب اسنان او طب ؟؟

شكراً الك وبارك الله بيج

مو جميع الدول عندها نظام كندا وأمريكا بمعنى ان بعض الدول قبولها مباشر لطلاب الثانوية ماتحتاج بكلريوس علوم قبل الطب

حدد دولتك اول وبعدين شوف شروطها
    بالتوفيق

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـطـمـوح
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,

عندي بعض الأسئلة عن دولة كندا لحد الآن لم اجد لها إجابة كافية .. فأتمنى الإفادة لو تكرمتي أختي.!

سـ 1 / أنا تخصصي محاسبة وناوي اقدم على الماستر بإذن اللله وأريد أن أعرف أي من هذه المدن جامعاتها تقبلني بمجرد اجتياز اللغة في معهدها ( فيكتوريا - ننايموا - كالغاري - مونتريال - ريجينا ) !؟

سـ 2/ لا زلت محتار في اختيار المدينة .. أي من هذه المدن تفضلي برأيك من ناحية المعيشة وجمال المدينة ( مع العلم أني اعشق الطبيعة ولا يهمني حجم المدينة ) !؟

سـ 3/ كيف مستوى معهد ELS في كندا وهل من الممكن التحويل بسهولة إلى أمريكا بعد سنة اللغة.!؟

عذرا على كثرة الأسئلة .. لكني صراحة لم اجد إجابات واضحة لحد الآن عن دولة كندا التي ما زالت غامضة بالنسبة لي.!
    وعليكم السلام الورحمة

ج١/ اغلب معاهد الجامعات بعد اجتيازها بنجاح تطرح عنك شرط اللغة
    هذا مو معناته قبولك في الماستر هذا يعني ان شرط اللغة فقط ملغي بالنسبة لك
    أرجو انك تدخل على كل جامعة بنفسك وتشوف اذا هالمعاهد متوفرة ولا لا لان بعض الجامعات مافيها معاهد لغة أصلا مثل ماكماستر
    نصيحة مني ارسم لك جدول وسجل كل معلومات فيه

ج٢/ من بين هذي المدن زرت فقط مونتريال فما اقدر افتيلك بالباقي
    مونتريال مدينة جميلة عريقة فيها طابع فرنسي على عربي
    أسعارها بشكل عام رخيص لانها في مقاطعه كوبيك الفرنسية وهي أرخص من باقي ولايات كندا بشكل عام
    فيها ٣ جامعات اعتقد وماكقيل وحده منهم وهي جامعة عريقة

فكتوريا اسمع انها جميله كطبيعة وجو لقربها من فانكوفر

ج٣/ قصدك ESL؟
    معاهد اللغة في كندا ممتازه اختار منها الأكاديمي مش التجاري
    التجاري فيه دلع ورحلات بصراحه أشوفها مضيعة وقت
    حلوة للمرافقين فقط
    اذا تبغى تدرس جد روح معهد أكاديمي تبع كلية او جامعة

طبعاً اذا لقيت قبول في أمريكا بيحولونك بإذن الله في كثير تم تحويلهم ماسمعت عن اي مشاكل

اتمنى اني أجبتك بشكل واضح اذا عندك استفسارات اخرى لا تتردد بالسؤال
    * جميل سردك الأسئلة بشكل نقاط سهل علي الإجابة

بالتوفيق

7 "
15 من 198 صفحة 15 من 198 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.