الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

هنا اسأل عن كندا - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي سؤال, الحين اختبارات ال SAT I و SAT II لها اي قيمة في التقديم على البكالوريوس في الجامعات الكندية ؟ ولا بس شهادة المدرسة هي الاهم ؟

كيف الـGPA ينقاس في جامعات كندا في الغالب ؟ من 5, من 4 ولا نسبة من مئة 100% ؟
    7 "
  2. انا في كندا كملت 5شهور😁
    وودي لما انزل في الكرسمس للسعوديه لمدة شهر😍
    اكون كملت 9شهور وطلبت تذاكر ان شاءالله
    المهم سؤالي دحين الشهر اللي بنزل السعوديه فيه راح ينزل لي راتب ولا بيوقف الصرف😔؟؟
    طيب و اذا وقف الصرف 😳😰 كيف لما ارجع يعطوني هالشهر اللي وقفوه مع الراتب الجديد ولا يسحبو عليا؟
    طيب لو سحبو علي ،، ايجار الشقه بدفعه من جيبي فيه احتمال اجيب لهم الفاتوره و يعوضوني؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    المشكله هيا انه ماعندي توكيل وان شاء الله ححاول أسوي الوكالة لكن اذا مارضي كاتب العدل يعملها بحجه انه اخويا مسافر هل سيؤثر ذلك على إجرائاتي؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أتوقع اخوك لازم يكون موجود

( ‏مشرف ملتقى دولة كندا في ‏‫#مبتعث‬‏ ) https://twitter.com/abdo_18_/status/463399887401668610
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطرة
    يعطيك العافيه اختي nutrition الي انت تسويه شي ابد مو سهل وتاكدي انه كله في ميزان حسناتك
    اختي عندي شيئين اولا ابحث عن ماستر يتضمن رساله و تدريب ميداني(علم نفس اكلنيكي) في ولايه انجليزية طبعا انا بحثت في سايتات الجامعات لكن بحكم انجليزتي الضعيفة لم اتوصل لاجابة شافيه!!
    الشي الثاني ان شاء المولى عز وجل ناويه اراسل جامعات كثير حتى تزيد فرصه القبول هل بامكاني ان اكتفي بارسل ظروف تكون صور من غير اختام وانا احتفظ بالظرف الاصل المختوم للحين الحصول على قبول مبدئي هل هذه الخطوه صحيحه ؟ لان الحصول على ظروف مختومه وتوصيات مختومه ولو انها صور امر يستهلك الكثير من الوقت ولا انت ايش رايك تعفين يبي لنا فيزا وقبول معهد ووو احتاج لنصحك

يارب سهل امري و امر محرمي
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    شكرا لك اختي

بخصوص علم النفس الاكلينيكي لقيت لك كذا جامعة في كندا
    منها كوينز
    Department of Psychology - Clinical

ومنها جامعة فكتوريا
    Clinical Psychology - University of Victoria

وجامعة ثالثة في تورنتو
    Clinical Psychology - Ryerson Psychology Graduate Program (MA, PhD) - Ryerson University

اتمنى تفيدك

بخصوص الظروف
    عندك طريقتين الاولى انك تعملي كذا نسخه من الجامعة واختميها 10 اعتقد تكفي
    اذا انتي في كندا وصعب تنزلين السعودية اطلبي من السفارة او الملحقية في كندا تختم لك

الافضل انك تجهزين هالامور من بدري ومثل ماتعرفين الافضل انك تعملي احسن شي لانه ممكن يرفضون ! محد يضمنهم

الله يسهل لك امورك يارب ويفتحها في وجهك ووجه محرمك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf97
    انا عندي سؤال, الحين اختبارات ال SAT I و SAT II لها اي قيمة في التقديم على البكالوريوس في الجامعات الكندية ؟ ولا بس شهادة المدرسة هي الاهم ؟

كيف الـGPA ينقاس في جامعات كندا في الغالب ؟ من 5, من 4 ولا نسبة من مئة 100% ؟
    ماعندي خبر في هالموضوع ولا علم

بخصوص ال جي بي اي للبكلريوس يقيسون من 5 وبعضهم من 4
    الثانوية اعتقد بالمئوي وكلها مثل بعض ماتفرق تقدر تحولها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مود ابتعاث
    انا في كندا كملت 5شهور
    وودي لما انزل في الكرسمس للسعوديه لمدة شهر
    اكون كملت 9شهور وطلبت تذاكر ان شاءالله
    المهم سؤالي دحين الشهر اللي بنزل السعوديه فيه راح ينزل لي راتب ولا بيوقف الصرف؟؟
    طيب و اذا وقف الصرف  كيف لما ارجع يعطوني هالشهر اللي وقفوه مع الراتب الجديد ولا يسحبو عليا؟
    طيب لو سحبو علي ،، ايجار الشقه بدفعه من جيبي فيه احتمال اجيب لهم الفاتوره و يعوضوني؟؟
    اجازتك السنويه الرسمية هي شهر كامل
    لمدة شهر راح ينزل لك راتبك باذن الله اذا اخذت شهر و10 ايام مثلا وكان مشرفك متشدد شوي راح يوقف لك الراتب ممكن بس اول ماترجع راح ينزل لك الراتب كامل ان شاء الله

موفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOOOPE
    السلام عليكم

كم مدة دراسة الماجستر بكندا ؟؟ وكم تتراوح مدة دراسة اللغة لو كانت لغتي ممتازة ؟؟ وهل هي افضل من امريكا بدراسة تخصصات الحاسب ؟؟
    و مستوى المعيشة مقارنة بامريكا
    وعليكم السلام
    تقريبا سنتين للماستر
    اللغة معك لحد سنه وتقدر تمدد نص سنه بعدها
    ماعندي علم بالحاسب

شخصيا اشوف كندا ارقى واجمل
    من ناحية ارخص يعتمد على الولاية والمدينة

بالتوفيق
    7 "
18 من 198 صفحة 18 من 198 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.